الرئيسية » الهدهد » بعد دعوته لقلب نظام الحكم.. سعود القحطاني يوجه تهديدا صريحا لوزير خارجية قطر:الحساب عسير والفاتورة تزيد!

بعد دعوته لقلب نظام الحكم.. سعود القحطاني يوجه تهديدا صريحا لوزير خارجية قطر:الحساب عسير والفاتورة تزيد!

يبدو بأن الأوامر قد صدرت لسعود القحطاني مستشار ولي العهد السعودي باستمرار مهاجمة قطر وتصعيد الأزمة، فلم يمضي أيام على دعوته الصريحة لقلب نظام الحكم في قطر حتى خرج اليوم ليهدد وزير الخارجية القطري بشكل مباشر.

 

ونشر “القحطاني” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن)، مقطعا مصورا لوزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ينفي فيه مزاعم النظام السعودي التي تقول بأن قطر هي التي سيست الحج، مؤكدا أن النظام السعودي هو من أقحم الشعائر الدينية المقدسة بالخصومة السياسية.

 

ودون سعود القحطاني برفقة المقطع تهديد صريح لـ”آل ثاني” تعقيبا على تصريحاته، قال فيه:”أنتم أذل من ذلك ودون الحرمين الشريفين السيوف التي تعرفون بأمر اخوان نورة يا اخوان شريفة.”

 

وتابع مستشار “ابن سلمان” وقاحته المعهودة قائلا:”قلتها لك يا سيف بن احمد ولم تفهم. إعلام ظلكم يمثلكم. والحساب عسير والفاتورة تزيد. وتذكروا كلمة عادل الجبير. طوينا هذه الصفحة. هم مشكلة صغيرة جدًا جدًا جدًا وليس من صالحهم استفزاز ٢٠٠ جيب.”

 

https://twitter.com/saudq1978/status/962265644832980993

 

يشار إلى أن الذراع الأيمن لـ”ابن سلمان” ومستشاره سعود القحطاني، قائد كتائب الذباب الإلكتروني بـ”تويتر”، خرج قبل أيام وتحديدا في 5 فبراير الجاري بدعوة صريحة لقلب نظام الحكم في قطر وتهديد مباشر باقتحام قصر الحكم، فضلا عن الإساءة والسباب الذي وجه لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في محاولة لتعقيد الأزمة واستفزاز الجانب القطري.

 

ودون “القحطاني” الشهير بـ”دليم” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن) حينها مستغلا مزاعم وافتراءات روجها ذبابه ضد قطر ما نصه:”خلايا عزمي وإعلام الظل للسلطة القطرية الغاشمة تروج بشدة لما تسميه بتدويل الحرمين! نصيحتي الشخصية كمواطن خليجي لخيال المآته: تراها إشارة من الكبار ومايحتاج جيش يتحرك ولا طيارات تحلق. ٢٠٠ جيب ماتوقف إلا بالوجبه”

 

وتابع موجها السباب والإساءة البالغة التي تعكس أخلاقه وتكشف حقيقة محركيه لأمير قطر: “ويعلقونك مع رجولك. ماهو نافعك عزمي ولا غيره.”

 

 

https://twitter.com/saudq1978/status/960552522795618304

 

واستمر مستشار محمد بن سلمان في مهاجمة قطر وقاداتها ووصفهم بأقزع الألفاظ وأحط الصفات، التي استنكرها الكثير من المغردين ورأوا أن مثل هذه (الحقارة) لا تخرج إلا من أفواه “أولاد الشوارع”.

 

https://twitter.com/saudq1978/status/960559549831925761

 

واشتهر “القحطاني” في أعقاب الأزمة الخليجية، من خلال تغريداته الحاقدة والكارهة لدولة قطر وشعبها والداعية لاستمرار الأزمة، والمحرضة عليها، الأمر الذي جعله في مرمى انتقادات حقوقية طالبت بمحاكمته ومحاسبته على جرائم التحريض ضد قطر، وخصوصا بعد إصدار تقرير اللجنة الفنية للمفوضية السامية لحقوق الإنسان، وسط تساؤلات عن مدى أهليته لتولي المناصب التي يشغلها، وسط مطالب لمغردين بعزله من مناصبه، بعد ما ارتكبه من جرائم وفضائح.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد دعوته لقلب نظام الحكم.. سعود القحطاني يوجه تهديدا صريحا لوزير خارجية قطر:الحساب عسير والفاتورة تزيد!”

  1. هذا هو المستوى الاخلاقي المنحط الذي وصل إليه المسؤلين والمستشارين السعوديين كهذا الكلب دليم ، لا شرف ولا دين ولا اخلاق . يسب ويشتم ويهدد وبمنتهى الخسة والوضاعة اللهم إلا عقدة النقص والشعور بالدونية.
    ونقول لهؤلاء الشامتين الكارهين من أمثال دليم ، إن كل ما تهددون به تتحطم تحت أقدام الشعب القطري وقيادته ، وكل من يحاول استهداف قطر يداس بالإقدام . وتهليلكم وتهديدكم لا يعنى إلا معاناتكم من أزمتكم المستحكمة وهى أنكم منتهكون من كل ناحية مثل المرأة التى ارتضت الاغتصاب واستمرت فيه ، وأصبحت لا تستطيع العيش بدونه، فالواقع يقول إن الحوثيين يغتصبونكم كل يوم وأنتم راضون وسعداء، والأمريكيون يغتصبونكم طبعا منذ سنوات وأنتم تهللون وتدفعون لهم المليارات ، وان شعوركم بالنقص والمهانة والذلة يدفعكم إلى الرضا عما يفعله دبكم الداشر التافه وبطانته من امثالك وما ينفقه من مليارات الدولارات التي سرقها من سجناء الرتز على عصاباته ولوحاته ويخوته ويجوع الشعب السعودي . تموتون غيظاً مع دبكم الداشر التافه وبطانته الفاسده ، كلما ظهر كيف يتنامى تيار الرفض العالمى لما ترتكبه قيادتكم الحمقاء في اليمن من قتل للأطفال والنساء والشيوخ وتدمير وتجويع الشعب اليمني ، وبالطبع مع ما يمكن أن يترتب عليه هذا الوعى المتنامى فى العالم من إمكانية عزل السعوديه وتوقيع عقوبات عليها وإلزامها بتعويضات بالمليارات، بالإضافة إلى محاكمات دولية لكل من شارك في تدمير وقتل الأبرياء في اليمن وعلى رأسهم الدب الداشر

    رد
  2. والله صارت العالم تعرفهم على حقيقتهم النجس الخبيثين ، انا اردني مقيم في قطر وحبيت اقول لك يا قحطاني الكلب الفاتورة اللي تحكي عنها راح تزيد بس مش ع قطر راح تزيد عليكم من كل العالم اللي بيكرهكم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.