الرئيسية » الهدهد » حطموا جميع محتوياته.. اقتحام منزل مذيع مصري هدد بنشر تسريب “جنسي” لمدير مكتب “السيسي”

حطموا جميع محتوياته.. اقتحام منزل مذيع مصري هدد بنشر تسريب “جنسي” لمدير مكتب “السيسي”

في مفاجأة صدمت متابعيه أعلن الإعلامي المصري المعارض، الدكتور أسامة جاويش أن قوات الأمن المصرية اقتحمت منزله (التابع له في مصر)، وقامت بتحطيم جميع محتوياته بالرصاص الحي.

 

وربط متابعون هذا الحادث بإعلان “جاويش” قبل أيام أنه سيذيع تسريب جنسي، خاص باللواء عباس كامل مدير مكتب السيسي (مدير المخابرات العامة المؤقت)، قبل إعلانه لمرة ثانية أنه تراجع عن إذاعة التسريب لأسباب مهنية وأخلاقية بعد عدة نصائح وردته من أشخاص مؤثرة.

 

ودون الإعلامي المصري في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه “قوات الأمن المصرية التابعة لنظام السيسي داهمت بيتي في محافظة دمياط بالرصاص وحطمت جميع محتوياته وخربوا ما فيه”

 

 

وتابع موضحا:”ساعة كاملة من التدمير والتخريب والتكسير داخل بيت أخرجتموني منه بغير حق منذ أربع سنوات حسبي الله ونعم الوكيل”

 

وكان الإعلامي المصري أسامة جاويش قد أعلن الجمعة الماضية، أنه سيذيع تسريب جنسي خاص بعباس كامل، ولكنه تراجع يوم السبت قبل ساعات من الموعد المحدد لإذاعة التسريب وأعلن أنه لن يذيعه، بعد تواصله مع عدد من المعارضين المصريين الذين يثق برأيهم.. حسب قوله.

 

وتعليقا على هذا الحادث قالت الإعلامية المصرية المعروفة آيات عرابي، إنه طالما تحول الأمر إلى مواجهة مفتوحة, فيجب على الإعلامي أسامة جاويش على الفور أن ينشر التسريب الفاضح لعباس كامل.. حسب منشور لها بفيس بوك رصدته (وطن).

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حطموا جميع محتوياته.. اقتحام منزل مذيع مصري هدد بنشر تسريب “جنسي” لمدير مكتب “السيسي””

  1. اللهم لا شماته كان من المفروض من الاول ياكل تبن ويسكت والا يرسل التسريب لاحد المحطات المعارضة وما اكثرها اما لعب العيال هذا ما ينفع في هالزمن يهدد وعالي باله بيسيبوه اي غباء هذا ….. يستاهل ما جاه وليتهم كسروه مع بيته الاحمق

    رد
  2. صدقت يا أخ أحمد…هذا الجاويش المرعب سابقا وحاليا..كان عليه الا يتقمص الرجولة.ويغلق فمه والا يتهم بهائم البهائم عساكر العهر والدعارة والعفن والزبالة.وقائدهم الهمجي كامل عباس…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.