“شاهد” خبير عسكري سعودي اعتاد “التطبيل”: “قطر وحماس والإخوان” هم من قتلوا مُصلّي مسجد الروضة!

3

في آخر “شطحات” النظام السعودي ومحاولة إلصاقه أي كارثة تحل بالعالم بقطر والإخوان، خرج خبير عسكري سعودي عرفه النشطاء بأنه ليتهم وجماعة وحركة بتنفيذ مجزرة مسجد الروضة بالعريش شمال سيناء.

 

وزعم “الشهري” خلال لقاء له بأحد القنوات الفضائية، أن ما وصفه بالإرهاب الذي تقوده وقطر والإخوان وحركة حماس تقع عليه المسؤولية عن تفجير مسجد الروضة في سيناء.

 

وأضاف أن تقود مواجهة الذي تقوده إيران وقطر وتشارك فيه حماس، زاعماً أنه تم تهريب الأسلحة في الهجوم والهجمات في سيناء من قبل إيران والأنفاق في غزة.

 

وتابع “كنا نتوقع أن حماس عادت لرشدها لكنها عادت لنفس الموقع ولم تستطع ان تنسلخ من عباءة الاخوان”.

مزاعم الخبير العسكري السعودي عرضته لموجة من السخرية عبر مواقع التواصل، واتهمه النشطاء برمي التهم جزافا دون أي دليل أو سند أو مصدر يمكن أن يتم الرجوع إليه.

 

وعرف عن “الشهري” تطبيله للنظام السعودي منذ بدء الأزمة الخليجية، وتحليل الأحداث السياسية بما يتماشى مع أفكار ورؤية محمد بن سلمان، عن طريق الإساءة لما يعتبرهم خصوم ولي العهد بدء من قطر ومرورا بحركة حماس إلى جماعة الإخوان في .

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    خبير مزابل ….

  2. NOUREDDINE يقول

    رحم الله الضحايا ونحسبهم عندالله شهداء هذه الفاجعة نتاج الفكر الوهابي التكفيري الذي كفر كل الفرق الاسلامية وهؤلاء صوفية وتعدهم الوهابية مشركون وعباد قبور

  3. NOUREDDINE يقول

    هذا ان لم يكن النظام المصري العميل هو من دبر وخطط لهذه الجريمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.