الرئيسية » الهدهد » “اتهموه بأنه مأجور ومنتفع”.. هجوم سعودي “غير مفهوم” على حفيظ دراجي لقوله: “أنا مع فلسطين ظالمة ومظلومة”

“اتهموه بأنه مأجور ومنتفع”.. هجوم سعودي “غير مفهوم” على حفيظ دراجي لقوله: “أنا مع فلسطين ظالمة ومظلومة”

تعرّض الإعلاميّ الرياضيّ الجزائري المعروف حفيظ دراجي، لهجومٍ شرس من قبل الذباب الإلكتروني السعودي على مواقع التواصل الإجتماعيّ، بعد تغريدةٍ نشرها عبّر فيها عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وقضيته، ولم يُشِر فيها إلى السعودية بأي إساءة، ما دفع نشطاء إلى التساؤل عن السبب وراء الهجوم “غير المفهوم” من بعض السعوديين على الإعلامي الجزائري.

 

وكان  “دراجي” قال في تغريدةٍ له على “تويتر”: ”مكة هي قبلتي، الأقصى هو مسجدي، والقدس عاصمتي ، وفلسطين بلادي، كبرنا في الجزائر على مبدأ الوقوف مع فلسطين ظالمة ومظلومة”

 

وتابع في تغريدته التي لاقت تفاعلا كبيرا جدا من قبل النشطاء: “اذا كان الشعب الفلسطيني إرهابي فأنا منه.. و لو وقفت الجزائر “بلادي” ضد القضية الفلسطينية لعاديتها لأن القناعات لا تباع و لا تشترى مهما كانت الظروف”.

 

تعليقات مسيئة من مغردين سعوديين على تغريدة الإعلامي الجزائري حتّى أنهم اتهموه بأنه “منتفع” بالمال القطري!

 

في المقابل، عبّر نشطاء عن تضامنهم مع “دراجي”، ووقوفهم إلى جانبه في وجه الإساءات التي تعرّض لها من قبل بعض المغردين السعوديين على خلفية تغريدته تلك عن فلسطين.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““اتهموه بأنه مأجور ومنتفع”.. هجوم سعودي “غير مفهوم” على حفيظ دراجي لقوله: “أنا مع فلسطين ظالمة ومظلومة””

  1. لو غرَد لصالح تهويد القدس؟!،ولأحقية اليهود في دخول الحرم المدني والتصوير فيه لأصبح نجم شاشاتهم يستضيفونه بالعشي والإبكار؟!.

    رد
  2. كأنه ال العنزي خونة ؟ كل اللي في النت اللي بسبوا اشراف الامه من ال العنزي والسعوديين ؟ لا يكون انا مخربط بين اليهود والجزيرةالعربية . بشوف السعودين بدافعوا عن اليهود اكثر من اليهود نفسهم !!!!! في حد لاحظ هذا الشيء غيري؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.