الرئيسية » الهدهد » “امرأة بألف رجل”.. صورة من القدس المحتلة في جمعة الغضب للأقصى تشعل تويتر

“امرأة بألف رجل”.. صورة من القدس المحتلة في جمعة الغضب للأقصى تشعل تويتر

تداول ناشطون بمواقع التواصل، صورة لسيدة فلسطينية وصفوها بأنها أشجع بمئات المرات من بعض حكام العرب، حيث وقفت في وجه المحتل الغاشم بكل قوة واعتزاز تصرخ في وجه ضد الاعتداء الغاشم، في نفس الوقت الذي يهرول فيه هؤلاء الحكام لزيارة إسرائيل سرا وخطب ودها.

 

وتظهر الصورة المتداولة على نطاق واسع، السيدة وهي تقف على حاجز في وجه جنود الاحتلال وقد أرعبت نظراتها وقوة كلمتها عناصر الاحتلال.

 

واندلعت اليوم، الجمعة، مواجهات عنيفة فى الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، وقامت قوات الاحتلال الإسرائيلى بقمع المتظاهرين الغاضبين الذين خرجوا للتأكيد على عروبة القدس، في الوقت الذي شهدت فيه عدة عواصم عربية وإسلامية تظاهرات تضامنية مع القدس ومنددة بالقرار الذي اتخذه ترامب

 

وتم استخدام الرصاص الحى والمطاطى والغاز ضدهم، فيما أكد الهلال الأحمر الفلسطينى استشهاد شخصين وإصابة 300 آخرين فى المواجهات حتى مثول الجريدة للطبع.

 

وتزامنا مع عاصفة الغضب التي شهدتها معظم الدول الإسلامية حول العالم اليوم، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد قرار “ترامب” الصادم الاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الصهيوني، خرجت أيضا فرنسا لتؤكد أن القدس أرض محتلة، وكذلك السويد رفضت الاعتراف بقرار الرئيس الأمريكي نقل سفارة واشنطن للقدس، في اجتماع طارئ لمجلس الأمن.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““امرأة بألف رجل”.. صورة من القدس المحتلة في جمعة الغضب للأقصى تشعل تويتر”

  1. التعليق هو على بداية الخبر ” تداول ناشطون بمواقع التواصل، صورة لسيدة فلسطينية وصفوها بأنها أشجع بمئات المرات من بعض حكام العرب”. الوصف بأنها أشجع بمئات المرات يعني أن النواطير المطايا “الذين لا يستحقون أن يقال عنهم حكام” لديهم حد أدنى من الشجاعة.
    واقع الأمر أن هؤلاء النواطير أجبن من الجبن نفسه . ألا تراهم يتحركون تحت الحراسة المشددة و يرتدون تحت قمصانهم الستر الواقية من الرصاص ؟ ألا تراهم ذليلين خانعين حين يقابلون أي مسؤول أمريكي أو أوروبي ؟
    أليس تسولهم من أجل إحضار الجبوش الأجنبية الغازية و المليشيات المرتزقة و البلاك ووتر و المافيات للبلاد العربية دليلاً قاطعاً على أنهم أنذال ؟ أليس تفعيلهم لأجهزة المخابرات القذرة لكي تقمع الشعوب العربية برهاناً ساطعاً على أنهم رعديدون كالأرانب ؟

    رد
  2. طبعا الصهاينة جبناء ومعظم حكام الدول العربية هم عبيد للصهاينة واميركا ويجب ازاحتهم في الحال وهو دور الشعوب العربية كافة كفاية قمع وتنكيل واذلال للشعوب العربية وقهرها ونهب خيراتها كانها عزبة ابوهم والشعوب عبيد لهم كفي لو اميركا شافت المظاهرات في كل الدول العربية رح تتراجع عن قراراتها ضد العرب والمسلمين وتحسب لنا كل حساب لاننا مستضعفين وخايفين وجبناء يجب ان نثور ضد كل حاكم جائر والحق علي الشعوب العربية لاننا رفعناهم في اعلي السماء وصلناهم لحد الالوهية والعياذ بالله وهم بشر مثلنا مثلهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.