الرئيسية » الهدهد » أكاديمي سعودي شامتا في مقتل شرطي عُماني: هذه عقوبة من الله لتعاون السلطنة مع إيران!

أكاديمي سعودي شامتا في مقتل شرطي عُماني: هذه عقوبة من الله لتعاون السلطنة مع إيران!

في خطوة تعكس تفكيره الطائفي والعنصري، أعرب الكاتب السعودي صالح السعدون عن شماتته في مقتل أحد أفراد الشرطة العمانية في أحد المراكز التجارية على يد أحد الأشخاص الذي قالت الشرطة العمانية أنه يحمل وثيقة تشير إلى أنه مختل عقليا.

 

وقال “السعدون” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” قبل أن يقوم بحذفها:” عسكري آخر من دولة عمان يلقى مصرعه، عقوبة من الله تبارك وتعالى على من جعل واجبه تهريب المال والخبراء الإيرانيين والصواريخ للحوثيين ، وعندما نقول ذلك فإننا نتحدث بمنطق العلم والاستناد للتحليل والادلة”.

 

وأضاف في تدوينة أخرى متهما سلطنة عمان بالعمل على تهريب قادة إيران لجزيرة سوقطرة من خلال تدشينها خطا ملاحيا مباشرا بين ميناء صحار العماني وميناء خرمشهر الإيراني: ” وتزداد العلاقات عمقا.. خط بحري مباشر.. هل هو لتهريب الطغمة الحاكمة بإيران لمكان آمن في سوقطرة.. حبيبتي عمان: ايران الان تودع العالم وتستقبل نظاما جديدا فالخير كل الخير للسلطنة الحبيبة في قطع شرايين العلاقة مع خامته إي. ألقِ نظرة على تغريدة @News_F_S:”.

يشار إلى ان هذه ليست المرة الاولى التي يشمت فيها “السعدون” في استشهاد عناصر من قوات الأمن العمانية، فقد سبق أن عبر عن شماتته باستشهاد أحد أفراد سلاح الجو العماني الذي قضى بسقوط طائرته.

 

وكان  شرطي عماني, قد لقي حتفه السبت, عندما هاجمه رجل يحمل سكيناً في مركز تجاري في العاصمة مسقط، بينما أصيب المهاجم وشخصان آخران بجروح، بحسب ما أفادت أجهزة الأمن العمانية، مشيرة إلى أن المهاجم “مختل عقليا”.

 

وأعلنت الشرطة العمانية على حسابها في تويتر، وقوع “جريمة” في مجمع “سيتي سنتر” التجاري في العاصمة، موضحة أن “الوسيلة المستخدمة في الجريمة هي السلاح الأبيض (سكين(“.

قد يعجبك أيضاً

22 رأي حول “أكاديمي سعودي شامتا في مقتل شرطي عُماني: هذه عقوبة من الله لتعاون السلطنة مع إيران!”

  1. سبحان الله ! هؤلاء هم العرب ! شماتة حتى في الموت ! قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (تركت فيكم واعظين اثنين ناطقا وصامتا فالناطق القرأن والصامت الموت) ( وكفى بالموت واعظا) أيها الكاتب ماذا لو قال احدهم أن الجنود السعوديين في الحد الجنوبي ممن يسقطون ضحايا هم بسبب غضب الله على الغارات على أبرياء اليمن ؟ ولدمار العراق وسوريا وليبيا ؟ وللحصار على قطر ؟ هل ستفرح ؟ هل ستسكت على طريقة واحدة بواحدة ! والعين بالعين والسن بالسن والباديءاظلم ! إذا كنت لا تعلم بواقع المجندين في الجيوش والأجهزة العسكرية والأمنية العربية فاصمت ! هؤلاء مغلوبين على أمرهم وقياداتهم أسوأ ماتكون ! ومجبرون على العمل في أقسى الظروف أقلها خطورة عندما يتحرك الطواغيت عندكم في الرياض وفي مسقط وفي كل العواصم العربية يقفون تحت حر ولهيب الشمس وبرد ومطر الشتاء أكثر من 12 ساعة في أحسن الأحوال! وأنت في العالم الافتراضي تكتب أسوأ الكلام ! هل الانتقام يأتي لهؤلاء الفقراء والتشفي منهم ! اليست أقدار كتبها رب العالمين؟ تافه وغبي وسفيه مثلك قد يدعي معرفة كل شيء إلا شيء واحد : (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خير أو ليصمت) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم . الرحمة والمغفرة للشرطي ولجميع شهداء الواجب العربي.

    رد
  2. الله يهديك يا صالح السعدون المسكين لم يقف على بابك يطلب منك الصدقة بل كان في تادية الواجب الله يرحمه ويتقمده بالرحمة و بالمغفرة كل الشعب العماني حزين لفقدانه وانت شامت الله يرحم جميع شهداء المسلمين وان لا يريك الله مكروه لا فيك ولا في احد من ذويك لانهم مالهم ذمب.
    ان لله وانا اليه راجعون

    رد
  3. دكتور الحمير طالح السعدان** ذبابة من ذبابات الجيش المرعب المهايطي الدرباوي

    إن شاء الله ينتهي عهد الدثوي الدب الداشر قريبا و يحكم السعودية شخص عاقل

    رد
  4. اعوذبالله من هذي الافكار الغبية وصلنا الى مرحلة غبية الله يرحم الفقيد ويصبر اهلة وسكنة الله جنات فردوس وابعد عنا هذي الافكار

    رد
  5. السعدون
    عندما تذكر سلطنة عمان إلزم حدودك فإنك لا تعرف من هم أهل الغبيراء
    التاريخ لهم يشهد
    وقذفك لنا بسوء ما هو إلا حقد دفين

    رد
  6. الله ينتقم من كل ظالم وكل متشمت في سلطنة عمان وشعبها
    عمان العز والفخر وجنودها البواسل في حمى رب العباد بوجود سلطاننا المفدى الله يحفظه
    اتخسي هالاشكال تتمشى بنا

    كيدكم في نحوركم يارب

    رد
  7. حسب فهمي للموضوع أن الشرطي العماني قتل وهو يؤدي واجب وظيفي ولم يكن معتديا على بلد جار له ليقتل فيه آلاف الأبرياء أو يمول جماعات إرهابية في دول أخرى ليتسبب في خراب تلك الدول ودمارها. قيل اللي بيته من زجاج لا يرمي بيوت غيرة المبنيه من صلب.

    رد
  8. د. السعدون لا يفقه من الأمر شئ سوى الحقد والغباء السياسي ..العريف كان في خدمة الوطن ولم يكن في جبهات القتال الإرهابي…لا تعلق فشل بلادك علي سلطنة عمان فنحن أكبر من ثقافتك وثقافة بلدك البائسة وتقود سياستنا الخارحية خبرة امتدت لأكثر من 250 سنة وقبل ان تولد بلادك من رحم الدولة العثمانية

    رد
  9. بن سعدون الكلب ذا الكلام الي تكلم عنه بتنضرب عليه . لا تجى تكلم علينا ي الخسيس وعدل صيغة عقلك ولا تجرى تكلم ع شعبنا .. عقلك علبة ديو

    رد
    • ماتلاحظون ان هالموقع يثير مواضيع حساسه ويمكن تكون مكذوبه عشان تولع نارجاسر الفتنه والعصبية
      ووابشركم فيه ردود من اشخاص يدعون هويات مزيفه
      لا تاخذون كلعلية شئ يكتبمن وينشر
      قال اللهلي
      يا ايها الذين امنوا اذا جاءكم فاسقمن بنبا فتبينوا
      اعتقد واضحه الحركات والمنشورات لي تثير الفتنه وتشب نارها
      واجزم بصاحب الرد لقبه اذا حطيت اسمي سامنع منمن دخول البيت الحرام بانه ليسمنقطع عماني ترا يعرفوا كيف يتنكروا بس ترا مكشوفين

      رد
  10. حين يحدَد صالح السعدون أن موت العسكري من عمان أو غيره من العمانيين عبارة عن عقوبة من الله تبارك و تعالى ، فهذا يعني أنه يعلم الغيب عن طريق اتصال بالله تعالى و بالتالي يخالف علناً ما هو معلوم من الدين بالضرورة . إليه هذه الآيات الثلاثة الواضحة الدلالة : الأولى و الثانية تحسم أن رسول الله صلى الله عليه و سلَم لا يعلم الغيب “طبعاً إلا بالقدر اليسير الذي نزل فيه الوحي”. الآية الثالثة تتوعد من قال أن الله سيكرمه بالمال و الولد بالعذاب لأنه ببساطة لا يعلم الغيب و لا توجد بينه و بين الله اتفاقية.
    1) (قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۚ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ(
    2) (وَلَا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلَا أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ وَلَا أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِي أَعْيُنُكُمْ لَن يُؤْتِيَهُمُ اللَّهُ خَيْرًا ۖ اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا فِي أَنفُسِهِمْ ۖ إِنِّي إِذًا لَّمِنَ الظَّالِمِينَ)
    3) (أفَرَأَيْتَ الَّذِي كَفَرَ بِآيَاتِنَا وَقَالَ لأوتَيَنَّ مَالا وَوَلَدًا * أَطَّلَعَ الْغَيْبَ أَمِ اتَّخَذَ عِنْدَ الرَّحْمَنِ عَهْدًا * كَلا سَنَكْتُبُ مَا يَقُولُ وَنَمُدُّ لَهُ مِنَ الْعَذَابِ مَدًّا * وَنَرِثُهُ مَا يَقُولُ وَيَأْتِينَا فَرْدًا ).
    قال دك تور قال!؟

    رد
  11. الله يرحم الشهيد ويغفر له يارب

    اذكرو محاسن موتاكم

    هذا يؤدي مهمة عمل لحماية الوطن والمواطن لا تشبيه بينه وبين ما شبة به دكتور اذا كان هو المغرد ما نقول غير حسبنى الله ونعم الوكيل على كل من اراد زراعة الفتنة في سلطنة عمان وفي كل الدول الاسلامية اللهم رد كيدهم في نحورهم

    رد
  12. هذا قتل وهو يؤدي عمله ..وكل انسان يموت الله جعل له شهاده طبعا ما الكل الا من رحم الله..الشهيد سعود باذن الله انت بجنه الخلد مع الشهداء

    وانت ان شاء الله تموت كذا ونت تتكلم ع خلق الله

    رد
  13. عمان تاج ع راسك عمان احسن دوله في العالم من حيث الامان ويامنافق الزم حدودك عمان هم من يعلموك كيف الاخلاق ياع
    ديم الاخلاق والتربيه

    رد
  14. هلا لوسمحت رجال تفتش هوية بطاقة سائق سيارة العروس بنت

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.