الرئيسية » الهدهد » هل هناك دولة تسمى قطر؟..”خلفان” حاول السخرية فجاءه الرد: هل سمعت بجزر إماراتية تحتلها إيران؟

هل هناك دولة تسمى قطر؟..”خلفان” حاول السخرية فجاءه الرد: هل سمعت بجزر إماراتية تحتلها إيران؟

حاول ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد، السخرية من دولة قطر التي اعتاد مهاجمتها بأوامر “ابن زايد” منذ بدء الأزمة.

 

وفي تغريدة له بـ”تويتر” رصدتها (وطن) حاول صبي “ابن زايد” التقليل من شأن قطر ومهاجمتها بقوله متسائلا:”س : هل هناك دولة تسمى قطر ؟”.

ليأتيه الرد القاسي من النشطاء الذين قصفوا جبهته وأحرجوه وسط متابعيه، بقلب التغريدة عليه وسؤاله على نفس النمط الساخر عن مصير جزر الإمارات المحتلة من قبل إيران.

 

وشن النشطاء هجوما عنيفا على “خلفان” والنظام الإماراتي الذي احتضن رؤوس الفساد في أبو ظبي بداية من “دحلان” ومرورا بنجل علي عبدالله صالح وأحمد شفيق ووسيم يوسف وغيرهم.

وعن سؤاله عن “قطر” أفحمه النشطاء بعدد من الردود جاءت على النحو التالي.

يشار إلى أن انفرادات قناة “الجزيرة” خاصة عن فضائح الإمارات وملفاتها السوداء، وكشفها حقائق لأول مرة عن كمية الفساد والفجور في إمارة أبو ظبي تحت إشراف ابن زايد، أثارت جنون خلفان الذي أخذ يسب القناة ليل نهار.

 

كما عرف “خلفان” بهجومه المستمر على دولة قطر منذ بدء الحصار الجائر في يونيو الماضي، حيث أمر “ابن زايد” أذرعه وكتائبه الإلكترونية بتشويه صورة قطر لخدمة معركته ضدها، وأصبح “خلفان” أكثر المغردين المقربين من “ابن زايد” هجوما على قطر حتى وصفه البعض بأنه مصاب بـ”فوبيا قطر والجزيرة”.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “هل هناك دولة تسمى قطر؟..”خلفان” حاول السخرية فجاءه الرد: هل سمعت بجزر إماراتية تحتلها إيران؟”

  1. لو كنت مكانك يا خلفان وتجاهلت من حولي من بلاد وعباد لوجدت نفسي مضطراً لاحترام ذاتي واحترام سني وقد شارفت على نهايات عمري وصببت جُلَّ اهتمامي على لقاء ربي وعلى من سيدعو لي أو يدعو علي . قطر لا يسمع بها صغار القوم لانها اكبر من استيعاب سمعهم ونظرهم . انها قطر التي لم تساوم على كرامتها ووضعت الله نصب عينيها فحفظها الله من كل سوء ومن كان الله معه لا خوف عليه .

    رد
  2. هنا في دوله اسمها قطر لاانت ولا ابوك واجدادك خرجو الي هذه الدنيا الا وقطر على الوجود ياظالم صهوني خرفان

    رد
  3. اقول صرت تخراف اصلك معروف ياليمني وزاد الفوبيا
    عندك ياقيد الداخلية في دبي وأصرت الحراس المين
    على ادعرات في دبي وتكل عيلك مال الحرام يذا فيك خير حرار بلدك (اليمن) مم سيدك ريكي

    رد
  4. من أنت أيها الأحمق خرفان بن طقعان لتسال عن اسيادك قطر هي من عرتكم امام شعوبكم هذا ان كان لديكم شعوب خلي معزبينك يرجعوا لاصولهم البلوشستانية ….انت ومعزبك والحثالة المحيطة بكم ثمنكم فلس في الغلاء لو لم تكن قطر كبيرة باميرها وشعبها ومواقفها لكا سببت لكم كل هذا الازعاج يا قذر

    رد
  5. نعم توجد دولة اسمها قطر و اظن انك نسيت فمند ايم قليلة كنت انت و بعض بوليسكم توفر لرجالها النساء و تفرشون لهم الفنادق بالسجاد مقابل بقشيش تاخدونه من شبابهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.