الرئيسية » الهدهد » سفير السعودية في الجزائر يعلن اعتذار “أويحيى” عن واقعة “التيفو” وجزائريون: لا يمثلنا ولن نعتذر

سفير السعودية في الجزائر يعلن اعتذار “أويحيى” عن واقعة “التيفو” وجزائريون: لا يمثلنا ولن نعتذر

كشف سفير السعودية في الجزائر سامي الصالح، عن ان رئيس الوزراء الجزائري أحمد أويحيى قدم اعتذارا للسعودية عن واقعة “التيفو” الذي اعتبرته المملكة مسيئاً للملك سلمان بن عبد العزيز.

 

وقال “الصالح” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” قدم دولة رئيس الوزراء الجزائري بعد لقائه اليوم لمعالي رئيس مجلس الشوري في المملكة اعتذار الجزائر قيادة وحكومة وشعبا عن ما بدر من تصرفات غير مسئولة في احدى الملاعب والتى لا تنم عن اخلاق الشعب الجزائري الاصيل وجاري اتخاذ اللازم تجاه من قام بذلك وضمان عدم تكراره”.

من جانبهم، رفض المغردون الجزائريون تقديم أي اعتذار، مؤكدين بأن اعتذار “أويحيى” لا يمثل الجزائريين، مشددين على ان “التيفو” يمثلهم ويعبر عن رأيهم.

وكان أنصار نادي عين مليلة قد رفعوا “تيفو” يجمع العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

 

كما حمل التيفو صورة للمسجد الأقصى، وكتبت تحتها عبارة باللغة الإنجليزية “two faces of the same coin” (وجهان لعملة واحدة)، في تعبير عن استنكارهم للتواطؤ السعودي ضد قضية القدس.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سفير السعودية في الجزائر يعلن اعتذار “أويحيى” عن واقعة “التيفو” وجزائريون: لا يمثلنا ولن نعتذر”

  1. ان كان اعتدار السيد اويحي الى العاهل السعودي كرائيس حزب يطمح اويطمع في الرأسيات كمالاوحة لها في عدت خرجات فهدا يعنيه وحزبه ومنطليه اما كوازير اولا نيبتنا عن الدولة والقيادة والشعب فتتني الشعب الممثل في شخص فخامة رائيس الجمهرية المجاهدالعطيم والسياسي المحنك ورائيس شرف حزب جبهة التحرير و.و.و. مزياهالكثيرة من مصالحة ووأم وستقرار وامان اطال الله في عمره والمجد والخلود لشهدأنا الابرار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.