“شاهد” وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي يفجر مفاجأة صادمة عن جثة الرئيس الراحل “صالح”

1

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لوزير الخارجية اليمني في الحكومة الشرعية يدين فيه اغتيال للرئيس اليمني السابق ، معتبرا إياه “جريمة بشعة”.

 

وقال “المخلافي” في الفيديو خلال حوار له مع قناة “روسيا اليوم” ورصدته “وطن”، إن اغتيال صالح جريمة بشعة ونحن ندينها رغم اختلافنا معه، مؤكدا بأن “صالح” لم يدفن بعد ولم تسلم جثته إلى ذويه ولا يزال عدد من أقاربه وقادته في الأسر.

 

وكانت جماعة “” قالت إنها قامت بدفن جثمان الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، في قبر بالقرية التي ولد فيها خارج مدينة صنعاء.

 

وأكدت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام اليمني أن جماعة أنصار الله هي من تولت عملية الدفن وسمحت لعدد محدود من أقارب صالح بحضور مراسم الدفن، لم يزد عن 20 فردا.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    وزير خارجية أصبح يعمل حفار قبور ! دفن لم يدفن ! لم ينال دكتاتور العالم إهانات مثل تلك التي نالها الدكتاتوريين العرب من أخرج من داخل حفرة وضرب على أيدي الأمريكان واعدم يوم العيد ! من هرب إلى ممرات تصريف المجاري ولوحق واغتصب وقتل ! وآخر حرق وقتل ومثل به ولم يدفن ! على حد زعم وزير الخارجية اليمني! آخر أذل وجلب إلى المحكمة على نقالة وبنظارة سوداء هو وإبنه الذي كان على بعد حجرة من الحكم! وآخر هرب في جنح الظلام خائفا من وصول المتظاهرين إلى قصره! وآخر ما زال متحصن في قصره سيأتي الدور عليه قريبا ! ماذا بقي من كرامة للحكام العرب من الخليج إلى المحيط ؟ حتى مزابل التاريخ تأبى أن يرمى فيها هؤلاء الخونة العملاء الفاسدين !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More