الرئيسية » الهدهد » لحظة إطلاق الحوثيين الصاروخ الباليستي الذي استهدف اجتماع الحكومة السعودية بالرياض

لحظة إطلاق الحوثيين الصاروخ الباليستي الذي استهدف اجتماع الحكومة السعودية بالرياض

تداول ناشطون بتويتر صورا ومقاطع “فيديو” تظهر لحظة إطلاق جماعة الحوثي، للصاروخ الباليستي الذي استهدف الرياض اليوم، وقال المتحدث باسم الحوثيين أنه كان موجهاً لاستهداف قادة الحكومة السعودية المجتمعين بقصر اليمامة.

 

ويظهر الفيديو الذي نشرته صفحات تتبع الإعلام الحربي للحوثيين، لحظة توجيه عناصر الحوثي الصاروخ تجاه الرياض وإطلاقه محلقا في الهواء ليتم تدميره قبل مسافة قريبة جدا من الأحياء السكنية.

وعبر هاشتاغ “#صوت_انفجار_في_الرياض”، عبر السعوديون خاصة بالرياض عن تخوفهم من سقوط أي صاروخ عليهم في أي لحظة، وذلك عقب الصاروخ الباليستي الذي أطلقه الحوثيون اليوم، الثلاثاء، بغتة على الرياض ما نشر حالة من الفزع والفوضى بين المواطنين.

 

ويأتي تخوف السعوديين وفقا لما ذكره بعض النشطاء، بسبب وصول الصاروخ إلى مسافة قريبة جدا من الأحياء السكنية بالمدينة قبل أن تنتبه له منصات الدفاع الجوي وتدمره بالقرب من قصر اليمامة، وهو ما يشكل خطرا كبيرا في حال نجاح أي صاروخ سيطلقه الحوثي فيما بعد بإصابة هدفه.

 

من جانبها، أعلنت ميليشيا الحوثي إطلاق صاروخ باليستي استهدف قصر اليمامة في العاصمة السعودية الرياض.

 

وذكرت قناة المسيرة، التابعة لـ الحوثيين، أن “القوة الصاروخية أعلنت إطلاق صاروخ بركان تو إتش الباليستي، على قصر اليمامة في الرياض”، مؤكدة أن الصاروخ استهدف اجتماعا موسعا للقادة السعوديين في قصر اليمامة بالرياض.

 

وقال محمد عبد السلام المتحدث باسم جماعة أنصار الله، إن “الحوثيين أطلقوا صاروخا باليسيتيا باتجاه العاصمة السعودية الرياض اليوم الثلاثاء”.

 

وأضاف، على تويتر: “القوة الصاروخية لأنصار الله تعلن إطلاق صاروخ بركان “2 إتش” الباليستي على قصر اليمامة في الرياض”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “لحظة إطلاق الحوثيين الصاروخ الباليستي الذي استهدف اجتماع الحكومة السعودية بالرياض”

  1. زيكم يا عرايا ليقدر يستهدف السعودية .ههههه روحو اشبعوا في كروشكم يا أذناب ايران …سترون قريبا كيف يتم انقراضكم

    رد
  2. وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى .::::::::::> ::::::> ::::::::::>
    اللهم كثر من صواريخم وهدم قصور سلمان وجروه وجه البشاير ، واخيرا الترفيه على أعلى مستوى في السعوديه يا اليمنيين كثروا من هلصواريخ ::::::> ::::::::::> مساندة لهيئة الترفيه ، واخيرا شفنا بضاعه made in YAMAN ::::::> ::::::::::> ::::::> ::::::::::>

    رد
  3. صفقات اليمامة والأواكس والباتريوت والقبة الحديدية والدفاع الصاروخي كلها سقطت بصاروخ بدائي أطلقه ميلشيات لم تتدرب عسكريا ولم يتخرج أفرادها من سانت هيرست وويست بوينت وسان سير وفرونز ولا من كليات الدفاع الجوي في بريطانيا وأمريكا ! فقط شباب فقراء لديهم النية في إذلال من اعتدى على اليمن ! هذا مصير طعاة العرب ! الايمان يماني والحكمة يمانية ! وكلنا لليمن ننتسب ونتشرف باليمن !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.