AlexaMetrics صحيفة أمريكية: ترامب ليس أهلاً حتى "لتنظيف المراحيض" بمكتبة أوباما أو تلميح حذاء بوش | وطن يغرد خارج السرب

صحيفة أمريكية: ترامب ليس أهلاً حتى “لتنظيف المراحيض” بمكتبة أوباما أو تلميح حذاء بوش

وجَّهت صحيفة “يو إس توداي” الأميركية البارزة، الأربعاء, انتقادات لاذعة للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الذي ذكرت في مقالة أنه ليس أهلاً حتى “لتنظيف المراحيض” بمكتبة الرئيس السابق باراك أوباما، أو تلميع حذاء الرئيس الأسبق جورج بوش.

 

ونشرت الصحيفة، التي تعد من الأكثر توزيعاً في البلد، المقالة بعد مهاجمة ترامب السيناتورة الديمقراطية كريستن غيليبراند في تغريدة فظة.

 

وتحت عنوان “هل سيكفُّ ترامب عن تعليقاته التي تزداد انحطاطاً؟!”، انتقدت افتتاحية الصحيفة الرئيس لقوله إن غيليبراند كانت “تتوسله” للمساهمة في حملاته، وكان “يمكن أن تفعل أي شيء” لهذا الغرض.

 

وجاء في المقالة، أنه “في تغريدته الأخيرة التي يشير فيها بوضوح إلى أن السيناتورة كانت مستعدة لإقامة علاقات جنسية من أجل تمويل حملتها، أظهر الرئيس ترامب أنه ليس أهلاً لمنصبه”.

 

وأضافت الصحيفة التي يُعرف عنها تجنُّبها استخدام مفردات قاسية في مقالاتها، أنه “لا يوجد ما يقف في وجه رئيس يمكنه دائماً أن ينحدر إلى مستوى أكثر انحطاطاً”.

 

وتابعت أن “رئيساً استخدم كل العبارات ولم يُحجم سوى عن أن يصف كريستن غيليبراند بأنها عاهرة، ليس أهلاً لتنظيف مراحيض مكتبة باراك أوباما الرئاسية أو تلميع حذاء جورج دبليو بوش”.

 

وساقت المقالة عدداً من تجاوزات ترامب، ومن ضمنها تأييده المرشح الجمهوري الخاسر في ألاباما روي مور المتهم بالتحرش بقاصر، وتصريحاته الكاذبة والمضللة، وسقطاته الأخلاقية، ونزعته لبثّ الفُرقة في المجتمع.

 

ووصفت غيليبراند تغريدة ترامب بأنها “قدح وذم” على خلفية جنسية.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لكنه(رب ) تركع له وتسجد كل (الزعامات) العربية…كل مايسمى الرؤساء والملوك العرب يخضعون له.خضوع الزوجة لزوجها…

  2. ترمب الخرفان انا كل مرة اطالع التلفزيون وانا لا استطيع بلع الاكل بسبب ظهورك المتكرر في التلفزيون عنا و Breaking News اذا قدرت تفلت من النسوان اللي رافعين عليك قضايا تحرش جنسي وهالمرة رح يهزموك الستات شر هزيمة وتشمت فيك السيدة كلنتون وهي فعلا كانت تستحق لقب رئيس اميركا واذا ثبتت عليك مساعدة الروس لك ولسه يحققون معاك واخر شئ حضرتك زدت علينا الضرائب يعني متوسطي الدخل مثلنا سندفع علي اقل تقدير خمسة الاف دولار اميركي سنويا وليش حطيت ضريبة علي الاطفال هم لا يشتغلون عن جد روح اتقاعد وفارقنا يقطع عمرك علي عمر كوشنر علي عمر ايفانكا وباقي حاشيتك شو غليظ دم مابتستحي ويقطع عمر الدب الداشر اللي علمته الدق والرقص انشاء الله نهايتك انت وال صهيون كلهم في مزابل التاريخ كلها

  3. من علي منبر جريدة الوطن ابشر الخونة والمتصهينين العرب والصهاينة لا زال التحقيق مع ترمب الخرفان مستمرا وزادت المظاهرات ضده بسبب قوانين الضرائب الجائرة والتي ستطبق بداية العام القادم في اول سنة 2018 لان معظم الاميركيين من الفقراء والطبقة المتوسطة يشكلون اجمالي اكثر من 96 بالمئة وهم لن يقبلوا تطبيق بذلك وحتي السياسيين حوله والكثير استقالوا من تلقاء انفسهم او هو يقيلهم ونقول نحن عنه انه رجل اعمال يزداد غني ولا يهمه احد بل نفسه لا يهمه شعبه وشعبه يغلي منه وعلي وشك الانفجار بسببه ونقولها علانية بوجهه انه لن يكمل السنة القادمة وانشاء الله سيطرد شر طرده ويكون القادم ونحن متوقعين الرئيس القادم سيكون من اصل مكسيكي اسباني وله شعبية عريضة في اميركا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *