AlexaMetrics وصفهم بالخوارج وحلل ذبحهم.."شاهد" داعية سعودي يحرض قوات "حفتر" على أهالي درنة: "طوبى لمن قتلهم وقتلوه"! | وطن يغرد خارج السرب

وصفهم بالخوارج وحلل ذبحهم..”شاهد” داعية سعودي يحرض قوات “حفتر” على أهالي درنة: “طوبى لمن قتلهم وقتلوه”!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشيخ سلفي سعودي يدعى أبو عبد الرحمن المكي يحرض فيه قوات اللواء الليبي المتمرد خليفة حفتر على أهالي مدينة درنة الليبية.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توعد “المكي”، أهالي مدينة درنة الليبية بالقتل إن لم يسلموا أنفسهم وأسلحتهم لقوات “عملية الكرامة” التابعة للواء الليبي المتمرد خليفة حفتر.

 

وقال المكي إن “عملية الكرامة” تملك عتادا كافيا لدخول مدينة درنة، ودعا من وصفهم بـ”الخوارج” من أهالي درنة إلى تسليم أنفسهم وأسلحتهم وهم “أذلاء وأنوفهم راغمة في التراب، وإلا فليس لهم منا إلا القتل”.

وأضاف: “لن تتوقعوا حجم الجيش الذي قدم إلى درنة والقوة التي أتت وما عليكم إلا الفرار وإلا فإنكم ستموتون في هذه الوديان”.

 

وبحسب الفيديو، فقد زار “المكي”، المحسوب على المذهب السلفي المدخلي، أحد المواقع السرية العسكرية في ضواحي مدينة درنة لتحريض قوات عملية الكرامة على القتال على أبواب مدينة درنة المحاصرة قائلا: إن هؤلاء الجنود موفقون من الله وإنهم في عبادة خلال القتال، مضيفا “طوبى لمن قتلهم وقتلوه”.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هاهاها غير معروف هذا الدجال ربما هو من رجال حفتر وارادوا ركوب ظهر ربيع المدخلي للوصول الي اهدافهم رغم كرهي للمدخلي وحزبه الشيطاني وشويخ ال سلول المنافقين من يبرر للحاكم الا انهم لن يصل الامر لتقل المسلمين ..فليكن ابو عبد الرحمن او ليسمي نفسه ابو الشيطان او المكي او اللوطي فتاويهم ضراط توضع تحت الاقدام هو ومن على شاكلته من المداخلة الكلاب

  2. هذه اللحى ممن عانات الروسيات العاهرات اشرف واطهر منها
    حالهم مع الطاغيه حفتر
    الا كحال الشراميط مع القواد

  3. ماشاء الله هذه الصادرات السعوديه وصلت ليبيا… بعد افغانستان والشيشان البوسنه والعراق وسوريا واليمن والجزائر اين فتاويكم ومراجلكم ودينكم من فلسطين واليهود وقبلها ما يحصل في بلادكم من فساد ام انكم اسد علينا وفي الوغاء دجاج لابارك الله فيكم ولا في علمكم ولا بارك الله فيمن ارسلكم واستمع لكم يادعاة القتل والفساد والفجور .

  4. الخوارج كلاب اهل النار والمداخلة كلاب كل اهل الاستبداد والطغيان في الوطن العربي.
    الشعوب العربية اصبحت الان ولله الحمد تميز جيدا بين دعاة الحق ودعاة الباطل الذين يدعون الناس ليلا ونهارا للخضوع والخنوع باسم الاسلام لقتلة شعوبهم كالسيسي وبشار وحفتر ,,, وغيرهم كثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *