شن الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني، شاكر زلوم هجوما عنيفا على “”، وذلك على إثر هجوم للتحالف صباح اليوم الأربعاء على سوق “علاف” بمديرية سحار وأدى لمقتل 21 شخصا.

 

وقال “زلوم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” شلت اياديهم وعجل الله أمر كنسهم من جزيرة العرب , للشهداء الرحمة ولآل سعود اللعنات الى يوم يبعثون”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “استهداف الأبرياء هو أسلوب الجبناء الأنذال , جبناء يهربون من ميادين النزال و يقصفون من السماء الأطفال و النساء ,مجزرة #صعدة اليوم مثال”.

 

وتابع “زلوم” هجومه قائلا: “قتل العربي عقيدة ودين لدى مملكة الشياطين الوهابية,إستهداف الأبرياء هو كل ما تبقى لمملكة الأشقياء فعله في , سيكسر قرن الشيطان في ”.

 

ونقلت وكالة الانباء الألمانية عن مصدر مسؤول في مكتب الصحة الخاضع لسيطرة الحوثيين، الأربعاء، بمقتل 21 مدنيا وإصابة تسعة آخرين، في لمقاتلات على محافظة صعدة (242 كلم شمال صنعاء).

 

وقال المصدر، طالباً عدم الكشف عن اسمه،إن مقاتلات شنت فجر اليوم غارات جوية على محلات تجارية وفندق في سوق علاف بمديرية سحار بصعدة، ما أسفر عن مقتل 21 مدنياً وإصابة تسعة آخرين.

 

وأوضح المصدر أن تلك الحصيلة أولية، ولا تزال عملية الإنقاذ والبحث عن الضحايا مستمرة.

 

ولم يصدر بعد أي تعليق عن قوات التحالف العربي بشأن القصف.