الرئيسية » الهدهد » “اتّهم الإمارات”.. رئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي يتلقى تهديداً بالإغتيال: “لستُ قلقاً على نفسي بل على مصر”

“اتّهم الإمارات”.. رئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي يتلقى تهديداً بالإغتيال: “لستُ قلقاً على نفسي بل على مصر”

كشف الدكتور محمود رفعت رئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي، عن تلقيه تهديداً صريحاً بالإغتيال، مشيراً إلى أنّ الإمارات تقف خلف هذا التهديد.

 

وقال “رفعت” في تغريدةٍ نشرها عبر حسابه الرسميّ في “تويتر”: “وصلني تهديد بالإغتيال منذ قليل.. لست قلق على نفسي بل قلق على من في #مصر، أبلغت العديد من مسؤولي #الإتحاد_الأوروبي بالأمر ولو حدث لي شئ فالفاعل تعرفوه تماما ومعه تلك الدويلة صاحبة السجون السرية والتي أبادت #اليمن ودفعت رشوة لمبعوث #الأمم_المتحدة لتحرق #ليبيا”.

ولقيَ المنشور الذي كشف في محمود رفعت عن تهديده بالقتل، حالةَ تضامن واسعة من قبل مغردين على “تويتر”، عبّروا عن رفضهم لذلك، وأشاروا إلى أساليب دولة الإمارات في البلطجة والتهديد، لكلّ من ينتقد مسؤوليها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““اتّهم الإمارات”.. رئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي يتلقى تهديداً بالإغتيال: “لستُ قلقاً على نفسي بل على مصر””

  1. الوحيد الذي يستطيع إيقاف الإغتيالات هو الرئيس الأمريكي لأن إستخباراتهم على علم بكل شيء وقد توقفت في عهد الرئيس السابق أوباما أما الآن فيبدو أن الأمور ستتغير! (حسبنا الله ونعم الوكيل)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.