الرئيسية » تقارير » “دحلان” اقترح على محمد بن زايد تسميم السلطان “قابوس” على غرار ما حدث مع ياسر عرفات

“دحلان” اقترح على محمد بن زايد تسميم السلطان “قابوس” على غرار ما حدث مع ياسر عرفات

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف حساب “ويكليكس الخليج” المعني بشؤون المنطقة العربية، أن القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان اقترح على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد اغتيال السلطان قابوس عن طريق “تسميمه” لتنفيذ المخطط الإماراتي بسلطنة عمان وتنفيذ الانقلاب.

 

وقال “ويكليكس الخليج” في تغريدة دونها عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”خاص : “دحلان” اقترح على “محمد بن زايد” تسميم السلطان”قابوس” بنفس الطريقة التى تم تسميم الرئيس الفلسطيني “ياسر عرفات” بحقنة من سم البولونيوم.”

https://twitter.com/Khaleaks/status/924022251263086592

 

وتابع محذرا في تغريدة أخرى:”نأمل من السلطان قابوس أخذ الحيطة و الحذر لإفشال مخطط إغتياله.”

https://twitter.com/sultanwalfares/status/924022706781245440?s=20&t=WVhFr3Y1FCFsfNHV3yekAg

 

 

فعلها “دحلان” من قبل مع ياسر عرفات

يشار إلى أن عدة وثائق وتحقيقات فلسطينية أثبتت ضلوع القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان بشكل مباشر في وفاة الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات.

 

قد يهمك أيضاً:

تيار محمد دحلان يرد على أنباء طرده من الإمارات وإنهاء ابن زايد مهامه

أنباء عن تجميد ابن زايد لنشاط محمد دحلان ووضعه تحت الإقامة الجبرية في الإمارات

مصر توجه ضربة قاصمة لـ محمد دحلان وترفض نقل مقر جماعته من أبوظبي إلى القاهرة

متناسياً فرق الموت التي شكلها في غزة.. محمد دحلان ينتقد اعتقال السلطة معارضيها!

مصر والإمارات طلبتا من محمد دحلان تشكيل حزب جديد بعد فشل تياره الاصلاحي

هذا هو الدور الذي لعبه محمد دحلان لتوريط مصر في اتفاق سد النهضة

 

وكانت وثيقة أعدتها لجنة التحقيق في وفاة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات تؤكد بشكل قاطع أن النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان هو من قام باستبدال دواء كان يتعاطاه عرفات بآخر مسمم.

 

وأيضا تتهم الوثيقة “دحلان” بتجنيد ضباط وقادة بهدف القيام بانقلاب عسكري في الضفة الغربية.

 

“مجتهد الإمارات” كشف عن سيناريو الاغتيال قبل أيام

وفي ذات السياق كان المغرد الإماراتي الشهير “مجتهد الإمارات”، قد واصل تسريباته حول مخطط ولي عهد أبو ظبي ومستشاره القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان، لافتا بأن المخطط يشمل اغتيال السلطان قابوس بن سعيد وعمل انقلاب عسكري وتنصيب شخص آخر، على حد قوله.

 

وقال “مجتهد الإمارات” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”على الأشقاء في سلطنة عمان الحذر هناك مخططات و مؤامرات يقودها محمد بن زايد تحاك ضد السلطنة و تهدف إلى نشر الفتنة الطائفية فى السلطنة.

 

وكشف في تغريداته عن مؤامرة كبيرة يقودها ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, ومستشاره القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان ضد سلطنة عمان، من خلال دعمهم للمعارضة العمانية المزعومة في مسندم وظفار.

 

الإمارات تسعى لإثارة الفتن المذهبية والنعرات القبلية بالسلطنة

يشار إلى أن العلاقات بين الإمارات وسلطنة عمان حساسة للغاية، خاصة بعد الكشف عن عملية تجسس قادتها أبو ظبي عام 2011 ضد السلطنة والتي تم كشفها، في حين تحاول الإمارات استغلال البعد الطائفي والمذهبي لدى السلفيين المتشددين السنة ضد المذهب “الأباضي” في السلطنة، وهو الأمر الذي على دفعهم على ما يبدو لفتح معسكرات خاصة بهم.

قد يعجبك أيضاً

46 رأي حول ““دحلان” اقترح على محمد بن زايد تسميم السلطان “قابوس” على غرار ما حدث مع ياسر عرفات”

  1. قلناها وقالها غيرنا من قبل ان دولة الاسطبلات الايراسرائيليه المتحده ورم خبيث مستشري بجسد شبه الجزيره العربيه ،ولا توجد له اي علاقه بالعروبه ، هي اصلاً كيان غير عربي، هي عباره عن بالوعة قاذورات للقتله والمجرمين والقوادين والعاهرات والشواذ جنسياً واللصوص والاقزام وخفافيش الليل والهاربين من العداله ،يقودها شياطين من امصال فارسيه ، تتزلزل مواقع الانترنت من نشر صورهم اللعينه . فَرْج اسطورة العاهرات مي خليفه اطهر منهم ومن كل ملوك وزعماء العرب وكل ومن والاهم دون استثناء من المحيط الى الخليج العربي.

    رد
    • شر البلية مايضحك….
      إيش دخل إيران ف السالفة…وأنت الحين تركت إسرائيل و صبيانها ف الخليج…
      بختصار أتحدوا وتعاونوا وخلوا المصالح الشخصية والفتن والطائفية وفكروا ف مصلحة الدين وما راح حد يقدر عليكم…

      رد
    • اللهم أنا نسألك أن تحفظ بلدنا سلطنة عمان الغاليه من كل سوء
      وأن تدم علينا نعمة الامن والآمان
      وأن تحفظ قائدنا سلطان قابوس من كل سوء يارب

      اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير
      اللهم وفقه وإخوانه وأعوانه لما فيه خير البلاد والعباد ياذا الجلال والإكرام .
      اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميرا ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم إحفظ بلادنا من عث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين .

      اللهم آميييييييييييييييين ياااااااااااااااااارب المعاااااااااالمين……..

      رد
  2. لا بد من ملاحظة مهمة أن الحسابات التي تردد هذا الكلام وبكثرة هي حسابات غير موثقة !!! مجتهد وطامح وويكليس وبدون ظل وفارس آل سعود ! وبقليل من الجهد والتفكير يمكن الوصول لحقيقة وهي هذه الحسابات تخص أجهزة أمنية عربية مخترقة موجهة من قبل عقول أمريكية وإسرائيلية لتخريب بقايا الخراب في الوطن العربي ! الملاحظة الأخرى وهي الأهم كثرة تكرار مثل هذه الأخبار معناه أن المسرح السياسي يتم تهيئته لحدثا ما تعده الأجهزة الأمنية للوقيعة بين الدولتين ! ما يجب الانتباه له هو أن كلا الدولتين ليست بأحسن من الأخرى ! عمان والامارات ! ومن يقول غير ذلك فهو صبي جهاز أمن صدرت الأوامر له بالكذب ! الامارات مليئة بالثروة والمال ويا للأسف دخلت في مغامرات سياسية مميتة أهدرت الثروة وقبلها البشر دون فائدة في ثورات مضادة لثورات الشعوب ومولت الاطاحة بالشرعية في مصر وتعاني من تركيبة سكينة مرعبة ضد العرب والمسلمين ! والامارات تعيش نفس مرحلة قطر أيام حكم حمد بن خليفة في 2011م -2013م عندما طردنه أمريكا من الحكم ! عمان غارقة في الفساد ولا يمكن لأي عاقل إنكار ذلك ! والافلاس واضح بعد اهدار الثروة في مشاريع وهمية وفي وساطات لافائدة منها ولا تعود على عمان بأية عائد مادي ! ولا تقل لي الأمن ! والاستقرار الأمن تحقق من طيبة الشعب المسالم ! وأخلاقه الرفيعة ! إذن ما الفرق بين دولة أضاعت المال في حرب اليمن وفي ليبيا وفي الانقلاب على الرئيس الشرعي لمصر الدكتور محمد مرسي ودولة بذرت المال وأهدرته في رحلات سفن شباب عمان وفلك السلامة وجلب إيران لطاولة المفاوضات بمليارين دولار ؟ وما الفرق بين دولة أضاعت المال في بناء معبد للهندوس ودولة بنت دار للأوبرا أغلب عروضها موجهة للأجانب وفي مواسم محددة وأغلب أيام السنة ينعق فيها البوم ؟ وما الفرق بين دولة لا تريد تمويل مشاريع في الامارات الشمالية ودولة لا تريد ترقية فقراء موظفيها بداعي عجز الميزانية ؟ وما الفرق بين دولة كل فترة تجري تغيير وزاري ووزارات مضحة ودولة تحافظ على نفس الطاقم العتيق وكلا الحكومتين لا تفيد شعبيهما ؟ أن تقول لي دحلان وغيره يتآمر فكأنك تضحك وتسخر من نفسك ! ماذا سيفعل ابن الموساد ! غير التآمر وهدم الوطن العربي من داخله ! هل قتل عرفات فقط ؟ والعدوان المتكرر على قطاع غزة والشهداء الأبرياء في2006م 2008م-2009م و2012م و2014م من كان ورائه ؟ لكن عليكم الاستدراك من أتى بدحلان إلى أبوظبي ؟ أجهزة مخابرات عالمية ؟ من فتح له الباب ؟ حكام الامارات ؟ من ضحاياه؟ من يهمل بلاده ويتجه تفكيره للخارج ويترك جبهته الداخلية هاوية خاوية ! لا تلوموا دحلان وغيره من جوقة المتآمرين فلو كان هناك جهاز أمني وطني وقومي مخلص لكان هذا في القبر من زمان ! ولكن لأن على سدة الحكم خونة وعملاء مخترقين ويخترقون بعضهم البعض سيحدث أية شيء والضحية هو الشعب !

    رد
  3. كفانا الله شر الحاقدين
    وجنبنا الفتن وأصحابها
    اللهم أحفظ السلطنة وشعبها وسلطانها وأحفظ وحدتنا وجميع بلاد المسليمين

    اللهم امين

    رد
  4. اللهم احفظ لنا قابوس سلطان عدل مهاب وزعيم حب وسلام وامدد في عمره بالصحة والعافية وارزقه العافية يارب ,واحفظ لنا بلادنا سلطنة عمان وتجعلها آمنة مطمئنة سخاء رخاء يأتيها رزقها رغدا
    (اللهم اجعل كل من يكيد لعمان بسوء اجعل كيدهم في نحورهم …واجعل تدبيرهم في تدميرهم )

    رد
  5. أمد الله في عمر القائد المفدى ..وأعتقد هذا كلام يراد به شحن الشعب العماني ضد الامارات العربية المتحدة .. فقط لمأرب خيسة يريد من السلطنة ان تتقاطع معها ..وهيهات هيهات ان تقع الحكومة والشعب العماني في شباك المفسدين المحرضين على الفرقة الخليجية لخبر ذكره مغرد مجهول السيرة وبلا مصدر ..

    رد
  6. والله اكذب خبر من أكذب موقع و من ينقل هذه الأخبار هو من يحاول إثارة الفتنة بين عمان و الإمارات حفظ الله السلطان قابوس و الشيخ خليفة ولا عزاء لوطن يغرد خارج السرب ولا ويكلكس الخليج ولا فارس بن سعود ولا مجتهد

    رد
  7. الخبر غير صحيح . الشيخ محمد بن زايد رجل حكيم . له وزنه في المجتمع الدولي ورجل منصف .
    من جهه أخرى هو يحترم السلطان قابوس كل الاحترام .
    لو عرفتم يا أهل الاخبار الضالة العلاقة الطيبة التي تربط السلطان قابوس بشيخ محمد بن زايد لخرستم ولم تتكلمو بهذا الكللام .
    علاقة أخوة تربطها السلام والوئام .

    رد
  8. محمد بن زايد صغير كالأصبع على أن يتجرأ يسم واحد من أعظم السلاطين والملوك في العالم ، خله يفكر أولا في تسميم رئيس الصومال أو جيبوتي ان استطاع .

    رد
  9. اللهم صل على خير الأنام سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وسلم. اللهم أحفظ سلطاننا و أحفظ الوطن العربي، و الجزيرة العربية و الخليج ، و أعيد لحكامهم الرشد ، و أذل المشركين و الأمريكان و الصهاينة ،

    رد
  10. هههههههههه .الله يحفظ حكامنا وولاة أمرنا… يعني الشيخ محمد خفيف لهالدرجه يمشي على كلام دحلان… ولا صاحب الجلاله فار تجارب عشان يسممه.. محاولات صحيفتكم الصهيونيه لبث الفتنه بين الاخوه ما تمشي علينا… عمان والامارات بلد واحد ودم واحد ونسب واحد وقوميه واحده

    رد
  11. ماهذا الا افتراء الغرض منه الفتنه بين البلدين وشعب عمان اكبر من ان يقع في هذا الهراء اطال الله في عمر السلطان قابوس وحكام الخليج وان يهدي النفوس بينهم

    رد
  12. هزاب ( الحمار ) العبد عاهرة الفرس اذا كانت عمان تعمل مشاريع فاشلة فانت أبو المشاريع سوي لك نادي صحي ولا فندق تشتغل فيه انته كعاهرة و تقود على امك العاهرة و اخواتك العاهرات عساه ينجح مشروعك وتدخل منه أموال طائلة و تنويع في مصادر دخلك بدل ما تكون تشتغل حصري انته و امك العاهرة و اخواتك العاهرات و يكون مشروعك احسن من المشاريع اللي تعملها عمان و بخصوص الوزارات اللي تقول انته انها مضحكة في الامارات انته سوي وزارة العهر و القحب عشان تكون انته و امك العاهرة و اخواتك العاهرات و تكون عاهرة عالميه بدل ما تكون عاهرة حصرية للأسياد الفرس و بعدك بتقود لامك العاهرة و وأخواتك العاهرات بشكل افضل بعدما تسوي هذي الوزارة وزارة العهر و القحب يعني الوزارة اللي انته سويتها احسن من الوزارات اللي تم عملها في الامارات وانته تقول عنها وزارات مضحكة يا هزاب ( الحمار ) العبد عاهرة الفرس .

    رد
    • أخي سالم الرواحي

      أنتقي الكلام …وأنصحه بأحسن الألفاض حتى لو كان ما كان……

      ألفاضك تعكس تربية بيتك أخي
      ورثنا من أبائنا وأجدادنا الأخلاق الحميدة وحسن المعاملة للمسيئ قبل المحسن

      رد
  13. الله يحفظ السلطان قابوس ويطول ف عمرة يارب ويخلية ذخر لوطنا الغالى وشوكتهم ف نحورهم ياذى العزة والاكرام

    رد
  14. ‏.

    ‏” و ما بين كاف ونون ، نرفع اكف الضراعة لمن يقول ” كن فيكون ” ان يجعل عماننا وقابوسنا في حصنه المصون … ?? “

    رد
  15. اللهم اللهم اللهم إحفظ لنا عمان والشعب والسلطان من كيد الكائدين وغدر الغادرين ورد كيدهم في نحورهم يا رب العالمين

    رد
  16. نسأل الله العلي القدير أن يحفظ السلطان قابوس بن سعيد المعظم وجميع حكام الخليج من كل شر وفتنة يراد بها تمزيق الأخوة والقرابة. نسأل الله أن يعم السلام والأمن والأمان والخير لكل دول وشعوب مجلس التعاون الخليجي. اللهم من أراد بنا سوءا فأشغله بنفسه وأجعل تدبيرهم تدميرهم يارب العالمين.

    رد
  17. ردك حاط ويخلو من الادب والحكمه انت مثل الطبل تصدر الصوت العالي ومن داخلك مجوف يا الاخ سالم الرواحي للاسف كل ذلك سيعود لاهلك هكذا علمنا الاسلام

    رد
  18. صاحب الرد رقم 25 باسم عماننا حبيت اقولك انك احتفظ بنصائحك لنفسك و بخصوص انك مسجل اسمك ب عماننا اقولك انه عمان عزيزة عنك و عن امثالك و ما احد جوف و طبل الا امثالك ولا تدخل نفسك في شيء لا يعنيك ولا تدافع عن هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس اللي يكتب تعليقات و ردود في مواضيع تخص عمان و أهلها بهدف الإساءة لهم وانت تساعده في هذا الموضوع لانك خائن و قليل ادب مثل هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بعدك مسجل اسمك ب عماننا الله يعز عمان عنك و عن امثالك انته لا تمثل عمان ولا تتشرف بك عمان لانك خائن مثل صاحبك هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس.

    رد
  19. شكرا الأخ عماننا على ردك الطيب هذا المدعو لا شغل له سوى شتم عباد الله شخص قال رأي لم يلزم أحد به ولم يفرضه على أحد ايش المشكلة ؟ اختلفنا اتفقنا ليس بتلك الأهمية لكن المدعو هو وبعض المعرفات يزايدوا على كل عماني وغير عماني إذا كتب شيء يخالف الهذيان اللي يكتبوه ولأنه هو واتباعه وهم قلة ما عندهم أية معلومات ومعرفة وفكر عن المواضيع المطروحة يتم تلقينهم كلمتين لما يرد عليهم بالادلة يبدأ الشتائم اللي هي تفصح عملهم الحقيقي ومستواهم الفكري والثقافي الضحل وتربيتهم وبيئتهم الفاسدة وسطحيتهم في ردودهم في كل مشاركتهم لا تخلو من سب وشتم وقذف الأخرين ولا يغرك هؤلاء الناس هم أكبر الجبانات والخوافين وخلف الحاسب وفي العالم الافتراضي يريدون تغطية عيوبهم بشجاعة وهمية واهية وجرأة مصطنعة!

    رد
  20. هزاب ( الحمار ) العبد عاهرة الفرس وانته ما عندك شغل سوى كتابة التعليقات و الردود في المواضيع التي تخص عمان بهدف الإساءة الى عمان و أهلها لكن هيهات ان تنال ما تصبوا اليه انت واعوانك الخونة و الماجورين وهذا يدل على نواياك الخبثة من النيل من الوطن و هيبته و أيضا يدل على انك خسيس و نذل و خائن و سوف نظل نلقنك درسا لن تنساه و نضربك بالخيزران على ظهرك حتى نؤدبك و نعلمك معنى الاحترام يا صاحب الفكر السطحي الغوغائي يا حثالة البشر انت عار على المجتمع و يجب علينا اجتثاثك انت وامثالك الانذال و كل تعليقاتك تدل على حقدك على عمان و اصبح الجميع يعرف ذلك و هذا يظهر في الردود من قبل المشاركين في جميع المواضيع التي تخص عمان الذين يكرهون تعليقاتك و مدى تحريفك للحقائق بهدف اظهار ان عمان بها فساد و مشاريع فاشله و غير ذلك ولا تستند على تأييد صاحب الرد الذي يدعي لقب عماننا و عمان عزيزه عنه فهوه على شاكلتك خائن لوطنه و خسيس و فاسد و فاشل مثلك وانا اعاهد نفسي ان اقف لك بالمرصاد أيها السخيف التافه هزاب ( الحمار ) العبد عاهرة الفرس.

    رد
  21. من أنتم ؟ ممثل عمان ! سفير وكيل وزير مستشار ؟ اعرف حجمك وبتعرف حدودك وبدل اتهام الآخرين بلغة رخيصة وركيكة حاول الارتقاء بفكرك التافه والسطحي وقلل من المزايدات وحاول -وإن كنت لا تقدر – أن تبعد نفسك من شخصنة المواضيع ولكن دوما أنت سخيف بل أدنى من السخف نفسة ! ماذا نقول! شخص أكل مقلب في نفسه ! مريض بداء تضخم الذات يشتم ويسب الآخرين بلا فائدة تعود علية !

    رد
  22. وانت من يا هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس حتى تسيء الى عمان و أهلها و تتكلم في كل الموضيع التي تخص عمان ليس لك هدف الا اثارة كل ضعيفي الإرادة مثلك بان عمان بها فساد وانها لم تنجز أي شيء و لا يوجد بها أي مقومات النهضة ولا يوجد بها أي مشاريع ناجحة ولا يوجد بها أي نظام ولم تتقدم في أي خطوة في تنمية الموارد البشرية وغيرها فانت انسان ضعيف الشخصية و الإرادة لم تصلح من نفسك حتى تريد من الوطن ان يكون وطن مثالي لا يوجد به أي أخطاء وانت الخطأ راكبنك من راسك لحد رجليك انت تركت العمل و الإنجاز و تريد من الوطن ان يعطيك كل شيء جاهز مثل الطفل الصغير الذي ينتظر من امه ان تقدم له كل شيء على طبق من ذهب لكن أصبحت مثير لشفقه واصبح الجميع يعرف حقيقتك الخبثة و نواياك السيئة ما عدا الخونة و ضعيف الإرادة و مهزوز الشخصيه مثلك لكن لن تنالوا من هذا الوطن ما دام موجود المخلصين و الاوفياء لهذا الوطن الابي.

    رد
    • أخوي سالم ….من كان فاليكن

      ما راح يحرك شعره من عمان…بس محتاجين الكلام الطيب منك و منه
      سياستنا تقول…: لا نتدخل ف الغير ولا نسمح للغير بالتدخل فينا….و ف نفس الوقت إحترام الرأي والإختلاف لا يفسد في الود قضية…

      رد
  23. أيها المعاق عقليا وذهنيا يا الرويحي لو ما كنت ضعيف وواهي الشخصية وتاقه لما بقيت سنة كاملة ترد على مداخلاتي ! رغم انها لا تعنيك لا من بعيد ولا من قريب ! وعلاقتك بالوفاء والاخلاص مثل علاقة العاهرة بالطهارة والشرف ! وبالتأكيد نعلم المعنى جيدا ! وما اجمل ان نسمع درس النظافة من ذبابة أو جرذ مثلك أيها العاجز والضعيف والأضعف حتى من طفل صغير ! مجرد عميل فاشل لأمن أفشل وعاشق للعبودية والخدومة ! يا خادم على مدى الدهر !

    رد
  24. هزاب ( الحمار ) العبد عاهرة الفرس ما احد غيرك معاق عقليا و ذهنيا و فكريا وهذا يتضح من جميع ردودك التي تنتقي فيها المواضيع التي تخص عمان بهدف الإساءة و المساس بهيبة الوطن اما كلامك انها لا تعنيني فهذا مردود عليه ما دمت تسيء الى وطني فانك تسيء الي و أقول لك ان وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه اما كل ردودك فهي تظهر ضعف الإرادة عندك و الخيانة و الخسة و سوء النية عندك و انك مجرد حثالة و في كل ردودك تتكلم عن اسيادك الفرس الذين تعمل لديهم كعاهرة انت و امك العاهرة و اخواتك العاهرات يا عاهرة الفرس و عبدهم المخلص .

    رد
  25. هزاب ( الحمار ) العبد عاهرة الفرس انا لما لقبتك بالحمار توفقت الى ابعد ما يكون التوفيق لأنك بكل ما تحمل الجملة حمار و ابن حماره ولكي اقرب لك ليش لقبتك بهذا اللقب سوف احكي لك هذه القصة عساك تفهم أيها الغبي التافه الارعن يحكى أنه كان فى قديم الزمان فى احد الممالك الصغيرة ,,ملك يعشق الصيد فى الغابات وكان لهذا الملك وزير مختص بحالة الطقس فإذا ما أراد الملك أن يخرج للصيد أمر الوزير أن ينظر فى أمر الطقس فيذهب الوزير ويضرب الرمل والودع ويقرأ مسارات النجوم ثم يعود للملك فيخبره إذا كان الطقس مناسبا للخروج أو غير ذلك . حتى جاء يوم أراد الملك أن يخرج للصيد وقرر أن يصحب معه الأميرة والملكة حتى يشاهدا براعته فى الصيد . وأمر الوزير أن يخبره عن حال الطقس فقال الوزير الطقس رائع ومناسب جدا يا مولاى فخرج الملك فى موكبه بصحبة الأميرة والملكة وما أن أوغلوا فى قلب الغابة حتى انقلب الجو فجأة .. رياح وأعاصير وسحب وأمطار وأتربة وجزع موكب الملك وسقطت الأميرة والملكة فى الطين والوحل وغضب الملك غضبا شديدا ونقم على وزير الطقس أيما نقمة . وبينما هم عائدون إذ رأى على أطراف الغابة كوخا لأحد الحطابين يخرج منه الدخان
    فطرق الباب فخرج إليه الحطاب فسأله الملك . لماذا لم تخرج لجمع الحطب ؟ فأجاب الحطاب كنت أعرف أن الطقس
    سيكون اليوم سيئا فلم أخرج فاندهش الملك وقال وكيف عرفت ذلك ؟ فقال الحطاب عرفت من حمارى هذا (هزاب ) !!فقال الملك : كيف ذلك ؟ قال الحطاب : عندما أصبح أنظر إلى حمارى هذا ( هزاب ) فإن وجدت أذناه واقفتان عرفت أن الجو سيئ وإن وجدت أذناه نازلتان عرفت أن الجو مناسب فنظر الملك إلى وزيره وقال له .. أنت مفصول
    وأمر بصرف راتب شهرى للحطاب وأخذ منه حماره ( هزاب )وأصدر الملك مرسوما ملكيا بتعيين الحمار ( هزاب ) وزيرا للطقس ومنذ ذلك الحين صارت الحمير أمثال هزاب تتولى المناصب الرفيعة و تتكلم في أمور العامة و هيه لا تفقه أي شيء سوى النهيق و الهذيان .

    رد
  26. يبدو أن ردي السابق ضرب في العوق ! يعني مؤخرتك ! ما عليش الحمار أصبح وزير ! وانت ما زالت حقير ! وشوف اليشر والحمار يركبوك ومال الحمار زين حالك ! ودق بها يأكلها الدود ! ما اللا فرس شبعانين منها حتى الحمار خلي يشبع ! خايسة منتنة !

    رد
  27. هزاب ( الحمار ) عاهرة اصبحت مفلس في ردودك و ترد بالمختصر بعدما انكشفت حقيقتك للجميع وانك مجرد عاهره و مخنث وديوث تقود امك العاهرة و اخواتك العاهرات الى اسيادك الفرس و اصبحت بدون كرامه ولا شرف بعدما اعطيتهم كل ما لديك ظنا منك ان هذه التنازلات سوف تحميك من الذبح لكن هذا هوه مصيرك في النهاية و بما انك غبي احمق لا تفهم ما هوه مصيرك مع اسيادك الفرس سوف احكي لك هذه الحكاية يحكى ان ديكاً ( هزاب المخنث ) كان يصيح عند فجر كل يوم ، فأتى صاحب الديك ( الفرس ) وقال له لا تؤذن مجددا او سأنتف ريشك ..خاف الديك ( هزاب المخنث ) وقال في نفسه الضرورات تبيح المحظورات ومن السياسة الشرعية ان اتنازل حفاظا على نفسي فهناك ديوك غيري تصيح بكل الاحوال وتوقف الديك ( هزاب المخنث ) عن صياح الفجر ..بعد اسبوع جاء صاحب الديك ( الفرس ) وقال للديك ( هزاب المخنث ) ان لم تقاقي كالدجاجات سأنتف ريشك ..وايضا تنازل الديك ( هزاب المخنث )واصبح يقاقي كالدجاجات ..بعد شهر قال صاحب الديك ( الفرس ) للديك ( هزاب المخنث ) الان ان لم تبيض كالدجاجات سأذبحك غدا !!!عندها بكى الديك ( هزاب المخنث ) وقال: يا ليتني مت وأنا أصيح !!
    لا تظن هزاب المخنث ولو للحظة أن الاستسلام وتقديم التنازلات سيجعل من يجبرك اسيادك الفرس على فعلها أكثر رحمة أو تفهّماً، ولا تعتقدوا أن السكوت والقبول هو الحل لكن ذلك لم يمنعهم من ذبحك وصلبك وتعذيبك تحت ذرائع أخرى، فحتى لو أعلنت استسلامك فقد تُقتل وحتى لو أعلنت ولائك وخيانتك فذلك لن يفيد بأي شيء سوى بأنك قد تموت وأنت ذليل خاضع لاسيادك الفرس يا عاهرة الفرس هزاب المخنث.

    رد
  28. مرة حمار مرة دجاجة ! ايش هذا الكلام يا اخنث المفلسين ! وأفلس المخنثين! لقد جعلتك تكتب القصص ! وتألف وشغلتك بعد أن ضربتك بالعصا الحقيقية وبالعصا التي تحبها في مكان واحد عزيز عليك كثيرا وهي مؤخرتك! ما عاد ينفعش شيء ! يا سليل المنحطين والفاشلين والخايسيين والمهزومين !

    رد
  29. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس خلي الفرس يحشوا لك مؤخرتك بالأرز الإيراني عشان يسوا بك محشي بمناسبة قرب أعياد الميلاد مثلما كانوا يحشوها بالمخدرات و الافيون و الحشيش عشان تهربها الى الدول العربية يا مخنث يا عارة الفرس .

    رد
  30. سالم الرواحي اسكت عن هزاب هذااااااااا شحات واذا يبي امه وخواتك يشتغلوااا ببيوتنا نحن العمانيين سلالة الملوك ما نبيهم لانهم اوساخ وحوش

    نحن ارقي من نرد ع اوباش وحوش مثللهم

    العمانيين ملوككككككككك مب مثل غيرهم

    رد
  31. الأخت خديجة مشكورة على هذه النصيحة لكن اريد ان أوضح لك ان هذا الأسلوب في الرد ليس هوه الأسلوب المعتاد لي لكن رأيت انه هذا هوه الأسلوب الذي يجب عليه ان اتبعه مع الارعن هزاب ( الحمار ) سابقا كانت ردودي بأسلوب راقي كعادتي لكن لما عرفت حقيقة هذا الاخرق الحاقد هزاب ( الحمار ) و مدى حقدة الدفين على عمان و أهلها فقد قررت ان استخدم معه هذا الأسلوب الذي لا يفيد الا ان استخدمه معه فالمثل يقول الحر تكفيه الإشارة و العبد يقرع بالعصى لقد تتبعت في الآونة الأخيرة ردود هذا الكذاب و السخيف هزاب ( الحمار ) ولقد اتضح لدي ان هذا الحمار ( هزاب ) كان يركز على المواضيع التي تخص عمان و يرد بردود على جوب وجهه الأسود العبد بهدف الإساءة الى عمان وأهلها واصبح الجميع يعرف حقيقته انه كان يملك الجنسية العمانية و حصل على جنسية أخرى لا اريد ان اسمي هذه البلاد لأني اعتبرهم إخواننا لنا و ان هزاب ( الحمار ) لا يمثل الا نفسه و بحسب طبيعته لأنه حمار ولما الحمار يشبع من الشعير لازم يرفس صاحبه و بطبيعته الخسيسة و القذرة و النذلة كان لابد له ان يصب جام غضبة على الوطن الام الذي رباه و علمه لأنه لا توجد به أي مروءة و لا شرف و قد صدق المتنبي حين قال :
    اذا انت اكرمت الكريم ملكته و اذا انت اكرمت اللئيم تمردا
    كانت محاولات هزاب ( الحمار ) في كل مرة يحاول فيها استمالت ضعفاء الإرادة و و ضعيفي النفس أمثاله تبوء بالفشل ولا يلقى الا كل ضرب على ظهره بالسياط و العصي من قبل الشرفاء من هذا الوطن الابي الذين اثبتوا للعالم مدى اخلاصهم و حبهم لوطنهم و دفاعهم عنه من كل خائن و حاقد ليقولوا للعالم وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه و اني اعاهد نفسي و المخلصين لهذا الوطن الابي ان القن هزاب ( الحمار ) درسا لن ينساه و اجعل منه عبرة لكل من تسول له نفسة المساس من هيبة الوطن و ان أي عالم سوف ينتصر علي فيه هذا العالم لا وجود له وكما ادبته في جميع الردود السابقة سوف ادبه في جميع الردود الاحقه وانا على الوعد و العهد دائما و ابدا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.