الرئيسيةالهدهد"شاهد" الفنان المصري محمد هنيدي يتدخل في الوقت المناسب لإنقاذ مغرد سعودي...

“شاهد” الفنان المصري محمد هنيدي يتدخل في الوقت المناسب لإنقاذ مغرد سعودي من حصار 3 دول!

تعرض مغرد سعودي لحالة من الإحراج الشديد على موقع التدوين المصغر “تويتر” بعد ان نشر معلومة زعم فيها عدم وجود كاميرات مراقبة في السويد لانعدام الجريمة فيها، الامر الذي اضطر فيه حساب متخصص بنشر اخبار السويد للجمهور العربي للتدخل.

 

القصة بدأت بتغريدة نشرها الناشط السعودي نواف العصيمي، جاء فيها: “هل تعلم أنه في دولة السويد تكاد تنعدم كاميرات المراقبة، حيث إن الجرائم تكاد تنعدم! وجميع الجرائم المسجلة تم تنفيذها بالخطأ!”.

 

بدوره، رد حساب “السويد” باللغة العربية على العصيمي، بأن معلومته غير صحيحة، وهو ما جعل الأخير يغير اسم الدولة، قائلا: “المعذرة منك، لتصحيح المعلومة الدولة هي النرويج”.

 

حساب “النرويج” بالعربي لم يدع مجالا للعصيمي لتفادي الإحراج، ورد عليه “جرّب دولة أخرى”.

 

 

نواف العصيمي، الذي وجد نفسه محاصرا بحسابين يعدان مرجعا للناشطين العرب الراغبين باستقاء معلومات صحيحة عن السويد والنرويج، جرّب بالفعل دولة أخرى، قائلا: “طيب اليابان”.

 

لم يتأخر حساب “اليابان بالعربي” على نواف العصيمي، الذي لا يتجاوز متابعوه 5 آلاف، ورد عليه “ولا اليابان”.

 

 

 

وفجأة وبلا سابق إنذار تدخل الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي لإنقاذ “العصيمي” من الحصار الثلاثي، قائلا له: ” قول مصر ومش هنكدبك”.

https://twitter.com/OfficialHenedy/status/932366095419412481

اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. فعلا العرب لا يقرأون ! هذا الكاتب لوكان على درجة قليلة من الاطلاع لعلم أن القصص التي يفبركها بعض العرب عن دول بعيدة كلها أكاذيب وخيالات ! وقبل فترة وقع ضاحي خلفان وتركي الحمد في مطب نفس هذه الدول الاسكندنافية الأول أتى بمثل يسيء للمرأة (عندما تقول المرأة لا فهي تعني نعم)ورد عليه نفس الحساب التابع للسويد بخطأ مثله وعدم فهمه له ! (عندما تقول المرأة لا فهي تعني لا) والثاني ورط نفسه في مقولة لا وجود لسجون في السويد وتم الرد عليه بوجود 46سجنا ! يبدو أن العرب يعشقون كثيرا السويد وسينسبون كل أكاذيبهم بهذا البلد صاحب المواقف الشجاعة في القضية الفلسطينية ! ولا نعلم ما الفائدة من هذه الكذبات سوى ادعاء المعرفة وزيادة الكراهية للعرب والمسلمين بالمجان!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث