الرئيسية » الهدهد » “أكد أن الإسرائيليين مقبولون في السعودية”.. “بن تسيون” لـ”BBC”: دخلت الحرم وصلّيت بالعبريّة

“أكد أن الإسرائيليين مقبولون في السعودية”.. “بن تسيون” لـ”BBC”: دخلت الحرم وصلّيت بالعبريّة

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها الكاتب والمدون الإسرائيلي بصحيفة “Times of Israel” بن تسيون، بعد نشره عدة صور شخصية له من داخل المسجد النبوي بالمدينة المنورة وتشكيك البعض بحقيقة هذه الصور، خرج “بن تسيون” اليوم على شاشة “BBC” ليؤكد أن الصور حقيقية وأنه زار السعودية بالفعل وصلى بالحرم النبوي أيضا.كما قال

 

الصحفي الإسرائيلي أكد في لقائه مع القناة، أنه دخل السعودية لزيارة أصدقاء سعوديين وكانت زيارة شخصية وليست سياسية للاجتماع بأصدقائه ودخل عبر مطار الرياض ولكن ليس بجواز السفر الاسرائيلي.

 

وتابع:”ذهبت للمسجد النبوي لكي أصلي فنحن كيهود نود الصلاة في الاماكن المقدسة التي صلى فيها الانبياء والنبي محمد أحد الانبياء وكان من دواعي سروري أن أذهب لهذا المسجد الذي صلى به النبي محمد والصلاة فيه، حيث “صليت باللغة العبرية” ولا أخشى الذهاب الى المسجد ولا الكنيسة ولا الكنيس.وفق قوله

وكان المدون الإسرائيلي المتطرف “بن تسيون” المعروف بانتمائه لحزب “زيهوت يهوديت” اليميني المتطرف قد نشر من ضمن الصور مشاهد له من داخل الحرمين وبجوار قبر الرسول صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة حيث نشر عددًا من الصور منها صورة توضح هويته الإسرائيلية عبر حقيبة كان يحملها وعليها كتابة بالعبرية.

 

ولم يوضح “بن تسيون” الذي يحمل الجنسية الاسرائيلية لا كيفية اختراقه للحرم حيث إنه من المحظور على غير المسلمين دخول الحرمين حتى الآن.

 

وأثارت الصور المتداولة للكاتب الإسرائيلي غضب نشطاء تويتر خاصة السعوديين، معتبرين حدوث مثل هذا الأمر (الذي كان من المستحيلات قبل ذلك) ناتج عن سياسة التطبيع التي ينتهجها النظام السعودي مع إسرائيل.

 

وعبر هاشتاج #صهيوني_بالحرم_النبوي ندد عدد كبير من النشطاء بسياسات “ابن سلمان” التي حولت المملكة إلى مرتع للصهاينة.. حسب وصفهم.

 

يشار إلى أن “بن تسيون” كان ضمن كوكبة من الشباب والصحفيين الذين حضروا أحد المؤتمرات في العاصمة السعودية الرياض والذي يدعى :”منتدى مسك العالمي”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““أكد أن الإسرائيليين مقبولون في السعودية”.. “بن تسيون” لـ”BBC”: دخلت الحرم وصلّيت بالعبريّة”

  1. لا داعي للهيَجان ، فايروس حقير على شكل عفريت لابس معطف للتمويه نجس ابن نجاسه دخل الحرم متخفياً دون ان يشعر به احد …العلاج ؛ اتركوهم يدخلون لانهم يثبتون للعالم ان هذا النوع من الفايروسات لا بد من القضاء عليها عاجلا ام أجلا لانه فايروس من مخلفات الجِيّف مؤذي ونتن

    رد
  2. من ايش خايف ؟؟
    ليش مايعللم ان عندو جنسية سعودية ..
    وش المشكلة ،،
    عموماً المصلحة العامة فوق الجميع ..
    والدنيا لاقامة ولا قعدة ولا صار لها شي ..
    واللي مو عاجبوا الباب يفوت حوت ..

    رد
  3. لا يا بغل البغال مش عاجبني لا انا ولا ٣٥٠مليون عربي ناقص واحد اللي هو انت +-٢٢ بغل من ملوك وامراء ورؤساء صهاينه عرب +- كل ابناء افرازات عمومة بني صهيون من أل سلول،انتم مفلحين فقط بالتفحيط واكل البرسيم والتغوط تحتكم ؛،وبسببكم صاروا العرب جرب وقمامة الامم ،روح فحط بروث البهائم احسن لك ،هاذا الموقع لكل الشرفاء والغيورين على ديننا وعروبتنا التي دستم عليها بعد ان فصعتم ادباركم للامريكان والصهاينه والهندوس ..قال اللي مو عاجبوا الباب يفوت حوت..لا يا اعرابي مش عاجبني وغور انت وهاذا الجرذون بستين داهيه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.