الرئيسية » الهدهد » رغد صدام حسين ناعية صالح: هنيئا لك الشهادة.. مواقفك لا تنسى بعدما باع العرب كرامتهم ووقعوا على بيع العراق”

رغد صدام حسين ناعية صالح: هنيئا لك الشهادة.. مواقفك لا تنسى بعدما باع العرب كرامتهم ووقعوا على بيع العراق”

قدمت “رغد”، نجلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين تعازيها لعائلة الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح الذي قتل على يد الحوثيين، مشيدة بمواقفه الصلبة مع العراق في الوقت الذي باع فيه الزعماء العرب كرامتهم ووقعوا على بيعه.

 

وقالت “رغد” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أقدم التعازي لعائلة الشهيد الرئيس #علي_عبدالله_صالح وللأخت بلقيس أبنته وللأخ أحمد أبنه العائلة التي كان لها مواقف كبيرة مع الرئيس الشهيد #صدام_حسين وعائلته ومع العراق والكثير من العراقيين بعد الإحتلال رغم كل ماحدث ويحدث سيبقى أملنا بالله كبيراً بالنصر هنيئاً لك الشهادة عمي البطل”.

https://twitter.com/saddam_raghad/status/937793402296520704

 

وأضافت في تغريدة اخرى: ” إنما الأعمال بالخواتيم الرجل له مواقف خاصة معنا كعائلة الشهيد صدام منذالعدوان الثلاثيني الغاشم عام91وما تلاه من أحداث والحصار الجائر على العراق وشعبه وأيضآ الغزو الأمريكي الغاشم كان للرجل موقف لاينسى بعد ماباع العرب كرامتهم ووقعوا على بيع العراق وشعبه وتحطيم البوابة الشرقية للأمة”.

https://twitter.com/saddam_raghad/status/937797071356289024

 

واختتمت تدويناتها قائلة: ” ونحن لانزكي أحدآ أصبح الآن بيد الله الواحد الإحد ونسأل الله أن يرحمنا ويغفر لنا جميعا وأن يحفظ اليمن والعراق والأمة العربية والإسلامية وجميع الأحرار في العالم بأسره … والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

https://twitter.com/saddam_raghad/status/937797398184775680

 

وكان الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح قد قتل في إحدى مناطق مديرية سنحان، مسقط رأسه، إثر كمين نصبه له الحوثيون، وذلك بعد 6 أيام من اندلاع المواجهات بين قواته ومسلحي جماعة “أنصار الله” في صنعاء.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “رغد صدام حسين ناعية صالح: هنيئا لك الشهادة.. مواقفك لا تنسى بعدما باع العرب كرامتهم ووقعوا على بيع العراق””

  1. والله انا محتار على عبدالله صالح مات متحالف ضد مين ومع مين
    بس الاكيد انه مات ما حفظ عهد فى الاول مع السعودية
    ولا فى الاخر مع الحوثيين
    وما كان ولاءه الا ل على عبد الله صالح
    اللهم اطفىء نار الفتنة
    التى اصبح فيها دم المسلم للمسلم اشهى له من شربة الماء
    وشر البلاد بلاد بلى امير

    رد
  2. والله انا محتار على عبدالله صالح مات متحالف ضد مين ومع مين
    بس الاكيد انه مات ما حفظ عهد فى الاول مع السعودية
    ولا فى الاخر مع الحوثيين
    وما كان ولاءه الا ل على عبد الله صالح
    اللهم اطفىء نار الفتنة
    التى اصبح فيها دم المسلم للمسلم اشهى له من شربة الماء
    وشر البلاد بلاد بلى امير

    رد
  3. انا مستغرب من شي واحد ، كيف كان صالح مع الحوثيين ، و ابنه احمد في ضيافة الاماراتيين ؟؟؟

    امر غريب جدا ، و ما قادر افهمه !!!!

    رد
  4. انشروا تعليقي يا موقع وطن ودعكم من الخوف ونقل وجهة نظر أبناء الطواغيت : نعم قدمي التعازي وأقيمي مأتم بل الطمي ونوحي ! فكل المجرمين في صف واحد ضد الشعوب الفقيرة المستضعفة ! ما الفرق بين المعدوم والمحروق والمقتول ! هم وجهان لعملة واحدة ! ذلك دكتاتور دموي قتل خيرة شعب العراق وهذا دكتاتور خبيث وجبان ويعمل من تحت لتحت! نعم عائلته كانت له مواقف كثيرة معكم ! هل تتذكرين من بعد عام 1995م كيف كان صديقا للسعودية ! كيف تنصل منكم ! وكيف أحهزته القمعية قتلت المئات من اليمنيين في مظاهرات ضد حرب احتلال العراق عام 2003م ! بالفعل أبناء الطغاة مصابون بالبلادة وضحالة الفكر وفقدان الذاكرة ! والتلون كالحرياء ومحاولات الظهور كشخصيات اجتماعية جماهيرية تشبه مانديلا وكاسترو! احزني وابكي ونوحي لكن التاريخ سيمضي إلى الأمام لا اعتقال والدك من جحره ولا اعدامه على يد مقتدى الصدر أوقف التاريخ ولا اعتقال عفاش واعدامه سيوقف التاريخ ! القافلة ستمشي وأنتم ستنبحون كثيرا أكثر مما نبحتم من قبل ! وإلى جهنم وبئس المصير ولكم مزبلة التاريخ !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.