الرئيسية » الهدهد » “الرز الإماراتي” دفع نائبا بالبرلمان المصري لتهديد قطر:” نص ساعة وأمركم ينتهي”

“الرز الإماراتي” دفع نائبا بالبرلمان المصري لتهديد قطر:” نص ساعة وأمركم ينتهي”

قال أمين سر لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان المصري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى أكثر زياراته لدولة الإمارات العربية، بسبب دعمها لمصر في ثورة 30 يونيو ودعم الاقتصاد وقضايا أخرى.

 

وخلال مداخلة هاتفية عبر قناة مصرية، أكد طارق الخولي أن “قضية قطر” من الملفات الأساسية التي تدور بين السيسي وقادة الإمارات، مشيراً أن هناك تنسيق مصري إماراتي ضد قطر.

 

وحول إعلان قطر بأن دول الحصار حضرت لعمل عسكري ضدها، علق الخولي بأن “الرباعي العربي” يراعي البُعد الدولي ولا يحضر لأي عمل عسكري ليس خوفاً من قطر كون أن أمرها “ينتهي في نصف ساعة”، على حد قوله.

 

واستبعد البرلماني المصري أي تغيير في موقف سلطنة عُمان تجاه الأزمة الخليجية.

 

في وقت سابق، أكد وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية أن السعودية والإمارات خططتا لـ”غزو قطر”، مشيراً أن الدوحة أحبطت تلك النية.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““الرز الإماراتي” دفع نائبا بالبرلمان المصري لتهديد قطر:” نص ساعة وأمركم ينتهي””

  1. هذا صحيح واضح ان امر قطر سينتهي في نصف ساعه لان هذا ما أثبتته دول الحصار مع حركة أنصار الله (الحوثيين ) منذ ٣ سنوات . جرعة البرسيم شكلها من الإمارات لان نفس الأعراض مصاب بها طقعان ابوظبي . وهذا ما نراه الْيَوْمَ في طقعان ابوظبي حيث يتصف بحماقة واضحة في كل خطواته و ردود فعله وسلوكه و تصرفاته التي تتسم بأقصى درجات الغباء. ومن هنا فهو لا يستطيع فهم ومواكبة المجريات من حوله ويقوده عقله نحو الكثير من الغباء .

    رد
  2. كلام هذا البغل المصري(الناهم) وتهديده للقطـــريين…يذكرني بتهديدات العاهرات اللواتي يركبـــهن الزناة.كما يركب الحمار أتــانته..ثم تهدده…..هكذا هو حال هذا(الناهم) المصري البربري الهمجي..

    رد
  3. قال أمين سر لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان المصري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى أكثر زياراته لدولة الإمارات العربية، بسبب دعمها لمصر في ثورة 30 يونيو ودعم الاقتصاد وقضايا أخرى.

    هزاب أكيد تعرف القضايا الاخرى التي يدعموا فيها اسيادك السيسي. ياريت تخبرنا عنها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.