الرئيسية » الهدهد » السعوديون يستنكرون موجة التغريب التي تجتاح بلادهم ويدشّنون هاشتاغ “بن سلمان عدو الدين”

السعوديون يستنكرون موجة التغريب التي تجتاح بلادهم ويدشّنون هاشتاغ “بن سلمان عدو الدين”

(وطن – خاص) دشّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغا بعنوان #بن_سلمان_عدو_الدين استنكروا فيه موجة التغريب التي تجتاح السعودية تحت إمرة ولي عهدها محمد بن سلمان.

وأعرب عدد من المشاركين في هذا الهاشتاغ عن غضبهم من القرارات الأخيرة التي اتّخذها محمّد بن سلمان الحاكم الفعلي للمملكة، والتي كان آخرها موجة اعتقال العلماء والدعاة المعروفين بمواقفهم المؤيدة لـ”ولاة الأمور”.

وقبل أيام، قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إن مشروع الصحوة انتشر في المنطقة بعد العام 1979 لأسباب كثيرة، “فلم نكن بهذا الشكل في السابق، نحن فقط نعود إلى ما كنا عليه، إلى الإسلام المنفتح على جميع الأديان والتقاليد والشعوب”.

وتابع خلال جلسة نقاشية على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار التي انطلقت اليوم في الرياض: “70% من الشعب السعودي تحت سن الـ30، وبصراحة لن نضيع 30 سنة من حياتنا في التعامل مع أي أفكار متطرفة، سوف ندمرهم اليوم، لأننا نريد أن نعيش حياة طبيعية تترجم مبادئ ديننا السمح وعاداتنا وتقاليدنا الطيبة، ونتعايش مع العالم ونساهم في تنمية وطننا والعالم”.

وأضاف “اتخذنا خطوات واضحة في الفترة الماضية بهذا الشأن، وسوف نقضي على بقايا التطرف في القريب العاجل، ولا أعتقد أن هذا يشكل تحدٍ، فنحن نمثل القيم السمحة والمعتدلة والصحيحة، والحق معنا في كل ما نواجه”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “السعوديون يستنكرون موجة التغريب التي تجتاح بلادهم ويدشّنون هاشتاغ “بن سلمان عدو الدين””

  1. سيحولكم هذا المعتوه بن سلمان الى شواذ تمارسون كل الاعمال البهيمية الشاذة التي أتقنها ومارسها في امريكا واوروبا وعند أعمامه الاسرائيليين….

    رد
  2. صورة معتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه لايصلح معه الا التبول عليه بكرة وعشيـــــــــــــــــــــــــــــــة وأجر الجميع على الله…الله من فوق سبع سماوات سيجزيكم الجزاء الحسن…تبولوا على صاحب هذا الوجه البليد المعتوه ولن تندموااااااا

    رد
  3. صورة معتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه لايصلح معه الا التبول عليه بكرة وعشيـــــــــــــــــــــــــــــــة وأجر الجميع على الله…الله من فوق سبع سماوات سيجزيكم الجزاء الحسن…تبولوا على صاحب هذا الوجه البليد المعتوه ولن تندموااااااا

    رد
  4. غير صحيح تماما ..بل على العكس متفائلين للمستقبل ونعرف امكانياتنا ..ونعرف من يدفعكم وبعض المغردين ..نحن نتطلع للقمة شعبا وقيادة ونبني للاجيال ..كفى تزويرا وتضليلا.

    رد
  5. هاهو الملك يكرم جورج بوش وغيره يكرم اوباما وغيره يكرم ترامب يااهل الخليج هل تعرفون انكم اكثر شعب تحتقره امريكا وانها تحترم الفرس اكثر منكم انتم مجرد ادوات والفرس خصوم والتغريب الحاصل في السعودية تحصيل حاصل سياساتكم غربية ومجتمعكم ع حد الزعم ديني وهذا تناقض بالنسبة لامريكا مرحلة المصلحة مع دول الخليج انتهت بنتهاء اموالهم وع قولة المثل يامخذ القرد ع مالو يروح المال ويظل القرد ع حالو

    رد
  6. دام عزك ياوطن .. سيادة محسودين عليها من جميع دول الجوار اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا سيدي محمد بن سلمان استمر في تطوير البلد وهيكلتة متفائلين خيير فيك وفي مشاريعك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.