الرئيسية » الهدهد » جمال ولد عباس: درست مع أنغيلا ميركل في نفس الجامعة ومواقع التواصل تشتعل ساخرة

جمال ولد عباس: درست مع أنغيلا ميركل في نفس الجامعة ومواقع التواصل تشتعل ساخرة

لا يكاد يمر يوم دون أن يثير أمين عام حزب جبهة التحرير الوطني الجزائرية “الأفلان” جدلاً واسعاً، إلا ان هذه المرة أخذ بعداً خارجيا، بعدما زعم بأنه درس مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في نفس الجامعة الألمانية “ليبزغ”.

 

ووفقا للفيديو الذي تداوله ناشطون جزائريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” ورصدته “وطن”، فقد صرح “ولد عباس” خلال لقائه مع قناة “الجزائرية وان” الخاصة قائلا: ” قريت أنا في ليبزغ في ألمانيا مع أنغيلا ميركل..قرينا في نفس الجامعة”.

 

وتحول تصريح “ولد عباس” إلى الفيديو الأكثر من الجزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تعليقات ساخرة و مندهشة من التصريح الذي اُعتبر أن ولد عباس، المتعود على التصريحات المثيرة، تجاوز حدود “الخيال” الذي تعودوا منه عليه.

 

وقد اندهش المعلقون خاصة لـ”جرأة” أمين عام الحزب الحاكم (ولو اسميا) في الجزائر بالقول إنه درس مع ميركل في نفس الجامعة رغم أنها تصغره بعشرين سنة، فهو من مواليد 1934 و هي من مواليد 1954، أي أنه عندما كان من المفروض طالبا في الجامعة، كانت هي في أقصى تقدير تحبو!.

 

وقد أشار معلقون إلى أن “ميركل” درست فعلاً في جامعة “ليبزغ”، ولكنها درست وحاصلة على دكتوراه في الكيمياء الفيزيائية، بينما يقول ولد عباس إنه درس الطب وتخرج طبيباً عام 1964، وسبق أن صرح أنه “أقدم طبيب في الجزائر”.

https://twitter.com/Adel_D_Z/status/926046782102138881

https://twitter.com/serrarali/status/925974944630149120

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جمال ولد عباس: درست مع أنغيلا ميركل في نفس الجامعة ومواقع التواصل تشتعل ساخرة”

  1. السيدة انغيلا ميركل لم تدرس مع البغال..ولم يسبق لها مصاحبة البهائم….البشريون لايصاحبون بهائمهم..لم يحدث ولن يحدث…ولو في الاحلام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.