الرئيسية » الهدهد » : عبدالله العذبة ساخرا: علاونة يتحدى #دليم.. من منهما سيصب القهوة لجيش الاحتلال الاسرائيلي!

: عبدالله العذبة ساخرا: علاونة يتحدى #دليم.. من منهما سيصب القهوة لجيش الاحتلال الاسرائيلي!

تعليقا على الظهور المفاجئ للكاتب الأردني “يوسف علاونة” مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وهجومه العنيف ضد قطر نشر الكاتب القطري البارز عبدالله العذبة مقطعا مصورا لـ”علاونة” وهو يدافع عن إسرائيل ويصف جيش الاحتلال بـ”جيش الدفاع”.

 

ويبين المقطع القديم لـ”علاونة” الذي نشره “العذبة” عبر صفحته بتويتر، أن من يساند ويدعم الإسرائيليين ضد أبناء فلسطين ليس بغريب عليه أن يصبح بوقا لـ “ابن زايد” ويهاجم معارضيه مقابل حفنة من “الرز” الإماراتي.

 

ووصف “العذبة” في تغريدته وفقا لما رصدته (وطن) يوسف علاونة بـ”الحقير” بسبب تسميته جيش الاحتلال الإسرائيلي بـ”جيش الدفاع”.

 

جاء ذلك في وقت كشف فيه حساب “مجتهد الإمارات” عن اجتماع القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان بالكاتب الأردني يوسف علاونة سرا.

 

وقال مجتهد الإمارات” في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر”:” يوسف علاونة التقى دحلان سرا لماذا يخفي هذه الحقيقة عن جمهوره؟ الرجل تم عمل غسيل مخ له بالمال و الأيام القادمة ترقبوا مواقف سياسية ساخنة له”.

https://twitter.com/mujtahiduae/status/922580861928857601

 

ويشار إلى ان الكاتب الأردني يوسف علاونة قد خصص العديد من الفيديوهات عبر قناته على موقع “يوتيوب” خلال الفترة الاخيرة للهجوم على قطر والدفاع عن السعودية والإمارات ودول الحصار كاملة، بعد أن كان من أشد المهاجمين للمملكة العربية السعودية.

 

وتعصف بالخليج منذ 5 يونيو/حزيران الماضي أزمة كبيرة، بعد ما قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها إجراءات عقابية، بزعم “دعمها للإرهاب”.

 

من جهتها، نفت الدوحة جملة الاتهامات الموجهة إليها، مؤكدة بأنها تواجه حملة “افتراءات” و”أكاذيب” تهدف إلى فرض “الوصاية” على قرارها الوطني.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “: عبدالله العذبة ساخرا: علاونة يتحدى #دليم.. من منهما سيصب القهوة لجيش الاحتلال الاسرائيلي!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.