الرئيسية » الهدهد » أكاديمي سعودي متقفيا أثر “ابن سلمان”: القدس ليست قضيتنا.. ونشطاء: “صدقت لأنها قضية الشرفاء فقط”!

أكاديمي سعودي متقفيا أثر “ابن سلمان”: القدس ليست قضيتنا.. ونشطاء: “صدقت لأنها قضية الشرفاء فقط”!

شن ناشطون بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” هجوما عنيفا، على الأكاديمي السعودي الدكتور سعد ناصر الحسين، بعد اتهامه للشعب الفلسطيني بأنه باع قضيته  ، وزعمه أن الفلسطينيين تقاتلوا فيما بينهم ونقضوا اتفاق مكة.. حسب قوله.

 

وقال “الحسين” الذي يعرف نفسه بأستاذ جغرافية النقل، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه:”#الكدس_ليس_كضيتنا : التاريخ يقول أن الفلسطينيين هم الذين باعو #الكضية والتاريخ يشهد أن الفلسطينيين تقاتلو فيما بينهم وانهم خانوا ونقضوا  اتفاق مكة.”

 

وأشار ناشطون إلى أن الأكاديمي السعودي تعمد استخدام حرف الـ”ك” بدلا من “ق” في كلمة قضية من أجل السخرية والاستخفاف بالقدس.

 

https://twitter.com/v99aaas/status/935082118543237120

 

وانهالت التعليقات الرافضة والمستنكرة من النشطاء لتصريحات “الحسين”، التي وصفوها بأنه تمثله هو فقط ولا تعبر عن الشعب السعودي الذي يكن كل حب لأشقائه الفلسطينيين، مؤكدين أن القدس هي قضية كل المسلمين حول العالم.

 

https://twitter.com/Sheikh_GrGr/status/934762659093901313

 

https://twitter.com/yaseryousof/status/935098415788232704

 

 

 

 

https://twitter.com/a_f_i_2011/status/934890808070885376

 

يشار إلى أنه بعد أيام من تدشين كتائب “ابن سلمان” الإلكترونية بقيادة المستشار في الديوان الملكي السعودي “سعود القحطاني” هاشتاغا للهجوم على فلسطين وشعبها تحت عنوان “#الرياض_اهم_من_القدس” مستغلين تصريحات نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق عن حزب الله، رد ناشطون فلسطينيون وعرب على كتائب الذباب الإلكتروني بهاشتاغ جديد تحت عنوان “#القدس_أهم_من_الملك”.

 

وهاجم النشطاء الكتائب الإلكترونية المستأجرة التي حاولت زرع الفتنة بالمنطقة، وشحن النشطاء العرب بتويتر ضد الفلسطينيين بعدد من الافتراءات المزعومة.

 

وكانت الكتائب الإلكترونية عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” أطلقت قبل أيام هاشتاجا بعنوان: “#الرياض_اهم_من_القدس”، شارك فيه العديد من الكتاب والمغردين المقربين من الديوان الملكي السعودي، أكدوا خلاله بأن القضية الفلسطينية والقدس خاصة لم تعد تهمهم.

 

وجاء الهاشتاج، ردا على تدوينة لنائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس قال فيها: “النقطة الاولى على جدول اعمال مؤتمر الحوار الفلسطيني: بان حزب الله ليس بمنظمة ارهابية، وان مضى ذلك التصنيف فنحن جميعا الى نفس المصير، يجب ان يكون الموقف بالإجماع لتصويب بوصله العرب السياسية، فلسطين والقدس”.

 

وعلى الرغم من أن تصريحات “أبو مرزوق” تخص حركته وتخصه شخصيا، إلا أن الكتائب الإلكترونية استغلت الأمر لتشن هجوما عنيفا على الشعب الفلسطيني أجمع، متنكرة لمدينة القدس التي طالما هللت للملك سلمان باعتباره فاتحها الجديد بعد أزمة البوابات الإلكترونية التي حاول الاحتلال فرضها على المسجد الأقصى قبل نحو شهرين من الآن.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أكاديمي سعودي متقفيا أثر “ابن سلمان”: القدس ليست قضيتنا.. ونشطاء: “صدقت لأنها قضية الشرفاء فقط”!”

  1. خللي الصهاينة ينفعوك انت وال سعود ال سلول مصيرك مثلهم مزبلة التاريخ ….حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي كل خائن مثلك بكرة ستدور عليكم الدوائر وستباعون في سوق النخاسة يا عبد الصهاينة

    رد
  2. الله يلعنكم يا آل سعود أبناء سلول تحرير القدس يحتاج إلى الرجال الذين يموتون و هم شهداء و ليس إلى امثالكم المنافقين و بالفعل هي ليست قضيتكم لانكم صهاينة محتلين و لذلك تجرون إلى التطبيع لانكم اشتقتم إلى اصولكم الوسخة.

    القدس لنا. و آل سعود ما أنتم بمسلمين أنتم مجرد انجاس.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.