الرئيسية » الهدهد » سياسي كويتي يحذر من التحرك العسكري لدول الحصار: الأنباء المتداولة تثير الريبة 

سياسي كويتي يحذر من التحرك العسكري لدول الحصار: الأنباء المتداولة تثير الريبة 

أعلن السياسي الكويتي البارز وعضو مجلس الأمة ناصر الدويلة، عن تخوفه من الأنباء المتداولة عن نزول قوات عربية بجوار قطر، مضيفا أن هذا الأمر يثير الريبة خاصة أنه لم يعلن عنه، وأيضا تحرك بعض حشود القبائل العربية باتجاه قطر توسيع للأزمة.. حسب وصفه.

 

وقال “الدويلة” في سلسلة تغريدات له محذرا من مخطط دول الحصار لغزو قطر عسكريا:”الامور تتسارع في الازمة القطرية والله المستعان وللاسف يتم حشد الاشقاء على بعضهم البعض و الامر يكاد يصل نقطة اللاعودة و قد تنفجر الازمة قريبا”

 

وتابع “قد يكون الهجوم على قطر بعد دراسة الحشود المتزايدة من اربع محاور اغربها هجوم القبائل لنعود الى عصر الجاهلية الاولى وبكل تاكيد ستتم ابادتهم”

 

وأخطر ما يمكن حدوثه بهذا الأمر وفقا لـ”الدويلة” هو اغتيال القيادة الشرعية لإحداث فراغ في السلطة يتم سده بأحد الخونة المتآمرين على وطنهم وتعترف به دول الحصار وترامب.. حسب وصفه.

 

واختتم السياسي الكويتي تغريداته قائلا:”الأمور لا تبشر بخير و الله يحفظ الكويت وقطر والايام حبلى بالمحن و الاحداث الكبرى و لا يمكن تقسيم الخليج الا بالاعمال المجنونه وتآمر دولي”

 

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو/حزيران الماضي، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

 

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “سياسي كويتي يحذر من التحرك العسكري لدول الحصار: الأنباء المتداولة تثير الريبة ”

  1. الله يحمي قطر حكومة وشعبا
    الحمد لله القوات الباسلة القطرية على أتم استعداد وايضا القوات التركية موجودة و بعدين بصراحة على مستوى اداء القوات السعودية والإماراتية الضعيف في اليمن فان هزيمتهم على حدود قطر سوف تكون اسهل من شرب الماء

    رد
  2. لابد من الحوار وضبط النفس وعدم التدخل بشؤون الدول الداخلية من جميع الأطراف فالحرب والحصار لا يجلب الا الخراب لجميع المنطقة العربية ويمهد الطريق لغزو اخر بعد العراق وسوريا وليبيا وهذه مطامع الكثير من دول العالم لكي تتوغل في دول الخليج بأكملها وهذا ما سوف يحدث إلا أن راجع الحكام العرب جميعا أنفسهم وضمائرهم التي قد تكون ماتت بعد تدخل الغرب وحل النزاعات بين دول الجوار والعرب جميعا

    رد
  3. الدويلة منذ بداية الأزمة والحصار الظالم وهو ينعق كالغراب ويبشر بالغزو العسكري. والله لم يمر شهر الا وخرج الينا ليقول الغزو قادم. حسبت كم مرة هذا الدويلة نعق بالغزو العسكري فتبين انه فعل ذلك أكثر من 24 مرة.
    الدويلة عميل سري سعودي إماراتي ودوره هو بث الشائعات والقلاقل وخفة الناس، يعني بالعربي الدويلة طابور خامس.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.