جمال ريان مهاجما الصمت السعودي: اليوم القدس وغدا شبه الجزيرة العربية يثرب وتيماء وخيبر

وجه الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرةجمال ريان, انتقادات كبيرة لموقف المملكة العربية السعودية من الاعتراف الأمريكي باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدا بأنه إذا ما استمر هذا الصمت فإن الجزيرة العربية ستكون الهدف التالي.

 

وقال “ريان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اليوم القدس …وغدا … شبه الجزيرة العربية ، يثرب وتيماء وخيبر و دوس و اليمامة و نجران ودومة الجندل والبحرين ، ان لم تقاوم السعودية قرار ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل #الخليج #مصر”.

 

يأتي هذا في وقت كشفت فيه مصادر سعودية مطلعة بأن الديوان الملكي السعودي أصدر تعليمات مشددة لجميع وسائل الإعلام التي يسيطر عليها تقضي بعدم التركيز على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القاضي بأن القدس عاصمة لإسرائيل، والتركيز على برامج أخرى غير سياسية.

 

وأكدت المصادر بأن التعليمات تضمنت توجيها آخر يقضي بتركيز الهجوم على إيران ودول إقليمية أخرى مثل تركيا، بهدف تحويل الأنظار عن تقصير المملكة في قضية القدس.

 

وأوضحت بأن التعليمات أُطلقت العنان لرواد مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من تركيا ورئيسها، رجب طيب أوردغان، بوابل من الانتقادات، حيث زخر “تويتر” بسيل من الانتقادات والشتائم له ولحكومته واتهامه بالمتاجرة بالقضية الفلسطينية، وذلك لكونه هدد بقطع العلاقات مع إسرائيل.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. يا أستاذ جمال سيبك منهم الله يحرقهم خليك بفضحهم وبيعهم فلسطين والاسوأ قادم من هؤلاء النعاج الملعونين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث