الرئيسية » الهدهد » وصفه بـ”حاخام الإمارات”.. جمال ريان يفتح النّار على وسيم يوسف: خدمتُ في الإمارات “حينما كنت أنت بالبامبرز”!

وصفه بـ”حاخام الإمارات”.. جمال ريان يفتح النّار على وسيم يوسف: خدمتُ في الإمارات “حينما كنت أنت بالبامبرز”!

شن الإعلامي البارز والمذيع المعروف بقناة “الجزيرةجمال ريان، هجوما عنيفا على الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف بعد إساءته لقطر ومناصريها من غير القطريين وسبهم بألفاظ خارجة.

 

وكان الداعية الإماراتي المجنس (الأردني الأصل) قد شن هجوما عنيفا على مناصري قطر في دول الخليج، متسائلا “لماذا يدعمون قطر ويدافعون عنها وهم من دول أخرى”.

 

وفي تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) هاجم وسيم يوسف مناصري قطر ووصفهم بالمأجورين وكال لهم السباب قائلا:”حينما يتكلم #قطري يدافع عن #تنظيم_الحمدين_الإرهابي لا ألومه ربما غُرر به أو يخشى التعذيب من الأجهزة القمعية في #قطر .. لكن يأتي رجل من دولة أخرى ليدافع عن #تنظيم_الحمدين_الإرهابي فهذا تيس مستعار .. وناعق مستأجر”.

الإعلامي “ريان” أفحمَ الداعية المُجنّس بردٍ ناري وضعه في موقف محرج أمام متابعيه بعد أنه وصفه بـ(حاخام الإمارات) قائلا:”يا حاخام #الامارات وسيم يوسيف ، قطر تاج على رأسي ، جمال ريان خدم في الامارات حينما كنت انت بالمبرز”.

 

وتابع هجومه على صبي “ابن زايد” مستنكرا ألفاظه الساقطة باعتبار أنه داعية إسلامي: “عيب عليك تكون شيخ اسلام ، لا تنسى انك مجنس عليك احترام جنسية الامارات صدقني لطخت سمعتها بالفاظك الساقطة والشوارعية”.

وفي ضربة جديدة للداعية الإماراتي المجنس، لفت “ريان” في تغريدة أخرى نظر متابعيه إلى أن وسيم يوسيف (الحاخام) يقوم بسرقة المقالات المنشورة على الصحف القطرية وينسبها لنفسه في برنامجه ويضعها في خطبه في جامع الشيخ زايد الكبير.

يشار إلى أن وسيم يوسف حصل على الجنسية الإماراتية في ساعتين فقط، كمكافأة له بعدما أصبح أداة سياسية مهمة يتلاعب بها ابن زايد والرجل الأول لجهاز أمن الدولة في الإمارت.

 

ووسيم يوسف شاب أردني ادعى أنه حصل على شهادة البكالوريوس في الشريعة من جامعة البلقاء التطبيقية ولم يتتلمذ على أيا من علماء المسلمين المعروفين.

 

ولد في مدينة “إربد” الأردنية سنة 1981 وعمل لاحقا مع جهاز المخابرات الأردنية بعدما تبين أنه خطيبٌ مفوّه يجيد الكلام، وبعد انتقاله للإمارات تم تعيينه إماماً وخطيباً لمسجد الشيخ زايد.

 

بنى “وسيم” علاقته مع جهاز أمن الدولة الإماراتي والذي سريعا ما خصص له برنامج على تلفزيون “أبو ظبي” قبل أن يمنحه في نوفمبر عام 2104 الجنسية لتسهيل عمله وتنقلاته.

 

ويمثل انكشاف أمره وافتتضاح سره ونواياه ضربة لأمن الدولة الإماراتي، حيث كان يعتمد عليه في شيطنة الإخوان وتشويه صورة الإسلاميين بالخليج العربي.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وصفه بـ”حاخام الإمارات”.. جمال ريان يفتح النّار على وسيم يوسف: خدمتُ في الإمارات “حينما كنت أنت بالبامبرز”!”

  1. تتكلم بصوت عاهره مستاجره الذي وقف مع قطر وقف مع الحق ولكنك وقفت مع الباطل وتحاول تسويقه على انه حق فامثالك من المتاجرين في الدين وهو منهم براء فلا تستحق من المشاهدين لك والراقصين على فتاوييك الا اللعنه والتفاف ..ولكن اخشى على ان يتعلمو التف على كل اللحى فتكون قد سودت وجوه الدعاه الاجلاء ..فاللعنه تكفيك..فسترمى في الزباله بعد الانتهاء منك ولكن ستبقى قطر الى يوم الساعه …باذن الله

    رد
  2. هؤلاء هم حكام الخليج يجنسون المرتزقه لشق الصفوف وخلق الفتنه بين شعوبها ؟
    والا من يكون هذا المرتزق ( يوسف ) وما هى قيمته او اهميته حتى يكون مواطن اماراتى ؟

    رد
  3. اردن ارض العزم بريئة منك انت لست باردني أصيل ولا دخل لك بقطر ولا الأمارات ولية نعمتك المزيفة أخرج أفضل لك من هذه اللعبة الحقيرة ولا تدعي الدين. اتقي الله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.