الرئيسية » الهدهد » حاكم دبي يرفض إقحام إمارته في مواجهة مع قطر وعلى من ألف “مسرحية” اعتراض الطائرات أن يحلها بنفسه!

حاكم دبي يرفض إقحام إمارته في مواجهة مع قطر وعلى من ألف “مسرحية” اعتراض الطائرات أن يحلها بنفسه!

كشف ضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” الغير موثق على موقع التدوين المصغر “تويتر” بأن حاكم دبي محمد بن راشد يرفض المسرحية التي ألفتها أبو ظبي حول اعتراض مقاتلات قطرية لطائرات مدنية إماراتية.

 

وقال “بدون ظل” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حفظه الله لا يريد اقحام حكومة دبي في اي مواجهه مع دولة قطر الشقيقة بدعوى تعرض الطيران الحربي القطري لطائرات امارة دبي التجارية وعلى من قام بتلك المسرحية ان يحلها بطريقته”.

 

يأتي هذا في وقت نقلت فيه صحيفة “فاينانشال تايمز”، الثلاثاء، عن ثلاث شركات طيران إماراتية، هي “الاتحاد” و”فلاي دبي” و”العربية للطيران”، تأكيدها، عبر متحدثين باسمها، أن الطائرات التابعة لها لم تتعرّض لأية “حوادث”، في أعقاب مزاعم الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، أمس، باعتراض مقاتلات حربيّة قطريّة لطائرتين مدنيتين إماراتيتين.

 

وفي المقابل، رفضت شركة “طيران الإمارات” التعليق، محيلة الطلب إلى الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات.

 

وكانت قطر قد نفت، الاثنين ادعاءات الإمارات بأن إحدى طائراتها المتجهة إلى المنامة جرى اعتراضها من قبلمقاتلات قطرية، ووصفت تلك الأنباء بـ”الادعاء الذي يأتي بعد يوم واحد من حادثة اختراق طائرة عسكرية للنقل الجوي تابعة للإمارات أجواء دولة قطر”.

 

يشار إلى ان هذه الاتهامات الهجمة الإعلامية  الموجهة  ضد الدوحة تأتي بعد تسليم دولة قطر رسائل إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن الدولي بشأن اختراقات طائرتين عسكريتين إماراتيتين المجال الجوي لدولة قطر”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حاكم دبي يرفض إقحام إمارته في مواجهة مع قطر وعلى من ألف “مسرحية” اعتراض الطائرات أن يحلها بنفسه!”

  1. حاكم دبي شريك رئيسي في المؤامره على قطر وهو نائب رئيس الدولة وله دور رئيسي في كل ما يحصل وإذا كان غير راضي ولا يؤيد كل ما يجري فلماذا السكوت على مايجري طوال هذه المده أو انه مجرد تابع ومثل النعجه مربوط بحبل يجره شيخ الذبان محمد زايد خلفه . وهذه التقارير إذا صحت مجرد مناوره لدبي لتصحح علاقتها وتحافظ على شعرة معاويه والهدف منها فقط اقتصادي ولا علاقة له بالنخوة والشهامةً والمروءه لان خسائر دبي الاقتصاديه مع قطر بالمليارات ومعرفة حاكم دبي الى توجه قطر للتحرر الاقتصادي الكامل من أي نوع من التجاره في المستقبل مع دول الحصار ومنهم دبي .
    ليس قطر فقط ولكن شعب قطر مواطنين ومقيمين كله اقسم ان لا يشتري أي بضاعه من هذه الدول ولو ببلاش ، وهذا قرار ينم عن الولاء لوطنه وقيادته .

    رد
  2. الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رجل بمعنى الكلمة ولكن أجبرته الظروف على السكوت والتبعية لإمارة أبوظبي ولكن للصبر حدود، وسوف ترون!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.