الرئيسية » الهدهد » السيسي يبكي متأثرا من حديث فتاة “أيزيدية” عن وحشية داعش ضدها وناشطون يسخرون

السيسي يبكي متأثرا من حديث فتاة “أيزيدية” عن وحشية داعش ضدها وناشطون يسخرون

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهو يبكي على الهواء مباشرة خلال كلمة الناشطة العراقية “الأزيدية” لمياء حجي بشار، التي تعرضت لانتهاكات وحشية من تنظيم “داعش”، حيث سقطت أسيرة وبيعت في سوق النخاسة في سوريا.

 

وقالت “لمياء” خلال كلمتها في “منتدى شباب العالم”، الذي يُقام حالياً في مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء: “الله أنقذ حياتي من تنظيم داعش الإرهابي كي أكون صوتاً لكل امرأة ضحية في العالم”.

 

وأضافت: “حرصت على حضور المؤتمرات الدولية كي لا تكون المرأة ضحية للحروب”.

 

وأثارت دموع الرئيس المصري ردود أفعال واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، سخرت غالبيتها مما يفعله بمعارضيه.

 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “السيسي يبكي متأثرا من حديث فتاة “أيزيدية” عن وحشية داعش ضدها وناشطون يسخرون”

  1. العـــاهرة أكرمكم الله لما يكثـــر عليها المتداولون أو المتداولين تبكي دون شعور منها وهو حال هذا البغل المســــن

    رد
  2. هذا عهر ما بعده عهر …كم حرة ابيه كشف سترها رجال العهر وربائب الدعاره اولاد الزنا من مخابرات هذا الخسيس..يبكي عهرا وفجورا لامراءة يزيديه ونحن نشجب كل ما جرى لها ولاخواتها ولكل المظلومات والمظلومين من قبل اناس مجرمين تربوا على استحسان الجريمه وجعلوها من صلب عقيدتهم .وهذا الخسيس لا يقل اجراما وظلما هو ورجاله من اولئك المجرمون الذين اعتدوا على هذه المسكينه بل هو ورجاله اكبر ظلما واعظم جرما منهم لانهم اعتدوا على بنات وطنهم وحرائر بلدهم .انهم هم المجرمون حقا عندما يزجون بنات وطنهم وبنات ملتهم في السجون ويعتدون عل شرفهن وهن الطاهرات العفيفات ..ايهم اكبر جرما واكبر حقارة وخسة ونذاله .. جماعة مجرمه تعتدي على نساء من غير بنات اوطانهم وجنسياتهم وعقيدتهم ..ام الخسيس ورجاله وهم يخطفون بنات وطنهم وجنسياتهم وعقيدتهم ويعتدون على شرفهن في غياهب السجون والمعتقلات.. ان السيسي ورجاله هم الظالمون هم المجرمون في حق الشعب المصري وفي حق الانسانية كلها ودموعه دموع العهر والخبث والنذاله والسفاهه….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.