مغرد إماراتي: من هنا صدرت الأوامر لـ”حمد المزروعي” للتطاول على الشيخة موزا !

3

كشف المغرد الإماراتي “مجتهد الإمارات” بأن تطاول المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي على عرض المسند والدة أمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، يتم بأمر مباشر من بدافع حقد قديم.

 

وقال “مجتهد الإمارات” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” خاص : حسب أحد الأصدقاء المقربين من محمد بن زايد أخبرنى أن محمد بن زايد أعطى الضوء الأخضر ل حمد المزروعي للطعن فى الشيخة موزا بسبب حقده القديم على الشيخة موزا” .

 

وكان المغرد الإماراتي حمد المزروعي قد أثار جدلا واسعا في دول الخليج بعد أن نشر تغريدة “مسيئة” لوالدة أمير قطر الشيخة موزا بنت ناصر على حسابه الخاص على تويتر.

 

وأثارت التغريدة غضب المستخدمين على اختلاف توجهاتهم إزاء الأزمة الخليجية.

 

وانتقد مغردون من أغلب دول الخليج موقف المزروعي، بينما رد الإماراتيون بتدشين هاشتاغ #حمد_المزروعي_لا_يمثلنا.

 

وبالرغم من الجدل الذي أثارته التغريدة، لم تُحذف حتى الآن من حساب المزروعي، مما دفع البعض إلى انتقاد غياب أي رفض رسمي للموقف.

قد يعجبك ايضا
  1. دوحة العز يقول

    من أعظم الصفات التي يتصف بها حكام مشيخة ابوظبي – قبحهم الله – صفتا الغدر والخيانة, فهم خونة بطبيعتهم انجس من اليهود ينقضون المواثيق ويغدرون بضيوفهم , ويخونون من ائتمنهم .
    ولا يعيشون إلا على الحرام، ولا يبالون في سبيل جمع المال بشيء من الدين أو الأخلاق، أو حرمة الأعراض، فهم عبّاد المال أينما وجد، وبأي طريقة اكتسب؛ حلالاً أو حراماً ، لذا تجد الدعاره وغسيل الاموال واحتلال المراكز الاولى في استهلاك الخمور وكل ما هو باطل ومنكر .والمتتبع لافعالهم يدرك غدرهم وحمقهم وشدة عدائهم للمسلمين . فساءت بذلك أخلاقهم وطبائعهم .. وتفشي بينهم الكذب والغدر والخيانة ، وسوء الخلق .. فكل ما هو أمامهم مستباح وحلال ولا يُبالون بنتائج افعالهم . ومن كلابهم التي تنبح بطبيعتها عديم الشرف اللقيط حمد المزروعي ، وعندما يتطرق هذا الكلب ويخوض في أعراض الناس وقذف المحصنات فهذا يكون بموافقة وتشجيع ومباركة من اسياده في ابوظبي وهم مشاركين في هذه الاعمال القذره لأن الأعراض بالنسبة لهم لاتمثل شي ذو قيمه لانهم لايعرفون معنى الشرف أصلاً .

    1. تونسي غريب في زمن غريب يقول

      الي يتطاول على النبي كبيرة ياتطاول على عرض المسلمين
      اصلا من له علاقة مع هذا الشيء المزروعي مقدوح في اسلامه

  2. عماني و كل فخر يقول

    محمد بن زايد أنجس خلق الله قليل الاصل راح يظل قليل أصل و مصير الزابل الحقير النذل السافل ينداس على خشمه و قلت الاحترام انه اذا صار خلاف بيني و بين صديقي او جاري او اخي او ابن عمي أتكلم عليه و أطعن فيه و أطعن في أصله و عرضه من أقبح الصفات هذي يعني بألامس كنت أكل و أشرب و أضحك في بيتك و في دقيقة تنسى هذا كله قبيح و قليل أصل يا ديوث الامارات يا قواد محمد بن زايد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.