الرئيسية » الهدهد » غادة عويس: إسرائيل وبمساعدة صهاينة العرب كادت تنجح بتنفيذ صفقة القرن لولا دماء جرار وصراخ التميمي

غادة عويس: إسرائيل وبمساعدة صهاينة العرب كادت تنجح بتنفيذ صفقة القرن لولا دماء جرار وصراخ التميمي

شنت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس هجوما عنيفا على الاحتلال الإسرائيلي ومن وصفتهم بصهاينة العرب، مؤكدة بأن إسرائيل لا تفرق في عدوانها ضد الشعب الفلسطيني بين شاب او فتاة أو طفلة وبين الأحزاب، مؤكدة بأنها كادت أن تنجح في تحقيق صفقة القرن لولا دماء وتضحيات أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقالت “عويس” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”لا فرق عند الاحتلال بين شاب وطفلة وكهل.. بين حماس وفتح وجبهة شعبية..بين ناشط وزعيم ومواطنة..بين من يحمل السلاح ومن يتظاهر وهو أعزل ومن يصرخ من الألم..بين مسيحي او مسلم او اي مؤمن او لا مؤمن”.

 

وأوضحت ان الاحتلال الإسرائيلي “اغتال الشاب #احمد_جرار واعتقل الطفلة #عهد_التميمي وعذّب الأمّ المجروحة الاسيرة#إسراء_جعابيص ووضع الزعيم #اسماعيل_هنية على لائحة العالم للإرهاب وغيرهم من شهداء وأسرى ولاجئين على امتداد خمسين عاما!”.

 

 

وأكدت بأن “الاحتلال لا يميز وهدفه واحد متابعة قضم الارض وتهجير أهلها ونشر دعاية أنه ديمقراطي وحضاري وسط محيط عربي من الوحوش والارهابيين “.

 

واضافت انه “يكاد ينجح وقاب قوسين من صفقة القرن بمساعدة صهاينة العرب وانحياز صهاينة الغرب لولا دماء احمد جرار وصراخ عهد التميمي وتضحية إسراء جعابيص وإصرار اسماعيل هنية! “.

 

واختتمت تدوينتها قائلة: “الاحتلال لا يدرك أنّ ضحاياه هم وقود المقاومة وشعلة قضية لن تموت على أرض اسمها فلسطين وعاصمتها القدس وشعبها جبّار ورمزها غصن زيتون الى أبد الآبدين”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.