الرئيسية » الهدهد » مستشار ابن زايد: قصدنا اسقاط علم قطر من برج خليفة.. ونشطاء يتصدون

مستشار ابن زايد: قصدنا اسقاط علم قطر من برج خليفة.. ونشطاء يتصدون

وطن – في هجوم جديد على قطر وبأسلوب “كيد النسا”، خرج الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ليؤكد أن سقوط علم قطر من عروض الليزر على برج خليفة في احتفالات رأس السنة أمس لم يكن سهوا بل هو أمر مقصود.

وتعمّدت دولة الإمارات إقصاء العلم القطري ضمن عروض الليزر التي شهدها برج خليفة، خلال احتفال دبي بحلول العام الجديد 2018 أمس، الأحد.

إضاءة برج خليفة بعلم قطر بمناسبة اليوم الوطني القطري (فيديو)

 

علم قطر لم يسقط سهوا

ودون مستشار ابن زايد في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) أرفق بها صورة لبرج خليفة أثناء احتفالات أمس، ما نصه:”المؤكد ان علم قطر لم يسقط سهوا من برج خليفة خلال احتفالات ليلة امس برأس السنة في دبي.”

وانهالت التعليقات والردود اللاذعة من قبل النشطاء على مستشار “ابن زايد”، فيما أكد عدد من القطريين أن عدم رفع علمهم في دولة “المؤامرات” هو شيء مشرف.

وأشار البعض إلى أن مثل هذا التصرف يؤكد كذب وإدعاءات دول الحصار بأن مشكلتهم مع قيادة قطر وليس الشعب كما زعموا دائما.

وقصف بعض المغردين جبهة عبد الخالق عبدالله، عندما أشار في تعليقه إلى أن كل الردود ضده ومخالفة له رغم أن معظم النشطاء الذين ردوا ليسوا بقطريين.

 

وأضاءت عروض الليزر أطول مبنى في العالم لساعات قبل أن تتوج الأمسية عند منتصف الليل تماما بإضاءة البرج بأعلام كل من دولة الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان، في ظل إقصاء العلم القطري نتيجة للأزمة الراهنة.

واحتشد مئات الآف في محيط البرج منذ ساعات المساء الأولى لمشاهدة عرض الليزر الذي حل هذا العام بدل الألعاب النارية التقليدية في خطوة قالت سلطات الإمارة إنها تهدف إلى “تقديم شيء جديد”.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “مستشار ابن زايد: قصدنا اسقاط علم قطر من برج خليفة.. ونشطاء يتصدون”

  1. اذا فيكم مرجلة يالخمه (( نزلوا علم ايران من على جزركم المحتلة ))
    أما علم قطر يرفرف في السماء فوق روسكم و قصب على خشومكم

    رد
  2. اسقطوا علم قطر ليرفعوا بدله علم اسرائيل في السنة القادمة ليشاهده الصهاينة العرب من كل مكان خاصة اذا نجحت دولة المؤامرات العربية المتصهينة في مشروعاتها التخريبية التي نسجت خيوطها في بعض دول الغضب العربي.

    رد
  3. العار كل العار ان ينزل علم قطر اهل قطر، اما ان ينزله حكام جهلة وخونة كلامارات والسعودية فهذا قمة الشرف لقطر.

    رد
  4. عدم وجود علم قطر في عروض الليزر شرف لقطر وكل القطريين لان قطر لا تريد ان يدنس العلم القطري برفعه في دوله حققت المركز الأول على مستوى العالم في استهلاك الخمور ، وتنافس الآن وبقوه للحصول على المركز الاول في الدعاره على مستوى العالم .

    رد
  5. لا اعرف ان كانت درجة الدكتوراه التي حصلت عليها تتوافق مع تفكيرك الصبياني الذي دفعك لبيان غبائك بصورة فأضحة أسقطت عنك هيبة ورفعة هذه الدرجة العلميه.
    أسقاطكم لراية قطر لم يسقط يسقط ارض قطر ولم يسقط شعب قطر او من يقيمون فيها بل ان مواصلة عبثكم فيما يخص قطر يزيد من التفاف شعبها ومن حولها من الشعوب العربية والغربيه حول هذا البلد الذي رفض مطالبكم جملة وتفصيلا وصمد امام خيانتكم وتمسك بدينه اولا وكرامته ثانيا وحافظ على سيادته رغما عن أنفكم . علم قطر اكبر من يرفع في بلاد تحارب دين الله .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.