الرئيسية » الهدهد » استخدم فيها جميع أنواع الأسلحة.. الملك الأردني يشارك في مناورة بالذخيرة الحية!

استخدم فيها جميع أنواع الأسلحة.. الملك الأردني يشارك في مناورة بالذخيرة الحية!

كعادته في مشاركة قواته تدريباتها، شارك العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين القوات المسلحة تدريباتها بالذخيرة الحية.

 

ووفقا للفيديو الذي نشرته صفحة القوات المسلحة الأردنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ورصدته “وطن”، فقد ظهر العاهل الأردني بعتاده العسكري، وهو يشارك الجنود التدريب، بعد أن نزل من طائرة عسكرية في معكسر تدريب تابع للجيش الأردني.

 

وجرت المناورة العسكرية بمشاركة طائرات هليكوبتر، ودبابات ومدرعات، كما سمعت أصوات قذائف مدفعية خلال المناورة العسكرية.

وبحسب الفيديو، فقد استقلَّ الملك جيباً عسكرياً، خلف سلاح أوتوماتيكي، وكان يطلق الرصاص الحي على بعض الأهداف، ثم ترجَّل من السيارة العسكرية، وشارك في تدريب على اقتحام مبنى برفقة عدد من الجنود الأردنيين.

 

ويُعرف عن الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة بميوله العسكرية، إضافة للكثير من الاهتمامات، فقد عرف أنه يحب المغامرة، فلديه هواية القفز بالمظلات، وسباق السيارات والغوص، فكثيراً ما ظهر الملك الأردني ببزته العسكرية في العديد من المناسبات.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “استخدم فيها جميع أنواع الأسلحة.. الملك الأردني يشارك في مناورة بالذخيرة الحية!”

  1. كلنا سنكون جنودا لوطننا من رجالنا ونساءنا لحماية اوطاننا تحت حكم الهاشميين بزعامة ملكنا الحبيب الملك عبد الله ان واجهتنا الاخطار ضد الصهاينة المستعمرين في الحرب الكبري القادمة علي كل المشرق العربي تحديدا اي البلاد العربية ولكن السؤال هل حكام الصهاينة سيدافعون عن شعوبهم ام سيبيدونهم مع الصهاينة القادمين اليهم وهم شعوب عزل مثل الامارات وارض الجزيرة العربية ومصر

    رد
  2. بكل شفافية وليس رياءً و بغض النظر إن اختلفت او اتفقت مع سيد البلاد لكن والله أنني أرفع رأسي بهكذا ملك وأنا أردني من أصول فلسطينية أول من سيفدي الأردن وملكه بدمه لو احتاجت لا قدّر الله
    اللهم احفظ الأردن وطنا ًو شعبا ًو قيادة ً و ملكا ً
    اللهم ارزقه البطانة الصالحة

    رد
    • هذه شجاعة الهاشميين دمت لنا أبو حسين. هاتولي رئيس عربي يعملها اكيد لا لأنهم يعرفون أنو شعوبهم مش مصدقة وهي تخلص منهم يخافو من رصاصة فجأة.

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.