الرئيسية » الهدهد » وسط حرب بلا هوادة ضد الإسلاميين.. نهيان بن مبارك آل نهيان يفتتح أول كاتدرائية في الإمارات

وسط حرب بلا هوادة ضد الإسلاميين.. نهيان بن مبارك آل نهيان يفتتح أول كاتدرائية في الإمارات

قاد نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الإمارات, افتتاح مبنى كاتدرائية النبي إلياس في منطقة المصفح بأبو ظبي، الخميس, وذلك بحضور عدد من الشخصيات البارزة ورجال الدين والسفراء.

 

ووسط حرب بلا هوادة يقودها عيال زايد ضد الاسلاميين, افتتح الوزير الاماراتي المعروف عنه كرهه الشديد للإسلاميين الكاتدرائية كأول كاتدرائية بالإمارات العربية المتحدة, الامر الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع الاماراتي المغلوب على أمره جراء سياسة عيال زايد.

صحيفة البيان الإماراتية المقربة من عيال زايد قالت إن الحضور أكدوا-حسب زعمها- أن الإمارات تصدرت ما أسمته المراكز الأولى بين دول العالم في مجال (التعايش السلمي والتسامح واحترام مختلف المعتقدات والديانات)- كما ذكرت الصحيفة- في الوقت الذي يحارب فيه ابناء زايد الاسلاميين ويزوجون بهم خلف اقبية السجون تحت حجج واهية منها الانتماء إلى الاخوان المسلمين كونها- حسب اعتقادهم- جماعة إرهابية تهدد عرشهم.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وسط حرب بلا هوادة ضد الإسلاميين.. نهيان بن مبارك آل نهيان يفتتح أول كاتدرائية في الإمارات”

  1. عيال زايد يخالفون الوصية الرسول الله وحديثه الشريف اخرجوا المشركين من الجزيرة العرب هم عيال زايد يعيدون الصليب والاوثان الهندوس إلى الجزيرة العربية أين الزندقة المجنس وسيم يوسف من هذا المنكر مخالف الاسلام

    رد
  2. وهل هذا غريب عن حكام الإمارت لقد خرجو عن ملة الإسلام مند عقود ولا يخفى على أحد بجريمة القتل التي إرتكبها ضاحي خلفان بحق عبد الله بها سياسي إسلامي مغربي في حزب العدالة والتنمية

    رد
  3. يبدو ان العرب يتناسون او انهم لم يقتنعوا بعد بان هذا الكيان المسخ لم يعد كيان عربي وليس باسلامي منذ تأسسه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.