الرئيسية » الهدهد » أطلقت 5 صواريخ باتريوت.. صحفي عسكري: السعودية فشلت في التصدي للصاروخ الحوثي وهذا ما حدث

أطلقت 5 صواريخ باتريوت.. صحفي عسكري: السعودية فشلت في التصدي للصاروخ الحوثي وهذا ما حدث

أعلن الصحفي العسكري باباك تاغفاي أن صواريخ منظومة الدفاع الصاروخي “باتريوت” في المملكة العربية السعودية، فشلت في اعتراض الصاروخي الباليستي، الذي أطلقه الحوثيون أمس الثلاثاء.

 

ووفقا لأقواله، فإن السعودية أطلقت 5 صواريخ من طراز.”MIM-104C” من منظومة الدفاع الجوي “باتريوت” على الصاروخ الباليستي “بركان- 2 إتش”، مؤكدا أن الصواريخ لم تتمكن من اعتراض صاروخ “أنصار الله”، إلا أن الصاروخ البالستي لم يصل إلى الهدف أيضا، الذي زعم الحوثيون أنه كان يستهدف قصر اليمامة.

 

وكانت وسائل الإعلام السعودية قد ذكرت، في وقت سابق، أن السعودية نجحت في صد الهجوم الصاروخي على الرياض.

 

ومن الجدير بالذكر أن صاروخا باليستيا أطلق من الأراضي اليمنية باتجاه الرياض، في مطلع نوفمبر، الذي تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودية من اعتراضه، حسب تأكيد الجانب السعودي، بينما أعلن “أنصار الله” بدورهم عن نجاحهم في إصابة الهدف.

 

وتناقلت وسائل الإعلام، في وقت سابق، أنباء حول فشل الدفاع الجوي السعودي في اعتراض الصاروخ، بالإضافة إلى فشل “أنصار الله” في إصابة الهدف.

 

ومن الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تتفاوض مع روسيا من أجل شراء منظومات الدفاع الجوي “إس-400

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أطلقت 5 صواريخ باتريوت.. صحفي عسكري: السعودية فشلت في التصدي للصاروخ الحوثي وهذا ما حدث”

  1. صواريخ باتريوت فاشلة تماما , الكثير منا يتذكر في حرب الخليج الثانية سنة 1991 حينما أطلق صدام حسين صواريخ سـكـود اتجاه مهلكة آل سلول ولم ينجح صاروخ باتريوت واحد في التصدي لصواريخ سـكـود , إن آل سعود ينفقون أموالهم على صواريخ فاشلة . إن آل سلول والرافضة الشيعة وجهان لعملة واحدة هدفهما تدمير الإسلام والمسلمين .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.