الرئيسية » الهدهد » وسط حراسة مشددة.. ما سرّ وجود شقيق الملك سلمان برفقة أمراء في هذه المنطقة بالمغرب؟!

وسط حراسة مشددة.. ما سرّ وجود شقيق الملك سلمان برفقة أمراء في هذه المنطقة بالمغرب؟!

كشفت إحدى الجمعيات المقربة من جبهة البوليساريو الانفصالية في مدينة “العيون” المغربية، أنها وثقت الأربعاء 31 يناير 2018، قدوم وفد من الأمراء يرأسه شقيق الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بالإضافة إلى ابن عم الملك السعودي بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود تحت حراسة أمنية مشددة بنواحي منطقة “الحكونية” شمال شرقي العيون.

 

وقالت صحيفة الأيام المغربية إن الأمير أحمد بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود شقيق ملك السعودية يتواجد منذ أيام بمنطقة المسيد التي تبعد حوالي 90 كلم من مدينة العيون، حيث يقضي فترة استجمام بالمنطقة، إلى جانب عدد من الأمراء والخدَم، في مخيم للصيد بواسطة الصقور في إحدى مناطق الصحراء المغربية.

 

وبحسب الصحيفة فقد نشرت جمعية مراقبة الثروات وحماية البيئة في الصحراء المغربية على موقعها الإلكتروني مقطع فيديو تظهر فيه سيارات رباعية الدفع لوفد الأمراء أثناء خروجهم لمخيمات الصيد.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وسط حراسة مشددة.. ما سرّ وجود شقيق الملك سلمان برفقة أمراء في هذه المنطقة بالمغرب؟!”

  1. الاخ الكريم فري دم / ما يصير هالكلام كيف يستخرون هاؤلاء مفكري الامه اخذو صقورهم وحميرهم وجواريهم ومتاعهم ومشروباتهم حتي يكونوا بوسط الصحراء المغربيه للتفكير بعمق وفي جو صافي لا يعكره احد بكيفية استعادة القدس ولم شمل الامة العربيه والاسلاميه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.