فيديو| مرعب.. انهيار حاجز زجاجي في استاد جابر بالكويت وسقوط المشجعين العُمانيين فوق بعضهم!

7

تداول ناشطون بتويتر “فيديو” مرعب يظهر لحظة ، بأحد مدرجات استاد جابر الدولي في الكويت أثناء المباراة النهائية بين والإمارات، وسقوط عدد من المشجعين من المدرج بعد انهيار الحاجز.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، انهيارا مفاجئا للحاجز الزجاجي الذي يبدو أنه حدث بسبب ضغط جماهير عمان وفرحتهم بعد انتزاع منتخبهم اللقب على حساب .

وفي مشهد مرعب تساقط المشجعون من أعلى فوق بعضهم البعض، وسط ذهول ورعب من المشجعين القريبين منهم.

 

وهرعت سيارات الاسعاف الى داخل المعلب لإسعاف المصابين الذين قدرت وسائل اعلام كويتية عددهم بحوالي 27 مشجعاً، وقد وصفت أوضاعهم بالمستقرة.

وحسم منتخب عمان لقب خليجي 23، بعد فوزه على نظيره الإماراتي بنتيجة 5 / 4، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

ولجأ المنتخبان لركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمنتخب الإمارات في الدقيقة 90، ولكن أضاعها اللاعب عمر عبدالرحمن، بعدما تصدى لها الحارس العماني ليعيد الأمل لمنتخب بلاده في اللقاء، فيما أضاع نفس اللاعب ركلة الجزاء الوحيدة المهدرة للمنتخب الإماراتي في ركلات الترجيح.

 

وبذلك يحسم منتخب عمان لقب كأس للمرة الثانية في تاريخه علي حساب المنتخب الإماراتي.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. أحمد المزيني يقول

    قضاء الله و قدرة …
    شكرا أهلنا بالكويت حكومة و شعب على حفاوة الإستقبال و الرعاية الخاصة للمصابين و نسأل الله أن يوفقكم دائما كما وفقكم في هذا الحدث ، فرغم قصر مدة الإستعداد للبطوله أظهرتم لنا إبداعا لا مثيل له و ستتكلم عنه الأجيال و تذكركم القمم الخليجة المقبلة …

    لله درك يا أمير القلوب أسعدتنا و سعدنا بإقامتنا معكم ..
    شكرا كويت الحب من صغاركم لكباركم و الله لا حرمنا منكم يا أروع شعب …

  2. فركس يقول

    عمل ارهابي اماراتي وراء هذا الحادث

  3. ابوسعود يقول

    صراحه مالها داعي الحركة .. فرح يتحول الى مأساة في قمة توهجه واشتعاله .. كاااااااااااارثه كروية وجماهيرية مالها مثيل .. كان حطوا وسائل أمان اكثر .. يالله عاد مانشره على اتحاد الفيفا اذا الغى هالبطولة من قائمة البطولات العالمية .. اشوى بس انها بطولة خليجيه ..

  4. علي عزت يقول

    الحمدلله على السلامه، لايوجد اصابات خطيره، التدافع على الحاجز الزجاجي سبب انهياره

  5. هزاب يقول

    الحمد لله ستر ولطف والاستجابة كانت سريعة من الجميع طاقم الاسعاف وحتى اللاعبين والجمهور أنفسهم والاعلاميين في نجدة المصابين وعددهم أربعين ! الله يرجعهم لبلدهم سالمين صراحة هذا الملعب في مشكلة لجهة الجماهير حاجز زجاجي! بالله عليكم حتى في الدول الأفريقية يعملوا سياج حديدي وبعض الدول الأفريقية أزالت السياج من حديد وشبك واستعانت بتشديد الأمن ! اليوم بلد خليجي مازال يضع حاجز زجاجي ! يعني لو سقط عليك الحاجز أنت مصاب بجروح ينهار مثل ماحصل بتصاب بجروح أيضامن السقوط ومن قطع الزجاج ! ومن المشهد يتضح تكسر الزجاج ! الأهم الكويت نجحت في التنظيم في وقت قياسي وظروف سياسية مأساوية وفاز بالبطولة فريق مقنع واجتهد للوصول للكأس والوصيف ليس بالفريق الأقل فنيا وبالتوفيق في البطولات القادمة .

  6. بنت السلطنه يقول

    هزاب من قال ان الوصيف ليس بالفريق الأقل فنيا !؟؟!

    لو ما الله ستر كان مشلوخ درزن اهداف.

  7. سالم الرواحي يقول

    هنا هزاب امتدح وطنه الأصلي و وطنه الجديد الله يهديه دائما و نسى حقده على وطنه الأصلي مبروك لك هذا الرد الطيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.