الرئيسية » الهدهد » نظر إليه #سعد_الحريري بشيء من الريبة.. رجل ظهر بورقة خلف المذيعة أثناء المقابلة

نظر إليه #سعد_الحريري بشيء من الريبة.. رجل ظهر بورقة خلف المذيعة أثناء المقابلة

لفت حسام يحيى مقدم برنامج “الهاشتاج” على شاشة “الجزيرة”، إلى ظهور شخص يمسك بورقة وهو يقف خلف المذيعة “بولا يعقوبيان” التي كانت تجري لقاء الليلة مع سعد الحريري الذي نظر لهذا الرجل بصورة مريبة، ما لفت انتباه المتابعين.

 

ودون “يحيى” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) أرفق بها صورة توضح اللقطة التي ظهر فيها “الحريري” وهو ينظر لهذا الرجل بشيء من الريبة:”رجل ظهر بورقة خلف #بولا_يعقوبيان، نظر إليه #سعد_الحريري بهذه الطريقة.. قبل أن تخرج بولا إلى فاصل.. #لبنان”

https://twitter.com/nadine7addad/status/929794261700304898

أعلنت أغلب القنوات المحلية اللبنانية، التزامها مواقف رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون، الذي اعتبر أنه بسبب الغموض المستمر في وضع “الحريري” فإن كل ما يصدر عنه لا يعكس الحقيقة، وقررت عدم بث المقابلة التلفزيونية التي تجريها، اليوم الأحد، الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان، مع رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري من مكان إقامته في الرياض.

هذا وأصدرت  رئاسة الجمهورية في لبنان بيان أفادت فيه أن الرئيس عون أبلغ “مراجع رسمية محلية وخارجية ، بأن هذا الغموض يجعل كل ما صدر ويمكن أن يصدر عن الحريري من مواقف أو خطوات أو ما ينسب إليه، لا يعكس الحقيقة، بل هو نتيجة الوضع الغامض الذي يعيشه بالسعودية، وبالتالي لا يمكن الاعتداد به”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نظر إليه #سعد_الحريري بشيء من الريبة.. رجل ظهر بورقة خلف المذيعة أثناء المقابلة”

  1. حضرت المقابلة كاملة. الحريري رأى أن رئاسته لوزارة لبنان بينما يتدخل حزب الله في سوريا والعراق وفي اليمن ويساهم في إطلاق الصواريخ على الرياض وسعي حزب عون للتطبيع مع النظام السوري وتعيين سفير للبنان في دمشق تجعل لبنان في موقف المعادي للسعودي الأمر الذي يراه ضد مصلحة لبنان وضد المصالح العربية وضد مصلحته. يجب عدم خلط الأمور ، إيران وأذنابها لديهم مشروع ضد النظام العربي. الشخص الذي ظهر في أثناء المقابلة جاء بأخبار للحريريعن تحركت في الشارع في بيروت الذي لم يرغب في مقاطعته ونهره بيده. مقابلة يعقوبيان مهنية جداَ. واتمنى على وطن أن تتحلى بذلك وتنشر التعليق.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.