الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي: التطبيع الذي يهرول له “ابن سلمان” مع إسرائيل سيكتب نهاية حكم “آل سعود”

أكاديمي إماراتي: التطبيع الذي يهرول له “ابن سلمان” مع إسرائيل سيكتب نهاية حكم “آل سعود”

أشار الأكاديمي الإماراتي المعارض الدكتور سالم المنهالي، إلى أن سعي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الدؤوب للتطبيع مع إسرائيل لتثبيت أركان حكمه ووصوله لكرسي العرش على حساب قضايا العرب، سيكون “القشة” القاصمة لظهر “آل سعود” ونهاية حكمهم للمملكة.

 

ودون “المنهالي” وفقا لما رصدته (وطن) عبر صفحته الشخصية بتويتر، مستنكرا سياسات النظام السعودي وتطبيعه العلني مع إسرائيل:”التطبيع مع العدو الصهيوني الذي يهرول له #محمد_بن_سلمان سيكتب نهاية حكم #آل_سعود للمملكة”

 

ويتضح من المشهد السعودي الحالي هرولة “ابن سلمان” لإتمام عملية التطبيع مع إسرائيل حتى تؤمن له كرسي الملك، وبدا هذا جليا في لقاءات الأمير تركي الفيصل الأخيرة وظهوره بمؤتمرات إسرائيلية داخل المعابد اليهودية.

 

وكذلك زيارة “ابن سلمان” السرية لإسرائيل والتي كشفتها وسائل إعلام عبرية، واضطر النظام السعودي لتكذيب هذه الأخبار عبر إعلامه الرسمي.

 

ويؤكد هذه العلاقة “الحميمة” بين ولي العهد السعودي والمسؤلين في إسرائيل، تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التي تحدث فيها عن وصول العلاقات الإسرائيليلة مع بعض الدول العربية إلى مرحلة غير مسبوقة.

 

وكشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في سبتمبر الماضي عن وجود علاقات غير مسبوقة بين تل أبيب والدول العربية، مؤكدا بأنه لم يتم الكشف عن حجم هذا التعاون حتى الآن، معتبرا هذا التغير بالأمر الهائل.

 

وقال “نتنياهو” في تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “ما يحدث اليوم في علاقاتنا مع الدول العربية يعتبر غير مسبوق. لم يتم الكشف عن حجم هذا التعاون بعد ولكنه أكبر من أي وقت مضى. هذاهو تغيير هائل!”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أكاديمي إماراتي: التطبيع الذي يهرول له “ابن سلمان” مع إسرائيل سيكتب نهاية حكم “آل سعود””

  1. لم يكن ابدا هناك تعاون بين العرب وبين الاحتلال ولن يكون ..وفلسطين سنأخذها من الماء الى الماء ولن يكون هناك تعايش..اما من يتعاملون معهم فهم الحكام المغتصبين للحكم الذين لا شرعية لهم فى بلادهم فهم يستقون باليهود والأعداء وينبطحوا أمامهم ليمكنوهم من الحكم
    كل ما بنى على باطل هو باطل
    اليهود هم اعدائنا ولن يتغير هذا ابدا وقد قالها من خلقهم واضحه هم اشد عداوة للذين امنوا هم والمشركين
    ونحن اعدائهم مهما تظاهروا بغير ذلك لانهم معتدين ولاننا لنا كل الحق فى رد العدوان وتحرير ارضنا فلا تخدعوا انفسكم ولا تخدعوا الناس بما لن يكون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.