جمال خاشقجي عن جماعة الإخوان المسلمين: “نِعْمَ الإخوة هم ونِعْمَ التربية تربيتهم”

4

نفى الكاتب الصحفي السعودي أن يكون منتميا لجماعة ، مؤكدا في الوقت نفسه أنه انفصل عنهم في تسعينيات القرن الماضي، مشيدا بهم ومؤكدا بأن “نعم التربية تربيتهم”.

 

وقال “خاشقجي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ردا على أحد المغردين الذي حاول اتهامه بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين من خلال أرفاقه نصا من كتاب “البروج المشيدة”، للباحث الأمريكي لورانس رايت، الذي تحدث عن تنظيم القاعدة، وهجمات “11 سبتمبر” ويتحدث فيه عن “خاشقجي”:” كتاب ابراج مشيدة للورانس رايت، انصح بقرأته، تقريبا معظم ذكرياتي عن اسامة ذكرتها لمؤلفه وقد نقلها بأمانة . موجود بجرير وكذلك PDF”.

ليرد عليه أحدهم بالقول: ” هل هذا اثبات لاخوانيتك واعتراف بها؟؟”.

ليجيبه “خاشقجي” قائلا: “ومتى نفيت ذلك ؟ أقول دوما انني غير منتمي للتنظيم وكي أكون دقيقا لم أعد منتميا منذ التسعينات، ودعوت لحله بالمملكة لعدم الحاجة له، ولكن لا انفي فضلهم علي فنعم الإخوة هم ونعم التربية تربيتهم”.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. هزاب يقول

    ونعم المنافق أنت ! حرباء تتلون بكل الألوان ! مرة مع ال سعود ومرة ضدهم ! ومرة مع الدولة السعودية ومرة مع الشعب السعودي! ولكن المضمون أنك دائما وابدا مع الصهاينة ! فهل خجلت يوما ورحمت المشاهد العربي من جنونك ! من يوم فصلك من عملك كرئيس تحرير جريدة الوطن وأنت تهذي بكلمات لافائدة منها ! هل تعلم بأن آل سعود هم من فرضوك على العديد من الصحفيين السعوديين الأكثر كفاءة وخبرة منك وتصدرت المشهد الإعلامي ثم طلع من هو أكبر منك في التملق فحرقت ورقتك لا اكثر ولا أقل وأي محاولة للعودة للأضواء هي رد قضاء!

  2. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    انا نفسي افهم بس شغلة واحدة هل يعلم العرب المتصهينين والذين يتبعون حكامهم الصهاينة لماذا الحملة الشرسة علي الاخوان المسلمين وهم احق الناس دينا واخلاقا واتباعا للدين الاسلامي الحنيف وحركة سياسية ودينية لماذا قامت الدنيا ولم تقعد عليهم مع انه يوجد الاخوان المسيحيين ومتواجدة بكثرة في اميركا والاخوان اليهود اشمعني قايميين يا بهايم علي مسمي الاخوان المسلمين

  3. فلسطيني يقول

    الإخوان المسلمين وشبابهم دين وخلق وتربية حفظهم الله وبارك فيهم.

  4. - يقول

    ولكنهم حمقى واغبياء وجهل ومغفلين ومقفلين وفقر سياسي مطبق
    في اليمن يستخدمهم بني سلول وبني نهيقان كورق حمام
    ولم ولن يتعبروا مافعل الطغاه في اخوانهم بمصر وليبيا وفلسطين الخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.