الرئيسية » الهدهد » “ابن سلمان” للمحققين مع الأمراء المُحتجزين: “أي أحد يتعرض لكم أو لا يستجيب، اجلدوه واضربوه”

“ابن سلمان” للمحققين مع الأمراء المُحتجزين: “أي أحد يتعرض لكم أو لا يستجيب، اجلدوه واضربوه”

كشف حساب “العهد الجديد” الشهير بتسريباته السياسية على “تويتر”، عن أنّ ولي العهد السعوديّ محمد بن سلمان، أصدرَ تعليماته إلى المحققين مع الأمراء والوزراء ورجال الأعمال المحتجزين، بضربهم وجلدهم حال اعتراضهم على التحقيق معهم.

 

وذكر الحساب اليوم الجمعة، أنّه “حينما بدأ المحققون بالتحقيق، لم يكن الأمراء مدركين ما يجري، حيث كانوا مشدوهين ويصرخون بوجوه المحققين: من أنتم لتتكلموا وتحققوا معنا. وعلى إثر ذلك قال بن سلمان للمحققين: أي أحد يتعرض لكم أو لا يستجيب، أجلدوه واضربوه. ثم بدأ الضرب والأهانة والتقييد لا يفارقهم (كل الأمراء الكبار ضربوهم)”.

يُشار إلى انّ حساب “كشكول” الشهير  عبر “تويتر”، كشف مؤخراً عنّ أن الملياردير السعودي الوليد بن طلال حاول الانتحار بقطع عروق يديه، في مكان احتجازه بفندق “الريتز كارلتون” في العاصمة السعودية الرياض، حيث تمت معالجته وانقاذ حياته.

 

وأضاف الحساب أنه جرى في أعقاب ذلك سحب كل شيء من الغرف إلا الأسرّة والأغطية، مؤكداً أنّ الوليد بن طلال يتعرّض للضرب بشكل خاص، دون معرفة سبب “حقد محمد بن سلمان عليه”. وفقَ “كشكول”

 

أمّا بخصوص الأمير متعب بن عبد الله، وزير الحرس الوطني السعودي السابق، فقال حساب”كشكول” إنّه متهم حالياً بقضية جنائية لقيامه بضرب عسكري بطفاية سجائر.

 

واليوم الجمعة، كشف موقع “middleeasteye” البريطانيّ، عن أنّ الأمير متعب بن عبد الله، وزير الحرس الوطنيّ، المحتجز في فندق “الريتز كارلتون”، كان من بين 6 أمراء محتجزين، نقلوا إلى المستشفيات بعد اعتقالهم، ضمن الحملة التي بدأها ولي العهد محمد بن سلمان.

 

وذكر الموقع أن الأمير متعب، والأمراء المحتجزين، تعرّضوا للضرب المبرح والتعذيب من قبل المحققين في مكان احجازهم، مشيراً إلى أنّه تم نقل جميع الأمراء الستة إلى المستشفى خلال الـ24 ساعة التالية لإلقاء القبض عليهم.

 

وقال الموقع إن أحد الأمراء كان في حالة سيئة للغاية، حيث تم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

 

وينقل الموقع أن موظفي المستشفى -الذي لم يذكر اسمه- أبلغوا أن الإصابات التي لحقت بكل حالة كانت نتيجة “محاولات انتحار”.

اقرأ تفاصيل أكثر:  “ميدل ايست آي”: الأمير متعب و17 آخرين نقلوا للمستشفى نتيجة التعذيب.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““ابن سلمان” للمحققين مع الأمراء المُحتجزين: “أي أحد يتعرض لكم أو لا يستجيب، اجلدوه واضربوه””

  1. دعوة المظلوم مستجابة ولو بعد حيــــــــــــــــــــــــن……الله سلط هذا المعتوه بن سلمان على الظلمة من ابناء عمومته الامراء الذين عاثوا في الارض فسادا واشاعوا الظلم وحولوا غالبية الشعب السعودي الى عبيد لهم ولأســـرهم…هاهم يترجعون ما تجرعوه لسنوات وسنوات من ظلم وذل وهوان واستعباد للشعب والمواطن السعودي….

    رد
  2. فاشل قال لك يسحب الجنسيه لانه صاحب القانو والشريعه الله يزيلك ومن امثالك ونزيل الجنسيه منك يا ظالم سوف يأتوكم الحوثه ويهزمون يا فاسد

    رد
  3. أرانب في ساحات الوغى؟!،لكن في الأقبية والسراديب أسود؟!،لو كان ذو شهامة لبرز للحوثيين كي يختبر شجاعته وعلو بأسه؟!،منذ أكثر من عامين وبتحالف غير متجانس لم يستطع اقتلاعهم وهم مجرد عشرين حوثيا؟!،لكن مع العزل من بني جلدته كالدعاة والمشايخ أسد هصور؟!،بل حتى مع الأمراء أخذهم على حين غرة؟!،فهي ليست بطولة؟!،بل هو منتهى الجبن؟!،أن تدعو الناس إلى مائد طعام ثم تعتقلهم لتذيقهم العلقم فهذه ليست رجولة ؟!،وليست من أخلاق الإسلام في شيء؟!،بل هو مكر بليل ؟!،وكيد؟!،هم يكيدون والله يكيد؟!،و يبقى أن كيد الله فوق كيد كل المكيدين؟!.

    رد
  4. إنه يعمل بإجازة المفتي؟!،وبإجازة هيئة صغار العلماء؟!،وبإجازة هيئة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف؟!،إجازة فحواها يجب أن تطاع وإن أخذت الأموال أو جلدت الظهور؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.