AlexaMetrics سجن ممرضة سعودية وجلدها 50 جلدة أمام بوابة المستشفى الذي تعمل به لهذا السبب! | وطن يغرد خارج السرب

سجن ممرضة سعودية وجلدها 50 جلدة أمام بوابة المستشفى الذي تعمل به لهذا السبب!

أصدرت محكمة الاستئناف بمكة المكرمة في السعودية، حكماً بسجن ممرضة 15 يوما وجلدها 50 جلدة أمام بوابة المستشفى الذي تعمل به؛ وذلك جزاء لما قامت به من تصوير أربع من زميلاتها داخل القسم الذي يعملن به بالمستشفى.

 

وأوضحت صحيفة “عاجل” السعودية أن الممرضة صورت زميلاتها باستخدام هاتفها المحمول الخاص، وذلك بعد أن اعترضت على تقييم رئيسة القسم لها، إذ منحتها تقدير “جيد جدا” للأداء الوظيفي، فيما ترى الممرضة أنها تستحق تقدير “ممتاز”، وأثناء النقاش قامت بتصوير الممرضات مرتديات زي العمل، دون وجه حق، ثم هددتهن بهذه الصور، ما دفعهن لتقديم دعوى قضائية لدى المحكمة الجزائية بمكة المكرمة.

 

وقبلت المحكمة دعوى الممرضات ضد زمليتهن، وصدر بحقها حكم شرعي يقضي بسجن الممرضة المذنبة 15 يومًا، وجلدها 50 جلدة تنفذ أمام بوابة المستشفى.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. القانون و الحكم الشرعي على المواطنيين الضعفاء فقط لكن الأمراء و الفاسدين المفسدين الناهبيين لأموال العامة و الدولة لا قانون و شرع عليهم.
    الجلد لا أراه من الشرع إذ ان ما اقترفته ليس بكبيرة من الكبائر و كان الستر أولي من الجلد امام العامة و الله المستعان.
    قبح الله وجوه المفسدين و المطبليين ل آل سعود و من شايعهم

    1. على كيف أمك ؟!! الجلد من الشرع و إذا كان الذنب لا يصل إلى الحدود يمكن للقاضي تحديد عدد جلدات أقل بتقدير حسب الذنب المرتكب، و كما هددتهم بالفضيحة و نشر صورهم تستحق الفضيحة و إنزال العقوبة بها على ملأ حتى يرتدع غيرها عن هكذا فعل يظهر دناءة صاحبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *