الرئيسية » الهدهد » “ابن سلمان” أفلت العقال.. سعودي يرقص ويتمايل بحركات نسائية بلا حياء يشعل سخط “تويتر”

“ابن سلمان” أفلت العقال.. سعودي يرقص ويتمايل بحركات نسائية بلا حياء يشعل سخط “تويتر”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو صادم لأحد الأفراح في المملكة العربية السعودية، يظهر فيه شخص يتراقص ويتمايل كالنساء وسط ترحيب وتهليل الحضور.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر المواطن السعودي وهو يرقص على أنغام أغنية “هوى يا هوى” للفنان اللبناني فضل شاكر بحضور فرقة موسيقية متمايلا ومؤديا حركات أشبه بالنساء بلا خجل او حياء.

واستنكر النشطاء هذا المشهد الذي وصفوه بـ”المخجل”، والذي انتشر كثيرا وغيره من مظاهر الانفلات الأخلاقي ومخالفة عادات وتقاليد المجتمع السعودي وتعاليمه الدينية بحجة التحرر وبدعوى الانفتاح التي بدأها محمد ابن سلمان بالدعوة للعلمانية ورؤية 2030.

 

يشار إلى انه مع تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقية في السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث أكدت وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك , مثل تقليم أظافر هيئة “الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” , التي كانت تضع قواعد صارمة للمرأة السعودية , والتي باتت الآن قاب قوسين أو أدنى من الاختفاء تمامًا.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““ابن سلمان” أفلت العقال.. سعودي يرقص ويتمايل بحركات نسائية بلا حياء يشعل سخط “تويتر””

  1. بفضل الدب الداشر تعود الجزيره العربيه الى اسوأ من جاهليتها الاولى ..وسيصبح الاسلام فيها غريبا لان هؤلاء الاعراب اشد كفرا ونفاقا وهم الاجدر بأن لا يعرفوا حدود ما انزل الله ..وكيف بهم وهم يجدون كل العون من الدب الداشر وهو يشجعهم للتمرد على ما انزل الله من احكام الشريعة….

    رد
  2. تفووووه على وجوهكم ياكلاب هاذا اللي مفلحين فيه هز طياز وأكل وبعدها ..الذهاب الى الحَمّام،مسمار بقاع قندرة طفل غزاوي او صومالي او يمني اطهر منكم ومن ولاة اموركم يا شواذ يا سحالي يا جرذان يا صراصير المجاري يا كعاب قنادر نتنياهو وسيدكم كاره المسلمين الخره ترامب !،وقال انا مسمي حالي الثائر العربي ..وأي عرب يا جرب ؟، لا تشرفني عروبتكم انتم يا حثالة الامم،انا الثائر العربي عن اهل الشام الى موريتانيا عبر السودان والعراق وبس ،يا ريتني ما شفت هالمقطع هزيتوا بدني الله يخزيكم ويسلّط عليكم من لا يرحمكم

    رد
  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم…والله استحوا منكم مخنثين اميركا….استحوا علي دمائكم واحمدوا ربكم انكم انولدتم مسلمين
    الكثير من الشباب والشابات الاميركيات يدخلون في دين الله السمح الاسلام وانتم نجستم اطهر ارض الحبيب المصطفي صلوات الله وسلامه عليه
    اتعظوا لان الله بالمرصاد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.