الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةالهدهدمحمد بن زايد يأمر بنقل معتقلين يمنيين من عدن إلى قاعدة إماراتية...

محمد بن زايد يأمر بنقل معتقلين يمنيين من عدن إلى قاعدة إماراتية في أريتريا

- Advertisement -

كشفت تسريبات إعلامية عن توجيهات أصدرها, ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, إلى مرتزقته في محافظة عدن اليمنية بنقل معتقلين يمنيين إلى قاعدة إماراتية في أريتريا.

 

وبحسب حساب “نحو الحرية” الشهير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, وفق ما رصدت “وطن” فإن ابن زايد أمر بنقل المعتقلين اليمنيين من عدن إلى القاعدة الإماراتية في أريتريا.

- Advertisement -

https://twitter.com/hureyaksa/status/931195155771568128

 

وتدير الامارات سجون سرية في مدن عدن والمكلا وسقطرى وحضرموت جنوب اليمن تدار خارج القانون من قبل تشكيلات عسكرية خارجة عن سيطرة السلطة اليمنية، وهذه التشكيلات تشرف عليها قوات إماراتية.

- Advertisement -

 

تلك المعتقلات تديرها تشكيلات عسكرية، منها قوات الحزام الأمني في عدن وقوات النخبة الحضرمية في المكلا الخاضعتان بصورة مباشرة لإشراف دولة الإمارات العربية المتحدة العضوة في التحالف العربي.

 

التقارير أشارت إلى أن المعتقلين في هذه السجون السرية وحسب اعترافاتهم يتعرضون لصنوف شتى من التعذيب الجسدي والنفسي، ويحرمون من أبسط الحقوق المكفولة بموجب الدستور اليمني والقوانين الدولية.

 

وانشأت الإمارات مؤخراً قاعدة عسكرية في إريتريا, وقد أجرت بعض عملياتها انطلاقا من ميناء عصب الإريتري.

 

spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. الى هذا الحد وصل اليه شيطان العرب..بل كبير الشياطين العرب (فاسد بن زايد)…قواعد عسكرية في افريقيا وبعض دول امريكاالجنوبية والشرق الاوسط…اللقطاء يتمددون مع انهم قلة من مجهولي الابوة…شيئ لايصدق…بن زايد هذا اخطر من الشيطان

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث