الرئيسية » الهدهد » نظام السيسي يترنح خشية من السقوط.. الأمن المصري يعتقل أبو الفتوح و6 من قيادات حزبه

نظام السيسي يترنح خشية من السقوط.. الأمن المصري يعتقل أبو الفتوح و6 من قيادات حزبه

اعتقلت قوات الامن المصرية, مساء الأربعاء, عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية و6 من قيادات حزبه.

 

ونشر نجل رئيس حزب مصر القوية تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي ‘فيسبوك”، قال فيها إنه قد تم اعتقال رئيس حزب مصر القوية وأعضاء المكتب السياسي للحزب أحمد عبد الجواد وأحمد سالم ومحمد عثمان وعبدالرحمن هريدي وأحمد إمام وتامر جيلاني.

 

وكان عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب “مصر القوية” المعارض والمرشح الرئاسي في انتخابات 2012، قد اعتبر أن انقلاب الجيش على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لو حدث فإنه لن يخدم مصالح الدولة.

 

وجاء تصريح أبو الفتوح خلال حوار أجراه مع قناة “الجزيرة” القطرية، يوم الأحد، من العاصمة البريطانية لندن.

 

وردا على سؤال بشأن موقفه حال أقدم الجيش على الإطاحة بالسيسي، كما حدث مع الرئيس المصري السابق محمد مرسي في 2013، أجاب السياسي المصري: “لا أرضى بإسقاط السيسي إلا بالصندوق (الانتخابي)”.

 

جدير بالذكر أن المحامي العام لنيابات أمن الدولة العليا المصرية المستشار، خالد ضياء، أمر بحبس محمد القصاص، نائب “حزب مصر القوية” 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد ثبوت تورطه مع جماعة الإخوان في تنفيذ عمليات إرهابية، ووجهت له النيابة تهمة الانضمام لتنظيم الإخوان، علما أن قوات الأمن ألقت القبض على محمد القصاص يوم الخميس 8 فبراير.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “نظام السيسي يترنح خشية من السقوط.. الأمن المصري يعتقل أبو الفتوح و6 من قيادات حزبه”

  1. نظام السيسي لا يترنح بل هو يدعم أركانه تماما كنا فعل ستالين. اذن دعوكم من العناوين الفضفاضة و تقبلوا ان الشعب المصري خان ثورته و سيجني وبال ذلك. السيسي سيسقط بعد ٣٠ سنة

    رد
  2. wagawaga
    كلامك صحيح ان كنا في وقت غير هذا ٠التغيرات الخارجيه سريعه جدا ولن تستطيع مصر مجاراتها بهذا الشعب وهذا النظام وهذا الجيش واي حرب او غزو خارجي فلن يجد مقاومه تذكر من شعب يكره جيشه ويتمني له الهزيمه والدمار وجيشه يكره شعبه ويري انه لايستحق الحياه الكريمه ٠مستحيل ان يستمر هذا الوضع طويلا
    اي مغامر يستطيع ان يأخذ مصر تحت حكمه بجيش قوامه ٢٠٠٠ جندي مسلح بصواريخ خفيفه محموله
    ولو اكراد عفرين موجودين بسلاحهم في سيناء مثلا لكانت مصر في قبضتهم منذ شهر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.