الرئيسية » الهدهد » بعد منحها اللجوء لـ”فؤاد الهاشم”.. إعلامي قطري عن الإمارات: لم تترك حثالة ولا فاسد ولا مرتزق إلا واحتضنته

بعد منحها اللجوء لـ”فؤاد الهاشم”.. إعلامي قطري عن الإمارات: لم تترك حثالة ولا فاسد ولا مرتزق إلا واحتضنته

علق الكاتب والإعلامي ورئيس التحرير السابق لصحيفة “الشرق”، جابر الحرمي، على منح الإمارات اللجوء للكاتب الكويتي فؤاد الهاشم قبيل صدور حكم بحبسه 7 سنوات لتطاوله على قطر واميرها وترويجه لانقلاب عسكري فيها.

 

وقال “الحرمي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”سبحان الله .. كل الحثالات .. ومن لفضتهم ثورات الشعوب .. والمطلوبين على قضايا الفساد .. والملاحقين قضائيا بسبب جرائم .. والعملاء .. والخونة .. والمرتزقة .. يتواجدون في #الإمارات .. وعاصمتها #أبوظبي ..!”.

 

وكان فؤاد الهاشم قد أعلن الاحد وقبيل صدور الحكم في حقه عن لجوئه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتعه بحماية ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وذلك قبيل صدور حكم عليه بتهمة الإساءة لقطر.

 

وقال الهاشم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اليوم صباحا جلسة النطق بالحكم بالقضية المرفوعة ضدى من حمد بن جاسم وبعد ان تدخلت الخارجية القطرية وارسلت مندوبا عنها هو لحدان صقر المهندى !يعنى صارت دولة ضد صحافى! اتوقع ان يصدر ضدى حكم سجن ٥سنوات بتهمة الاساء لقطر التى قال امير الكويت اننا اكثر من تضرر منها!”.

 

واضاف في تغريدة أخرى، كاشفا لجوئه للإمارات وتمتعه بحماية “ابن زايد”: ” لاول مرة من سنوات انام بهدوء دون ازعاج مندوب محكمة ليبلغنى بشكوى وقضية من حمد بن جاسم او جاسم بودى او عدنان عبدالصمد او عبدالسلام قورة او بشار كيوان او فيصل المسلم او يكيكى!انا الان انام ملء جفونى تحت ظل محمد بن زايد ومحمد بن راشد وخلف الحبتور وكل عيال زايد!”.

 

وتابع “الهاشم” مكيلا المديح للمغرد المقرب من ولي عهد ابو ظبي حمد المزروعي قائلا: ” الى الاخ العزيز حمد المزروعى: صدقت حين قلت : الحمدالله على نعمة الامارات !شعرت بها الان حين عشت نعمة الامارات ! متى يحق لنا ككويتيين ان نقول :الحمدالله على نعمة الكويت؟”.

 

يشار إلى أن فؤاد الهاشم من أكثر الكتاب الكويتيين المحرضين على قلب نظام الحكم في قطر وتعيين الشيخ عبد الله علي آل ثاني المقرب من السعودية بديلا للشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

وقال في تغريدة سابقة له عبر حسابه بموقع “تويتر”:” سوف ازور قطر والتقى بأهلها واتجول بشوارعها بعد زوال الغمة وعودة الشيخ عبدالله بن على حفظه الله منصورا من الله وناصرا لشعبه! هكذا علمنا التاريخ”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد منحها اللجوء لـ”فؤاد الهاشم”.. إعلامي قطري عن الإمارات: لم تترك حثالة ولا فاسد ولا مرتزق إلا واحتضنته”

  1. ولا تنسى أن قطر أيضا جمعت جميع حثالة الكرة الأرضية من مخلفات تلفزيون بي بي سي وقامات متقزمة ومرتزقة من كل أصقاع الأرض أسأوا لقطر والخليج العربي ولا أحد ينسى ذلك المذيع الفاشل في لندن والأكثر فشلا في الدوحة عندما قال لضيف من سويسرا قلل من نبرة الكلام لأنك من جنيف من بلد راقي وليس الخليج بوجود ضيف خليجي وهو السياسي الكويتي عبدالله النيباري ! هذا المذيع الفاشل لم يقدم حتى برنامج واحد ناجح في القسم العربي بهيئة الاذاعة البريطانية!

    رد
  2. ما ثار شعب على حكومته الا وعض اصابع الندم بعد ذلك
    ما اجمل الأمن والأمان والسلام في الأوطان حتى لو كان تحت حكم سلطان جائر
    انظروا وتمعنوا حولكم الدول التي ثارت على حكامها كيف يعيشون الذل والهوان والحروب والدمار بعد أن كانو في نعيم حين يجدون قوت يومهم
    أما اليوم فيأكلون اوراق الشجر من الجوع
    اعقلو يا شعوب ولا تنجرفو وراء الفتن
    الغرب يكيد لنا ويحفر لنا ونحن نصفق لهم وننجرف خلفهم
    اصحو من سباتكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.