الرئيسية » الهدهد » دعاة “ابن سلمان” لا تشغلهم القدس..”العريفي” يسوق لمحاضرة و”القرني” يسوق لكتابه و”العمر” يتحدث عن المتشائم

دعاة “ابن سلمان” لا تشغلهم القدس..”العريفي” يسوق لمحاضرة و”القرني” يسوق لكتابه و”العمر” يتحدث عن المتشائم

لم يكن يتوقع احد لو حتى في خياله أن تمر أزمة كبيرة كأزمة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ويلتزم دعاة وشيوخ المملكة بالصمت طوعا أو كرها.

 

وربما كما هو الحال في الأزمة مع قطر والتي آثر أغلبهم على الميل برأيه نحو الرأي الرسمي لقيادة بلدهم المتمثلة بولي العهد محمد بن سلمان، نجد أن الدعاة الكبار ممن لم تشملهم حملة الاعتقال التي يشنها ولي العهد محمد بن سلمان بحق عدد كبير من الدعاة والشيوخ والمفكرين قد التزم الصمت واختار موضوعا آخر للحديث بشأنه عبر منصاته الاجتماعية.

 

وبأخذ جولة على حسابات كل من الداعية الدكتور ناصر العمر والدكتور عائض القرني والدكتور محمد العريفي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، نجد بان تغريداتهم ابتعدت كل البعد عن القضية الام للعرب والمسلمين.

 

وبالولوج إلى حساب الداعية محمد العريفي، نجد ان كل ما همه خلال الساعات الماضية هو الترويج لدرس ديني لشرح “صحيح البخاري” في أحد مساجد مكة المكرمة.

 

أما الداعية عائض القرني الذي لا يترك مجالا إلا ويطبل ويكيل المديح فيه لـ”ابن سلمان”، فلم تجد له قضية الامة المركزية (القدس) أ اهتمام، في حين اهتم حسابه بإعادة التغريد والترويج لكتابه  “وأخيرا اكتشفت السعادة”.

 

أما الداعية واستاذ القرآن وعلومه بجامعة الإمام محمد بن سعود سابقا الدكتور ناصر العمر، فمشى على نهج سابقيه، حيث لم يشر جحسابه من قريب أو بعيد للأمر محل الجدل (القدس)، حيث كانت آخر تغريدة له تعود لأمس الأربعاء تحدث فيها القانط والمتشائم.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “دعاة “ابن سلمان” لا تشغلهم القدس..”العريفي” يسوق لمحاضرة و”القرني” يسوق لكتابه و”العمر” يتحدث عن المتشائم”

  1. ال سعود سوف يقومون ببناء السفارة الامريكية في القدس كم أكرههم اللهم مزق عرشهم يا رب العالمين.

    رد
  2. هذا ديدن الجامية علماء السلطان فهم شياطين خرساء لا ينطقون بكلمة الحق وهم ايضا لا يستحون من الله فما بالك بالناس ولذلك يصنعون ما يشاءون وفعلا اذا قيل لك بأن الإحساس نعمة فيجب ان تعلم بأنهم يفتقدون هذه النعمة

    رد
  3. إن كانوا كذلك ف هم من الامعة ، ولا بارك الله فيهم ، هؤلاء يعبدون آل سعود من دون الله ،غرتهم الحياة الدنيا . انتم قدوة لكثير من الناس يجب ان يكون لكم موقف أو كلمة حق ، او فحلقوا لحاكم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.