AlexaMetrics محمد بن سلمان:" قطر قضية صغيرة جدا جدا جدا" ! | وطن يغرد خارج السرب
محمد بن سلمان - تطبيع السعودية سعودي-ريسبونسبل ستيت كرافت-ريسبونسبل ستيت كرافت

محمد بن سلمان:” قطر قضية صغيرة جدا جدا جدا” !

استبعد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، اليوم الخميس، أن تؤثر أزمة بلاده مع قطر على الثقة الاستثمارية، وقال “قطر قضية صغيرة جدا جدا جدا”.

 

وقال “ابن سلمان”، في تصريح لرويترز، إن الأزمة الخليجية — القطرية صغيرة جدا جدا جدا، ولا تؤثر على الاستثمار في “نيوم” أو غيرها، لأنها “مشكلة صغيرة جداً”، على حد تعبيره.

 

وقال: نستبعد تأثير أزمة قطر على الثقة الاستثمارية.. وقطر قضية صغيرة جداً جداً جداً”.

 

وعن طرح “أرامكو”، أكد “ابن سلمان” مرة أخرى أنه قد يصل إلى أكثر من تريليوني دولار، وأن أسهم الشركة ستدرج في 2018 لكن التفاصيل ما زالت قيد البحث.

 

ولفت “ابن سلمان” إلى أن المملكة ملتزمة بالعمل مع جميع منتجي النفط لتحقيق توازن العرض والطلب بسوق النفط، التي توقع أن تستوعب فائض النفط الصخري، قائلاً: “نحن نستعيد زمام الأمور مجددا”.

 

وكانت السعودية والإمارات ومصر والبحرين قطعت علاقاتها في يونيو/حزيران الماضي مع قطر بزعم دعمها للإرهاب وتقاربها مع إيران، وهو مانفته الدوحة وقالت إنها تصريحات كاذبة، مؤكدة بأن الهدف من الحصار هو السيطرة على قرارها المستقل.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. والله وانت الصادق انك متورط مانت عارف اشلون تطلع من القضيه الصغيرة جدا جدا جدا،،،

  2. تعليق الدب الداشر دليل على صغر عقله وعدم استيعابه وفهمه الضحل للامور يعتقد ان تدمير مجلس التعاون والتطبيع مع اسرائيل وبيع فلسطين امر صغير جدا جدا جدا!!!

  3. انت الصغير وعقلك صغير لسه ما نضج…بدك سنين وسنين حتى تصير…إذا بتفكر إنه إسرائيل هي اللي رح تثبتك وتحميك فأنت اذاً جاهل…كيف تتعامل مع أكبر دولة إرهابية انت والسيسي وتقولون بأنكم تحاربوا الإرهاب…بل انتم تحاربون الاسلام ارضاءاً لإسرائيل…لو ياشاطر الدول تقاس بحجمها لما اخافت وارعبت اسرائيل العرب أجمع…وقطر رح تضل كبيره بأميرها وشعبها وناسها…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *