الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةفيديوفيديو| إمام المسجد الحرام يهدي "السبسي" قطعة من كسوة الكعبة تثميناً لجهوده...

فيديو| إمام المسجد الحرام يهدي “السبسي” قطعة من كسوة الكعبة تثميناً لجهوده في محاربة الإسلام!

- Advertisement -

في زمن العجائب وفي العهد الجديد لأرض الله الحرام تحت حكم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، “الشاب المنفتح على العالم”، أهدى الشيخ صالح بن عبد الله بن حميد، إمام وخطيب المسجد الحرام والمستشار بالديوان الملكي، الرئيس التونسي (المتهم باتخاذ قرارات معادية للإسلام) قطعة من كسوة الكعبة المشرفة أثناء زيارته تونس اليوم.

وتساءل النشطاء متعجبين ساخرين: هل منح “السبسي” هذا التكريم والشرف بحيازة قطعة من كسوة الكعبة (الرمز الديني الأول للمسلمين) على جهوده في تغيير شرائع الإسلام وسن قوانين تسمح للمرأة بالزواج من الغير المسلم، أم بسبب جهوده في المساواة بين الرجل والمرأة في الميراث وضربه عرض الحائط بنصوص القرآن والأحاديث الصحيحة.

واستقبل رئيس تونس الباجي قايد السبسي، اليوم الجمعة بقصر قرطاج، الشيخ صالح بن عبد الله بن محمّد بن حميد، إمام وخطيب المسجد الحرام والمستشار بالديوان الملكي، الذي يؤدّي زيارة عمل إلى تونس من 1 إلى 5 فبراير الجاري.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. المدعو منكم أخزاك خالقك يا زبالة برغم كرهنا لآل سعود ومشايخهم الدجالين فلا يحق ان تتفوه بهكذا لغط علي شغلة تتعلق بالكعبة يا نجس وكلامك دليل تربايتك يا قليل الأصل .ملعونين حكام الحجاز ال سعود العار والسبسي والسيسي وكل الزبايل

    • مادمت عيرتني بالزبالة.فأنت تشتم نفسك.وتكشف عن معدنك..فأنت الزبالة مادمت لاتعرف غيرها………..فلو كنت تملك بعض العقل.وتحس كماالآدميين لفهمت المغزى من قولي(سيضعهافي مرحاضه الخاص)لكن عقلك مهترئ الى حد التعفن…..واللبيب بالاشارة يفهم..لاأعتقد انك كذلك…

  2. مثلما سجل التاريخ أن تونس ألغت الرّق سنة 1846 وتبعتها بعد ذلك بقية البلدان الإسلامية، سيسجل أيضا أنها تسعى جاهدة للإرتقاء بالمسلمين من قراءة سطحية للتراث تقبل بالتفاوت إلى قراءة مستنيرة لا ترضى بغير المساواة بين البشر، نساء ورجالا، بديلا.
    نعم التونسيون يستحقون الاعتراف بذلك الجميل، فإذا لم يُعترف لهم بذلك الْيَوْمَ، فإن التاريخ لا ينسى.

  3. الى المدعو محمد ظلما وبهتانا أما بعد فنقول لك ألا لعنة الله على أمة محمد ألى ما بعد يوم ألدين اذا لحقوا باللقيط المدعو تونس فمن أعتق العبيد يا عبد فرنسا هو سيدنا محمد وليس أنتم يا هالك ومن حرر العبيد هو دين الإسلام .
    أما عن فلسفتك بتراث إسلامي ، الإسلام ليس تراث عندما يرتبط ذلك بالعقيده فهو طريق ومنهج حياة ، وهذا الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين ، تونس التي تفوقت بالأنحلال الأخلاقي عن دول العالم ،تقرير الجزيره 20.09.15 2000 أولاد زنا مصرح بهم فقط في العاصمه تونس، الغير مصرح به لا تعد, .
    “” يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلَادِكُمْ ۖ لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ””” خالفت تونس المسلمين لا بارك الله بمن خالف وصيته ،( أنتم قدوى حسنه يا هالك!!! )
    أقررتم بزواج التونسيه المسلمه بالكافر من باب مساواتها بالرجل رضيت أن تنكح أختك من كافر غير مختون يجامع أختك بالحيض لا يتطهر من الجنابه ولا يعترف برسولها ودينها واولدها ياكلون لحم الخنزير ويدعوكى خالي الحلوف تفضل كل معنا ، لحمكو شو رخيص . وقد فضحكم شيخ الأزهر وفضح كهنتكم .
    وحتى يكتمل مسلسل الرده عن الإسلام والوضاعه من باب المساواة تطالب التونسيه باعطاء اسم عائلتها لاولادها من غير أبوهم الشرعي كما في الغرب ، عندنا نحن الغير تونسيين لا ينسب الولد الى أمه إلا عندما يكون أبن زنا ، ويفتخر العربي بابيه وجده وعشيرته ، أولاد عشاير أولاد حلال مش أولاد كلب ، لو فلسطيني أردني مصري عراقي أو جرانكم الجزائريين تحدثت له بذلك للعن أبو إلي خلفك ، ونصيحتي ألك غير اسمك من محمد لأسم فرنسي بول مثلا مناسب ألك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث