الرئيسية » الهدهد » نائب كويتي يصرخ في قاعة مجلس الأمة: “استعدوا وتعلموا.. أتوقع حصارنا كما حصل مع قطر”

نائب كويتي يصرخ في قاعة مجلس الأمة: “استعدوا وتعلموا.. أتوقع حصارنا كما حصل مع قطر”

في إشارة قوية لاحتمالية تعرض الكويت لما تعرضت له قطر من حصار من قبل (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)، تساءل  النائب في البرلمان الكويتي حمدان العازمي عن ماذا أعدت الحكومة الكويتية من استعدادات لمواجهة أي أخطار يمكن أن تحدث في ظل الاوضاع غير المستقرة حولنا ؟.

 

وأضاف في جلسة مجلس الأمة التي عقدت، الاثنين، “اليس من الممكن ان يطال الحصار الكويت كما حصل مع قطر ؟..اقول للحكومة استعدوا وتعلموا واستفيدوا من الازمة الخليجية قبل فوات الاوان وقبل ان يقع الفاس بالراس …اتوقع حصار الكويت كما حصل لقطر”.

 

وقال “ماذا أعدت الحكومة ؟..لاشي مواني متهالكة علي طمام المرحوم مثل ما يقولون واسطول طيران لا تملك منه شيئا انتبهوا قبل فوات الاوان” .

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “نائب كويتي يصرخ في قاعة مجلس الأمة: “استعدوا وتعلموا.. أتوقع حصارنا كما حصل مع قطر””

  1. صدق الرجل و اذا لم تتخذ العبر من حصار قطر فإن غطرسة عيال زايد و العيل ابن سلمان لن تتوانى عن حصار الكويت و سلطنة عمان التي هي ذات رؤية – اي سلطنة عمان – ذكية و هادئة و تعمل على المدى البعيد. قطر تكفين بسرعة و ديبلوماسيتها متألقة و بارعة و السلطنة حكيمة بطبعها فالخوف على دولة الكويت من بطش العابثين.

    رد
  2. لا تخافوا يا أهل الكويت الكويت سوف تنقلب طهران بين يوم وليلة لأن تجار الكويت كلهم عجم ما راح يقصرون مع عمامهم الإيرانية

    رد
  3. سلطنة عمان لا تخشي شيئا من الحصار و الأمارات و السعودية و البحرين أحقر من ان يتجرأو على حصار اهل عمان الشرفاء الطيبين و إن فعلوا فحكمة السلطان قابوس بن سعيد لها موقف و قوة ,أنتم و اسيادكم من عبدة ترامب و نتنياهو لن تنفعكم اموالكم ولا حصاركم لأنها لن تغني لكم من الله شيئاً.

    رد
  4. كفوووو. فركس… مع العلم ان السعوديه والامارات سبب الفتنة بين شعوب الخليج.. الله يحفظ عمان والكويت وقطر من شروركم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.