“ضربة عسكرية مفاجئة أو تدبير انقلاب عسكري”.. “مجتهد الإمارات” يحذّر قطر بعد تهديد “المرتزق” سلطان بن سحيم

6

حذّر المغرّد الشهير “مجتهد الإمارات” عبر “تويتر”، من سيناريوهات متوقعة بعد التهديدات التي أطلقها المُعارض القطري المزعوم سلطان بن سحيم، الذي خرج بأوامر ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، وخَطَبَ  في “اجتماع قبائل قحطان” محرضاً ضد قطر.

 

وقال “مجتهد الإمارات” إن “المرتزق سلطان بن سحيم بيد (محمد بن زايد)، وقد هدّد السلطات القطريّة بقوله: إن الخبر ما سترون لا ما ستسمعون!، يترتب عليه سيناريوهات متوقعة أولها ضربة عسكرية مفاجئة لقطر، وثانيها تدبير إنقلاب عسكري مفاجئ في قطر.

ووّجه “مجتهد الإمارات” للقطريين رسالةً حذّرهم فيها من “بن سحيم” قائلاً: “الى أشقائنا فى قطر.. من يخون وطنه و يدبر المؤامرات مع دحلان و محمد بن زايد على وطنه و أهله لا تنتظروا منه خير .. و من هرب من وطنه على قضايا أخلاقية و مالية لن يساهم فى بناء و رقي وطنه .. سلطان بن سحيم آل ثاني نموذج”.

ونصح المغرّد الشهير المعروف بتسريباته الموثوقة الشعب القطري بعدم الرّهان على على وجود قاعدة أمريكية في الدوحة، بدليل أن الأمريكيين خذلوا الأكراد و تخلو عنهم أثناء الاستفتاء في كردستان؛ لهذا الحذر واجب، ذلك فضلا عن تقليم أظافر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واعتقال علماء ودعاة المملكة المحسوبين على تيار الصحوة الذي هاجمه ولي العهد السعودي بشدة في تصريحات له”.

 

والجمعة، خرج “سلطان بن سحيم”، ليخطب في “اجتماع قبائل قحطان” محرضا ضد قطر، بأوامر مباشرة من النظام السعودي الذي يحتضنه بعد هروبه من الدوحة.

 

وقال “بن سحيم” في كلمته التي يبدو أنها تحمل توقيع سعود القحطاني مستشار ابن سلمان الإعلامي وتتطابق لحد كبير مع نبرة تغريداته بتويتر:” جمعينا نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون”.

 

وتابع مستكملا مزاعمه وافتراءاته: “نحن المؤسسون لقطر ونحن الذين سنطهرها من رجسها”. مضيفا “لم نبدل موقفنا ولم نغير أخلاقنا ولم نتنكر لقيمنا أبدا ولن تضعف همتنا يوما واحدا”. حسب ادعائه

 

وأضاف “بن سحيم” مهدداً: “أقول للسلطة في الدوحة أن الخبر ماسترون وليس ماتسمعون”.

 

وادّعى: “نحن المؤسسون لقطر ونحن الذين سنطهرها من رجسها”.حسب تعبيره

 

وفي استعراض قبلي جديد يهدف لتأجيج الفتنة وإرهاب قطر تحت رعاية ولي العهد السعودي وبإشراف مباشر من مستشاره سعود القحطاني، تجمع المئات من أبناء قبيلة “قحطان” بالمنطقة الشرقية السعودية على حدود قطر، ظهر الجمعة، لإحداث قلاقل وبلبلة على الحدود القطرية مع السعودية.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. هدى الرحمن يقول

    الله. يحمي بلدنا ويقوي شيخنا تميم. يارب ويعطية العافية. على. صبرها يارب. ويحفظ شباب شبخنا

  2. ابوعزام يقول

    والله لواقدموا على هذه المغامره تلك الفرصه التى ينتظرها اردوغان للانتقام بسبب الانقلاب الفاشل لقصف القصور ويبيدهم القاعده التركيه لم تاتى للنزهه اضافه للقوه التى تزودت بها قطر

  3. جيفر ابن الجلندى يقول

    دام الاتراك نازلين قطر فلا سطيح ولا سطيف يقدر يحك اذنه.

    الافعى اللي تفح ما تلدغ

  4. محمد النعيمي يقول

    من اول يوم للحصار وهو واضح للكل انه بن زايد يحاول بشتى الطرق دفع المملكه السعوديه الى الهلاك باسلوب دولة كبيرة تعتدي على دولة صغيرة ولمن لايفهم في سوابق الدروس الماضيه يعلم انه نفس السيناريو حصل منذ عقدين فقط والى اليوم دول المنطقة تدفع الثمن من خيرات ومقدرات الشعوب……. لا استبعد خطوة الضربة العسكرية او الانقلاب الغير شرعي من السعودية بشكل خاص لانها تدار من شخص متكبر ومغرور تعود منذ صغره انه كل شي له ولا يكتثر بالقوانين والاعراف والحقوق واذا هو مغفل لهذه الدرجة فهو راح يضيع ملكه وملك اهله باشعال فتيل حرب عالميه تبداء من قطر لانه الكل الان متربص خصوصا روسيا وامريكا والصين بالاضافه الى ايران اللي انكشف لها كثير من هياط السعوديه وانها دولة مسروقه ومنهوبة وضعيفة بسبب غباء قياداتها مع الاسف

  5. راشدالمقبالي يقول

    السعوديه أضعف من أن تقوم بعمل عسكري ضد قطر كما إنها عا

  6. فاطمة محمد يقول

    من عاش من مس شعرة من قطر ومن نظامها السياسي ومن شعبها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More